أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا
آخر تحديث GMT 19:46:18
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أن المصمِّم المفضل لها هو نيكولا جبران

أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا

المطربة السورية أصالة نصري
القاهرة - شيماء مكاوي

 كشفت المطربة السورية أصالة نصري أسرار جمالها وأناقتها، مؤكّدة أنه: "بالنسبة إلى الجمال فهو لا بد أن ينبع من داخل الإنسان، وإذا كان من داخلك جميل فسيظهر ذلك على وجهك، وهذه القاعدة هي التي أتبعها دائمًا"، موضِّحة "لذا أحاول أن أتناول الغذاء الصحي والمفيد، والذي يجعلني دائما أشعر بالارتياح، فأنا دائمًا أطهو الطعام بنفسي، وأعشق ذلك كثيرًا".

وأكّدت أصالة نصري لـ " فلسطين اليوم"، "أحاول أن أركز أثناء طهيي للطعام على المأكولات الصحية، مثل الخضروات الطازجة، والبعد عن الدهون بكثرة؛ لأنها تضر كثيرا بصحة الإنسان، وتسبب السمنة وأمراض القلب، وغيرها من الأمراض التي لا يمكننا أن نحصرها".

وأعلنت نصري "دائما طارق زوجي وأولادي يعشقون هذا الطعام، واعتادوا على هذه المأكولات الصحية، حتى إنهم لا يستطيعون ان يتناولوا الطعام المليء بالدهون الكثيرة".

وأوضحت أصالة "بالإضافة الى الفاكهة، التي دائما أحب أن أتناولها على الإفطار في شكل عصير طازج، وفي أثناء اليوم أتناولها كما هي، وأعتمد هذا النظام كأسلوب حياة أسير عليه دون أن أشعر بالملل".

وشدّدت على أن "هذا الأسلوب هو سر جمالي ورشاقتي أيضا، بالإضافة بالطبع الى ممارسة الرياضة اليومية، وخاصة رياضة المشي في الصباح".

أما عن مصمم الأزياء المفضل بالنسبة إليها فأجابت: "هو بالنسبة إلي ليس فقط مصمم أزياء، بل صديق عمري، وهو المصمم العالمي نيكولا جبران، والذي أثق به بلا حدود، ولا أشغل بالي بأزيائي فهو مسؤول عنها مسؤولية كاملة، وهو يفهم جيدا ما أحبه وما أريده، وما يتفق مع الموضه العالمية، فهو مصمم ليس له مثيل، وله أسلوب خاص به وحده".

وكشفت عن مصفف شعرها المفضل: "مصفف شعري جو رعد فهو صديقي جدا، وبيني وبينه علاقة صداقة وأخوة ومحبة بلا حدود".

أما عن الماكيير الذي تثق به دائما فبيّنت: "أثق جدا في الماكيير علاء التونسي، وبيننا صداقة وأخوة، فهو مبدع وفنان بلا حدود، كما أثق أيضا جدا بخبير التجميل مهند الأطرش فهو فنان وشخص متميز وسعيدة جدا بمعرفته على المستوى الشخصي .

وعن أكثر ألوان أحمر الشفاة التي تفضلها أوضحت: "أميل لألوان الروز الهادئ والألوان الهادئة".

أما أفضل الألوان التي تفضل أن ترتديها فأعلنت: "أعشق الأبيض كثيرا جدا فهو رمز الصفاء، ويجعلني في حالة نفسية جيدة عند ارتدائه".

وأكّدت أصالة أنها لا تفضل نوعًا معينًا من العطور، ولكنها تميل أكثر إلى " شانيل ".

وعن أي الماركات العالمية التي تفضلها في ارتداء ملابسها أوضحت "لا يهمني ارتداء الماركات العالمية، فقط أفضل التعامل مع نيكولا جبران أفضل من أي ماركة عالمية، وللعلم معظم الماركات العالمية لا يمكنها أن تحقق الأناقة للعرب".

وعن اللون المفضل لشعرها تقول: "دائما أميل الى درجات البني جميعها، فهي تناسبني كثيرا".

واختتمت نصري: "أميل بشكل عام إلى البساطة في كل شيء، في الأزياء والتجميل والمظهر العام، ولا أحب أن أرتدي ملابس بها شيء من المبالغة".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا أصالة نصري تبيِّن أن سر جمالها في رياضة المشي صباحًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday