وزير العدل السوداني  مجهودات تمت لإنجاح تنفيذ اتفاق سلام الدوحة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير العدل السوداني : مجهودات تمت لإنجاح تنفيذ اتفاق سلام الدوحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير العدل السوداني : مجهودات تمت لإنجاح تنفيذ اتفاق سلام الدوحة

وزير العدل السوداني محمد بشارة دوسة
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

 كشف وزير العدل السوداني محمد بشارة دوسة أن وزارته تبذل مجهودات مكثفة لانجاح تنفيذ اتفاق سلام الدوحة على ارض الواقع في دارفور من خلال ارساء العدالة الشاملة وبسط هيبة الدولة والقانون.
جاء ذلك في تصريحات له اليوم استعرض فيها هذه المجهودات والتي تدعم نهج المصالحات والتعايش السلمي وارساء السلام الاجتماعي والعمل علي انهاء النزاعات والخلافات المسلحة من خلال الحوار وتطبيق القوانين التي توقف المخالفات وانتهاكات القوانين والفساد .
وأشار وزير العدل السوداني الى أن وزارته تتعامل مع الاحداث وفق مستجداتها وبالصورة المطلوبة لوضع المعالجات الناجعة لها عبر خطوات دقيقة لتحقيق العدالة الشاملة التي تستوفي كافة الشروط المطلوبة لإرسائها من خلال المحاكمات أو المصالحات .
وشدد على اهمية الالتزام بمخرجات مؤتمرات الصلح لتساهم في ارساء العدالة في دارفور، لافتا الى أنه تم سن قانون سمي بقانون تنفيذ احكام المصالحات المادة الاساسية فيه هي ان كل ما يتم الاتفاق عليه من مخرجات المصالحات القبلية من قرارات وتوصيات واحكام والتزامات لأطراف الصلح تصبح حكما ملزما وقاطعا واجب التنفيذ كانه أمر صدر من القضاء وذلك لأجل تحقيق الاستقرار والامن والسلام الاجتماعي.
وفيما يتعلق بدور الوزارة تجاه اتفاق سلام الدوحة، قال وزير العدل السوداني ان وزارته عملت على تنفيذ البنود الخاصة بضمان حقوق الناس والنظر في الانتهاكات التي وقعت اثناء الحرب في دارفور ضد المدنيين والابرياء في دارفور حيث تم تدوين وتسجيل وحفظ البلاغات في اطار حفظ الحقوق للمتضررين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير العدل السوداني  مجهودات تمت لإنجاح تنفيذ اتفاق سلام الدوحة وزير العدل السوداني  مجهودات تمت لإنجاح تنفيذ اتفاق سلام الدوحة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday