بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر
آخر تحديث GMT 22:28:11
 فلسطين اليوم -

شدد لـ "فلسطين اليوم" على أنّ المسرح عائد بقوة

بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر"

الفنان بيومي فؤاد
القاهرة - إسلام خيري

صرح الفنان بيومي فؤاد في حديث خاص مع "فلسطين اليوم" أنه من عشاق العمل على المسرح، وذلك لأنّ المسرح له الفضل الكبير في اكتشاف العديد من المواهب جديدة، بل والعمل على تنميتها.

وعبّر بيومي عن سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر" المسرحية، كاشفًا أنه وافق على الفور بمجرد أن تم عرضها عليه دون تردد، وذلك بسبب حبه الشديد للمسرح، الذي كان يدفعه للموافقة على المشاركة في أي عمل مسرحي جيد، وذلك لأنه كان في انتظار أي فرصة، للعمل على المسرح، والعودة إليه من جديد، وكان "تياترو مصر" فرصة لن تعوض للعودة إلى المسرح، خصوصًا أنه يتم عرضه كل أسبوع فهذا شيء رائع جدًا.

وأفاد بيومي أنه لم يكن لديه أي خوف من أن تكون مشاركته في "تياترو مصر" تؤثر أعماله الفنية سواء السينمائية أو الدرامية إذ أنه كان يعمل حساب كل شئ، حيث أنه في بداية التعاقد مع شركة "فردي" المنتجة للعمل، كان مُتعاقد على مسرحيتن فقط، ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققته العروض المسرحية، تم تصوير 8 مسرحيات يتم عرض واحدة منهم كل أسبوع.

وأكد أنّ المسرح بدأ يعود من جديد إلى المسار الصحيح في الوقت الجاري، وذلك بوجود العديد من الفرق المسرحية أمثال "تياترو مصر"، و"مسرح مصر"، وغيرها من الفرق المسرحية، كما أنّ مسرح الدولة بدأ في العودة من جديد، إذ أنهم جميعًا يشاهدون مسرحية "ألف ليلة وليلة" للدكتور يحيى الفخراني، ومدى الإبداع المتواجد فيها، والإقبال الشديد عليها، والذي جذب فئة كبيرة من الجمهور لكي يشاهدها، وهذا إن دل فإنما يدل على أنّ المسرح يسير في الطريق الصحيح، للعودة بقوة إلى سابق عهدة وازدهاره.
 
وأشار بيومي إلى أنه انتهى من تصوير فيلم "طاعون" إذ أنه يظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم في دور عبد الملك حنطور وهي شخصية شبيهة بشخصية عبد الملك زرزور التي ظهر بها الفنان القدير محمود عبد العزيز في فيلم "إبراهيم الأبيض" إذ أنه شخص يُتاجر في المواد المخدرة بأنواعها المختلفة، ولكنه يقدمها في الفيلم بشكلٍ كوميدي ليس على مستوى الأداء فقط، ولكن الملابس والإكسسوارات وغيرها، وذلك على عكس ما يتم تقديمه في شخصيات تجار المواد المخدرة، إذ أنهم يتسموا بالحدة والجدة، وهذا الشيء كان وراء قبوله المشاركة في الفيلم إذ أنه دور جديد عليه تمامًا لم يقدمه من قبل في أي عمل فني سابق لديه.

وتابع، أنه بالنسبة إلى فيلم "عصمت أبو شنب"، ففي هذا الفيلم الشخصية على النقيض تمامًا من شخصية فيلم "طاعون" إذ أنه سيُجسد في الفيلم شخصية عميد شرطة ليس مؤمن بعمل المرأة في جهاز الشرطة، لذلك فهو دائمًا يُحب أن يظهر الضابط عصمت التي تُجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز فاشلة، ويتعنتها ويضطهدها ويضعها في مهام صعبة لكي يظهر فشلها، ويقنع نفسه بأنّ المرأة لا تصلح نهائيًا في عمل جهاز الشرطة، وأنها فاشلة.

وفي نهاية حديثه، أكد بيومي عدم مشاركته في جزء جديد من مسلسل "من الجاني" الذي تم عرض الجزء الأول منه منذ فترة، عبر القنوات الفضائية في الوقت الجاري، وذلك نظرًا لمشاركته في أكثر من مشروع فني في الوقت الجاري، فضلًا عن أنه لم يتم تحديد موعد لبدء تصوير المسلسل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر



GMT 11:16 2020 الإثنين ,10 شباط / فبراير

ابن بوب مارلي يتحدث عن ذكريات خاصة تجمع بوالده
 فلسطين اليوم -

كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

هايلى بيبر تخطف الأنظار بفستان زفاف أبيض من سيرجينكو

لندن - فلسطين اليوم
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية العام فرصاً جديدة لشراكة محتملة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 11:56 2016 الجمعة ,30 أيلول / سبتمبر

فوائد الميرمية وطرق استخدامها

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 09:25 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

مواطن من غزة يطلق اسم محمود عباس على مولوده

GMT 06:42 2018 الأحد ,16 أيلول / سبتمبر

طريقة إعداد حلوى الجيلاتين لعيد الحب

GMT 06:12 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيارة DS 7 تثير الكثير من الجدل بتحديثات متميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday