نتائج القمة الخليجية ستنعكس إيجابيًا على مجمل العلاقات العربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نتائج القمة الخليجية ستنعكس إيجابيًا على مجمل العلاقات العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نتائج القمة الخليجية ستنعكس إيجابيًا على مجمل العلاقات العربية

الدكتور نبيل العربي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

أعرب الدكتور نبيل العربي الأمين العام لجامعة الدول العربية عن ارتياحه للنتائج الهامة التي توجت أعمال قمة مجلس التعاون لدول الخليج العربية، التي أنهت أعمالها مساء الثلاثاء بالدوحة.

وأكد الأمين العام في بيان له اليوم" أهمية ما تضمنه البيان الختامي الصادر عن القمة من  مواقف من شأنها أن تنعكس إيجابياً على مجمل العلاقات العربية  وعلى الموقف العربي إزاء ما تواجهه المنطقة من تحديات ومخاطر جسيمة".

وعبر الدكتور العربي عن" بالغ الشكر والتقدير لدولة قطر بقيادة  حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى، على الاستضافة الكريمة لهذه القمة والإدارة الناجحة لأعمالها".

وأشاد الأمين العام" بالمبادرة الكريمة التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، ملك المملكة العربية السعودية، والتي أدت إلى رأب الصدع وتنقية أجواء العلاقات الخليجية - العربية".

كما أشاد " بالجهود المقدرة التي بذلها سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، بالتعاون مع قادة مجلس التعاون الخليجي من أجل إعادة الوئام والتضامن إلى البيت الخليجي وتعزيز مسيرة العمل العربي المشترك في مختلف المجالات الاقتصادية والأمنية والتنسيق السياسي".

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج القمة الخليجية ستنعكس إيجابيًا على مجمل العلاقات العربية نتائج القمة الخليجية ستنعكس إيجابيًا على مجمل العلاقات العربية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday