دومنيك حوراني تكشف عن سلسلة من الأعمال والنشاطات المقبلة
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

صرحت لـ"فلسطين اليوم" بأن شهرتها تستفز أكثر من فنانة

دومنيك حوراني تكشف عن سلسلة من الأعمال والنشاطات المقبلة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دومنيك حوراني تكشف عن سلسلة من الأعمال والنشاطات المقبلة

الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني
بيروت ـ سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية دومنيك حوراني، أنّ شهرتها لم تتغير؛ بل بقيت في مستوى طالما سعت إلى تطويره وتحصينه بالخصوصية، مشيرة إلى أنّ تلك الشهرة استفزت كثر من الفنانات اللواتي حاولن تقليدها بحسب تعبيرها، مبينة: "كانت هناك مساع حثيثة لتقليد ما أفعله في الساحة الفنية؛ لكن النجاح لعلم هؤلاء لا يفبرك؛ بل قدر المرء، وأنا تعبت كي أصل إلى الأضواء لأصل إلى الشكل الذي اطمح إليه".

وأوضحت دومنيك في حوار مع "فلسطين اليوم": "لا شك أنني تعرضت للمحاربة؛ لأن "الشجرة المثمرة دائمًا ترشق بالحجارة"؛ لكن تلك الناحية زادت من عزيمتي واندفاعي نحو الأمام، وكانت الحافز الذي جعلني أصبح أكثر قوة ومتانة من الداخل؛ لأن الفن امتحان صعب، والشهرة أصعب كثيرًا، وليس باستطاعتك الاستسهال عبر التعاطي مع تلك النواحي، طالما أنك قررت أن تخوض مجالًا تملؤه الإنجازات والأشواك في آن واحد".

وأشارت إلى أنها في الفترة الأخيرة، أصبحت تتعاطى مع الأضواء عبر أسلوب مختلف، مبرزة: "قبلًا كنت أنتظر إصدار أغنية جديدة كي أطل من خلال وسائل الإعلام، الآن، وخلال تواجدي في دبي أصبحت شهرتي مرتبطة مع مناسبات ضخمة ومهمة لأكون فيها ضيفة شرف، فضلًا عن حفلاتي التي لم تتوقف وكان يحيطها أكبر عدد من المحبين الذين غمرتني محبتهم وثقتهم".

وأبرزت أنها مقبلة على تقديم فكرة برنامج تلفزيوني في الأيام المقبلة، فضلًا عن مشاريع فنية ثانية، ممكن أن تشمل التمثيل إلى جانب الغناء الذي لا يمكن أن تتركه، وأضافت: "البرنامج التلفزيوني بات على نار حامية وأنتظر ساعة الصفر من الجهة المنتجة؛ كي أبادر إلى تصويره، وسيكون التعاون مع فضائية عربية معروفة، و سيعرض في إحدى الشاشات اللبنانية أيضًا، وإلى جانب تلك التجربة أستعد لسلسلة من النشاطات الفنية التي ستشمل التمثيل أيضًا، ولاشك أن التحضيرات الغنائية دائمًا جاهزة، ولا يمكن الاستغناء عنها اطلاقًا".

ونفت دومنيك، أن تكون فكرت في الهجرة إلى أميركا، مؤكدة: "هناك إمكانية لأن أزور أميركا بين الحين والآخر؛ لكن هجرة نهائية، ليست واردة، أنا مقيمة في دبي، وأتردد إلى بلدي لبنان على نحو مستمر، و كل الوطن العربي؛ وطني ولا يمكنني الانسلاخ عن مجتمعي العربي كثيرًا، على الرغم من أنني أتردد إلى أوروبا و دول الغرب، على سبيل العمل الفني أو السياحة، وممكن أن أصور فيلمًا أو فيديو كليبًا في الولايات المتحدة، وليس أن أعيش هناك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دومنيك حوراني تكشف عن سلسلة من الأعمال والنشاطات المقبلة دومنيك حوراني تكشف عن سلسلة من الأعمال والنشاطات المقبلة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday