إيمان البحر درويش يعود إلى الغناء مجددًا وينفي اعتزال التمثيل
آخر تحديث GMT 18:48:25
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" استعداده لإطلاق "الله على مصر الله"

إيمان البحر درويش يعود إلى الغناء مجددًا وينفي اعتزال التمثيل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيمان البحر درويش يعود إلى الغناء مجددًا وينفي اعتزال التمثيل

الفنان إيمان البحر درويش
القاهرة-سهير محمد

رفض الفنان إيمان البحر درويش فكرة أن يكون اعتزل التمثيل في الوقت الحاضر خصوصًا بعد تركيزه في مشاكله داخل أروقة نقابة الموسيقيين، كاشفا أسباب ابتعاده عن تقديم مسلسلات وأفلام سينمائية خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف درويش في مقابلة مع "فلسطين اليوم": "لم أهجر التمثيل أو أعتزله لكن الوقت تغير والشلالية والمحسوبية أصبحت تتحكم في صناعة الفن بشكل عام وأنا طول عمري أعتمد على نفسي ولا أعرض نفسي على منتج وأطلب منه أن يشغلني، وتسببت الشلالية في أن عددا محدودا من المواهب هي التي يتم التركيز عليها وعشرات الفنانين أصحاب المواهب الحقيقة يجلسون في بيوتهم".

وأوضح: "على الرغم من أن أعمالي التمثيلية قليلة إلا أنني أعتز بها، فقد قدمت في التليفزيون مسلسلات مثل حبيبي الذي لا أعرفه والإمام الشافعي وأهل الهوا وفي السينما قدمت أفلاما مثل تزوير في أوراق رسمية وحكاية في كلمتين ولقاء في شهر العسل هذا بجانب المسرح والحمد لله أعمالي حققت نجاحا مع الجمهور ومع هذا يتم محاولة تشويهي وإقصائي عن الساحة الفنية مثلما حدث مع جدي فنان الشعب سيد درويش الذي كانوا يحاربونه حتى بعد وفاته".

وعن أغنياته الجديدة قال: "أستعد لإطلاق أغنية وطنية جديدة أعتبرها مفاجئة للجمهور وهى تحمل عنوان "الله على مصر الله" وستعرض مع أوائل عام 2016 بجانب استعدادي لإطلاق ألبومي الجديد الذي تأخر خمسة أعوام حيث كان من المقرر أن يصدر عام 2011 لكن ظروف الثورة أجلته".

وعن عودته إلى كرسي نقيب الموسيقيين من جديد قال درويش: "ليس في نيتي ذلك خصوصًا أن فنانا بحجم وتاريخ هاني شاكر يجلس عليه ومتأكد من نزاهته وأنه سيبذل قصارى جهده لخدمة الموسيقيين لكن على الجانب الآخر مستمر في محاسبة الفاسدين داخل النقابة والقضايا بيني وبين أعضاء المجلس السابق مستمرة".

وتمنى إيمان البحر درويش أن تتبنى الدولة تقديم عمل فني سواء مسلسل أو فيلم يتحدث عن نصر أكتوبر العظيم وبطولاته بحيث لا تعرض الأعمال القديمة كل عام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيمان البحر درويش يعود إلى الغناء مجددًا وينفي اعتزال التمثيل إيمان البحر درويش يعود إلى الغناء مجددًا وينفي اعتزال التمثيل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday