بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر
آخر تحديث GMT 17:19:29
 فلسطين اليوم -

شدد لـ "فلسطين اليوم" على أنّ المسرح عائد بقوة

بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر"

الفنان بيومي فؤاد
القاهرة - إسلام خيري

صرح الفنان بيومي فؤاد في حديث خاص مع "فلسطين اليوم" أنه من عشاق العمل على المسرح، وذلك لأنّ المسرح له الفضل الكبير في اكتشاف العديد من المواهب جديدة، بل والعمل على تنميتها.

وعبّر بيومي عن سعادته بخوض تجربة "تياترو مصر" المسرحية، كاشفًا أنه وافق على الفور بمجرد أن تم عرضها عليه دون تردد، وذلك بسبب حبه الشديد للمسرح، الذي كان يدفعه للموافقة على المشاركة في أي عمل مسرحي جيد، وذلك لأنه كان في انتظار أي فرصة، للعمل على المسرح، والعودة إليه من جديد، وكان "تياترو مصر" فرصة لن تعوض للعودة إلى المسرح، خصوصًا أنه يتم عرضه كل أسبوع فهذا شيء رائع جدًا.

وأفاد بيومي أنه لم يكن لديه أي خوف من أن تكون مشاركته في "تياترو مصر" تؤثر أعماله الفنية سواء السينمائية أو الدرامية إذ أنه كان يعمل حساب كل شئ، حيث أنه في بداية التعاقد مع شركة "فردي" المنتجة للعمل، كان مُتعاقد على مسرحيتن فقط، ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققته العروض المسرحية، تم تصوير 8 مسرحيات يتم عرض واحدة منهم كل أسبوع.

وأكد أنّ المسرح بدأ يعود من جديد إلى المسار الصحيح في الوقت الجاري، وذلك بوجود العديد من الفرق المسرحية أمثال "تياترو مصر"، و"مسرح مصر"، وغيرها من الفرق المسرحية، كما أنّ مسرح الدولة بدأ في العودة من جديد، إذ أنهم جميعًا يشاهدون مسرحية "ألف ليلة وليلة" للدكتور يحيى الفخراني، ومدى الإبداع المتواجد فيها، والإقبال الشديد عليها، والذي جذب فئة كبيرة من الجمهور لكي يشاهدها، وهذا إن دل فإنما يدل على أنّ المسرح يسير في الطريق الصحيح، للعودة بقوة إلى سابق عهدة وازدهاره.
 
وأشار بيومي إلى أنه انتهى من تصوير فيلم "طاعون" إذ أنه يظهر خلال السياق الدرامي لأحداث الفيلم في دور عبد الملك حنطور وهي شخصية شبيهة بشخصية عبد الملك زرزور التي ظهر بها الفنان القدير محمود عبد العزيز في فيلم "إبراهيم الأبيض" إذ أنه شخص يُتاجر في المواد المخدرة بأنواعها المختلفة، ولكنه يقدمها في الفيلم بشكلٍ كوميدي ليس على مستوى الأداء فقط، ولكن الملابس والإكسسوارات وغيرها، وذلك على عكس ما يتم تقديمه في شخصيات تجار المواد المخدرة، إذ أنهم يتسموا بالحدة والجدة، وهذا الشيء كان وراء قبوله المشاركة في الفيلم إذ أنه دور جديد عليه تمامًا لم يقدمه من قبل في أي عمل فني سابق لديه.

وتابع، أنه بالنسبة إلى فيلم "عصمت أبو شنب"، ففي هذا الفيلم الشخصية على النقيض تمامًا من شخصية فيلم "طاعون" إذ أنه سيُجسد في الفيلم شخصية عميد شرطة ليس مؤمن بعمل المرأة في جهاز الشرطة، لذلك فهو دائمًا يُحب أن يظهر الضابط عصمت التي تُجسدها الفنانة ياسمين عبد العزيز فاشلة، ويتعنتها ويضطهدها ويضعها في مهام صعبة لكي يظهر فشلها، ويقنع نفسه بأنّ المرأة لا تصلح نهائيًا في عمل جهاز الشرطة، وأنها فاشلة.

وفي نهاية حديثه، أكد بيومي عدم مشاركته في جزء جديد من مسلسل "من الجاني" الذي تم عرض الجزء الأول منه منذ فترة، عبر القنوات الفضائية في الوقت الجاري، وذلك نظرًا لمشاركته في أكثر من مشروع فني في الوقت الجاري، فضلًا عن أنه لم يتم تحديد موعد لبدء تصوير المسلسل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر بيومي فؤاد يُبدي سعادته بخوض تجربة تياترو مصر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday