القباج يؤكد أنَّ غاني بالفيتامين خطوة أولى لتحقيق الحلم
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

أبرز لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تجربة جديدة في مشواره الفني

القباج يؤكد أنَّ "غاني بالفيتامين" خطوة أولى لتحقيق الحلم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - القباج يؤكد أنَّ "غاني بالفيتامين" خطوة أولى لتحقيق الحلم

الفنان المغربي غاني القباج
الدار البيضاء - شيماء عبد اللطيف

أعلن الفنان المغربي غاني القباج، أنَّ عرضه "غاني بالفيتامين" يعتبر خطوة جديدة في مشواره الفني،  بعد مسار دام أعوامًا طويلة في مجال الغناء، مشيرًا إلى أنَّ حلمه كان في البداية الفكاهة وليس ولوج عالم الغناء الذي أعطى فيه الكثير طيلة الفترة الأخيرة.

وأكد غاني في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنه اختار التطرق في عرضه الفكاهي "غاني بالفيتامين" إلى مواضيع وأحداث ذات طابع فكاهي معظمها عبارة عن وقائع حقيقية عاشها برفقة أفراد عائلته وكذلك أصدقائه والمحيطين به.

وأوضح أنَّ فكرة "غاني بالفيتامين" جاءت بعد مشاركته في تقديم وصلة فكاهية تخللت عرضًا ساخرًا للكوميدي المغربي "إيكو"، إذ فوجئ حين طلب منه الصعود للخشبة ومشاركة هذا الأخير في عرضه، مضيفا أنَّ تجاوب الجمهور مع ما قدمه غاني، كان دافعًا للتفكير في دخول مجال الفكاهة.

وأبرز غاني القباج، أنَّ "غاني بالفيتامين" شهد نجاحًا كبيرًا خلال عرضه نهاية الأسبوع الماضي في الدار البيضاء والرباط، مؤكدًا أنَّه يحرص على تقديم عرضه في مختلف مناطق المملكة لتقريب الجمهور من حياته الشخصية وللتعريف بموهبته الفنية الثانية بعد الغناء.

يُشار إلى أنَّ غاني تألق في عرضه الأخير في الدار البيضاء، حيث عرض تسجيلات من بينها ما جمعه بوالده في الأعوام الماضية، فضلًا عن تقديمه لفقرات غنائية بين الفينة والأخرى إلى جانب أدائه لأعمال بلغات عدة، منها العربية والفرنسية والإنجليزية، كما أدى أعمالا من "ريبرتواره".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القباج يؤكد أنَّ غاني بالفيتامين خطوة أولى لتحقيق الحلم القباج يؤكد أنَّ غاني بالفيتامين خطوة أولى لتحقيق الحلم



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday