لبنى أحمد تُوضِّح أنّ حَجَر العقيق يُقوّي البصر ويُخفِّف الآلام
آخر تحديث GMT 08:24:04
 فلسطين اليوم -
الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه
أخر الأخبار

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" أنّه يُساعد على الاسترخاء

لبنى أحمد تُوضِّح أنّ حَجَر العقيق يُقوّي البصر ويُخفِّف الآلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبنى أحمد تُوضِّح أنّ حَجَر العقيق يُقوّي البصر ويُخفِّف الآلام

لبنى أحمد استشاري العلاج بالطاقة الحيوية
القاهرة- شيماء مكاوي

كشفت لبنى أحمد، استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال، عن فوائد حجر العقيق، وأكدت على أنه يساعد على الاسترخاء والهدوء والتطهير والتوازن والتأمل والحيوية.

وأضافت لبنى أحمد، خلال حديث خاص لها إلى "فلسطين اليوم": "يعدّ حجر العقيق من أجمل الأحجار الكريمة وأفيدها، وأوصى بها الرسول عليه الصلاة والسلام، فعنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: تختموا بالعقيق فإنه لا يصيب أحدكم غم ما دام ذلك عليه، وهناك حديث آخر أيضا عن النبي قال: تختموا بالعقيق فإنه ينفي الفقر واليمنى أحق بالزينة".

وأوضحت استشاري العلاج بالطاقة الحيوية والكريستال، أنّ "حجر العقيق يساعد على الاسترخاء والهدوء والتطهير والتوازن والتأمل والحيوية حيث يعرف كحجر لتخفيف الآلام، كما أعتقد في خصائصه تاريخيا بأنه يحفز القدرات التحليلية ويوقظ المواهب الكامنة الخفية ويقوي حاسة البصر، إضافة إلى أن إحدى فوائد حجر العقيق الرئيسية أنه يساعد على تخفيف حدة التوتر ويعمل على استقرار الأجواء، فضلا عن تميزه بتوهجه الحريري وألوانه المتعددة بشكل عام وتسهم مستوياته وطبقاته العديدة في تمييزه من بين الأحجار الكريمة الأخرى، فهو يتمتع بمظهر جذاب يريح العين والنفس حيث تبدأ ألوانه من اللون البني والأزرق والأبيض الناصع والزهري والرمادي والبنفسجي والأصفر والأخضر والأحمر والبرتقالي، فهو حجر شفاف بشكل جزئي وذو رونق خلاب".

أنواع حجر العقيق وفوائده الشفائية

العقيق الأزرق وفوائده العلاجية
يختص هذا النوع من أنواع العقيق بشاكرا الحلق، حيث لونه الأزرق الفاتح الذي يعزز التحليل الإبداعي للأمور وحل المشاكل، كما يقوي التعبير الإبداعي في كل المجالات، وبخاصة في مجالات التزيين والتمثيل، فضلا عن قدرته على خلق حيز من الجو المقدس، لذا فهو يمنحك الشجاعة في التماسك بقناعاتك الخاصة ويعزز القدرة على الدفاع عنها.

العقيق الأسود وخصائصه
يتكوّن حجر العقيق من مزيج اللون الأسود والبني، ومن مميزات أنه يربط كلا من المستويات الروحية مع المادية ويخلصك من الأوهام لتحيا على أرض الواقع ويضمن الاستقرار في الحياة، كما يربط قوة "تشي" السماوية مع نظيرتها الدنيوية ويغمرك بمستويات كافية من الطاقة الروحية، ويحقق الوعي الروحي في العمل بجانب تحقيق توازن الأرض والسماء ويساعد على التخلص من الألم العاطفي فهو حجر مثالي للقدرة على التركيز، ومن ناحية الشفاء الجسدية؛ فهو يخفف الغثيان وعسر الهضم والتشنجات.

العقيق الناري وخصائصه
يتميز هذا النوع بلونه الشفاف وبطاقته القوية التي من شأنها أن تزيد من طاقتك ومن حب الحياة، وهو حجر وقائي حيث يوفر الحماية من ذوي النوايا السيئة والاعتداءات النفسية.

 وعند امتلاكه يحفز الحيوية والقدرة الإبداعية، كما يقضي على الرغبات الملحة والرغبات الأخرى التي من شأنها أن تدمر النفس، وهو حجر مشهور بعلاجه لحالات الإدمان، ومن الناحية الجسدية أيضًا فهو يعيد الحيوية والنشاط ويتغلب على الشعور بالإرهاق والتعب ويحسّن الرؤية الليلية والجهاز التناسلي والهضمي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى أحمد تُوضِّح أنّ حَجَر العقيق يُقوّي البصر ويُخفِّف الآلام لبنى أحمد تُوضِّح أنّ حَجَر العقيق يُقوّي البصر ويُخفِّف الآلام



 فلسطين اليوم -

لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين

GMT 10:01 2018 الإثنين ,02 إبريل / نيسان

طريقة عمل الناجتس بالجبن و التوابل الإيطالية

GMT 02:23 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تنتهي من تصوير "أبناء العلقة"

GMT 14:49 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

هذه الألوان يجب على كل محجبة ألا تغفلها في خزانة ملابسها

GMT 01:39 2015 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الشباسي تكشف عن تصاميمها غير التقليدية لحلي شتاء 2016

GMT 21:50 2014 الأربعاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مسلسل "لغز الماضي" التركي يتناول الخيانة في الحياة الزوجيّة

GMT 22:42 2016 السبت ,31 كانون الأول / ديسمبر

أماندا نونيس تسحق روندا روزي خلال 48 ثانية وتحتفظ باللقب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday