الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق
آخر تحديث GMT 12:09:16
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ "فلسطين اليوم" أن شهرتها ثابتة ولا تتراجع

الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق

الفنانة اللبنانية الين خلف
بيروت - سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية الين خلف، أن نجومية البعض في الساحة الفنية من ورق نظرًا لارتباط سرعة نجاحهم بسرعة غيابهم، مشيرة إلى أنها تحصنت بشهرة ثابتة لا تعرف التراجع، وأنها حتى خلال فترة غيابها عن الساحة الفنية بقيت في مركزها.

وأفادت الفنانة في حديث لـ "فلسطين اليوم" عن النجومية: "لا أحد استطاع أن يملأ مكاني لأنني على قناعة أن أحدًا ليس باستطاعته أن يكون نسخة عن الأصل، وأنا في مجالي أملك بصمة لها محبيها وحضورها القوي تحت الأضواء ولا شك أنني مقلة في مسألة الإنتاج وهذا يعود إلى غياب شركات الإنتاج عن الأجواء الغنائية ولست وحدي من يعاني من تلك الناحية فهناك المئات من الفنانين الذين يعتمدون على أنفسهم من أجل البقاء".

وأشارت الين إلى إمكانية دخولها مجال التمثيل في حال وجدت ما يناسبها من أعمال، معبرة: "لا أعارض تلك الفكرة على الإطلاق في حال عثرت على الدور الذي ممكن أن يضيف إلى مسيرتي الفنية وليس العكس وإنا من النوع الذي يدقق في جميع المشاريع التي ممكن أن تصادفني، وحاليًا يوجد طرح يصب في خانة التمثيل وهناك إمكانية كبيرة لأن أوافق عليه طالما أنه يعبر عني ولست دخيلة إلى أجوائه".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق الين خلف تؤكد أن مكانة بعض النجوم في الساحة الفنية من ورق



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday