ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الشبابية
آخر تحديث GMT 03:00:58
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها اكتسبت خبرة في مجال الغناء

ابتسام تسكت تشيد بمهرجان "موازين" لإبرازه المواهب الشبابية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ابتسام تسكت تشيد بمهرجان "موازين" لإبرازه المواهب الشبابية

الفنانة المغربية ابتسام تسكت
الدارالبيضاء - شيماء عبداللطيف

أعربت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، عن سعادتها بمشاركتها في الدورة الـ14 لمهرجان موازين رفقة ثلة من نجوم الغناء العربي، معتبرة هذه الإلتفاتة جيدة في حق المواهب المغربية الصاعدة.

وأكدت تكست ، في حوار لها مع "فلسطين اليوم"  أنها اكتسبت الكثير من الخبرة في مجال الغناء خلال مشاركتها في الدورة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي"، فضلًا عن مساعدات الأساتذة الكبار الذين أشرفوا على إبراز المواهب العربية وساهموا  في مد يد المساعدة لتطوير أداء المشاركين، وذلك  من أجل حجز مكان مميز في الساحة الفنية العربية.

وأوضحت "شبيهة هيفاء كما يحلو لمعجبيها مناداتها" أن الثنائي الغنائي "أنت يا" الذي قدمته رفقة زميلها الكويتي عبد السلام زايد، عرف نجاحًا كبيرًا لم يكن متوقعًا، معتبرة هذا الأمر محفزًا وسيشجعها لتقديم أعمال غنائية جديدة نزولًا عند طلب جمهورها المغربي والعربي العريض.

وأبرزت الفنانة الصاعدة، أنّ النجوم المغاربة الشباب ساهموا بشكل كبير في التعريف بالأغنية المغربية، وكانوا وراء إيصالها إلى العالمية، وخير دليل على ذلك، النجاح الكبير الذي حققته أغنية "أنتي" لسعد لمجرد، و"مشيتي فيها" لحاتم عمور، إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية التي تضمنت كلمات باللهجة المغربية وإيقاعات شبابية تتماشى مع موجة الأغاني الحالية.

ويشار إلى أن ابتسام تسكت شاركت في النسخة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي" وتمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة من المسابقة، فضلًا عن دعم جمهورها المغربي والعربي العريض الذي أعجب بصوتها وأدائها  في مواسم البرنامج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الشبابية ابتسام تسكت تشيد بمهرجان موازين لإبرازه المواهب الشبابية



على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة في بريطانيا

كيت ميدلتون ترتدى معطفًا أسود أنيقًا فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية

لندن -فلسطين اليوم
انضما كيت ميدلتون والأمير وليام، دوقة ودوق كامبريدج، إلى الملكة اليزابيث، لحضور الخدمة فى الكنيسة،Crathie Kirk بالقرب من قلعة بالمورال، الأحد.  وارتدت الملكة اليزابيث البالغة من العمر 93 عامًا، ثوبًا ورديًا وزاهي اللون، وقبعة من نفس اللون، مزخرفة باللآلى، بينما اختارت كيت ميدلتون، 37 عامًا، التي ظهرت بجانبها مبتسمة، قميصًا متوسطًا بقيمة 225 جنيهًا إسترلينيًا من تصميم المصمم مايكل كورس، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وارتدت دوقة كامبريدج، معطفًا باللون الأسود، أنيق فى إطلالة شبيهة بجنود البحرية، ويضم أزرارًا ذهبية، على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة. فى هذه الأثناء، تم تصوير الأمير وليام، البالغ من العمر 37 عامًا، الذي كان يضحك وهو يتقاسم مزحة مع أفراد العائلة المالكة في الطريق، وكان يجلس في مقعد الراكب الأمامي وهو يرتدي بد...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday