راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستكشف المواهب المتميزة
آخر تحديث GMT 13:46:26
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أنَّ القرصنة تهدد مستقبل الألبومات الفنية

راغب علامة يؤكد أنَّ "اكس فاكتور" يستكشف المواهب المتميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - راغب علامة يؤكد أنَّ "اكس فاكتور" يستكشف المواهب المتميزة

الفنان راغب علامة
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب الفنان راغب علامة، عن سعادته البالغة لمشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "اكس فاكتور"، قائلًا : "سعيد للغاية بالمشاركة في اكس فاكتور، خصوصًا أنني أتعامل في لجنة تضم سيدتين راقيتين في كل شيء كأليسا ودنيا سمير غانم، ونحن كلجنة نعمل جاهدين من أجل تقديم موهبة جيدة في الغناء من وطننا العربي".

وأوضح راغب في حديث مع "فلسطين اليوم"، بشأن ألبومه الأخير "حبيب ضحكاتي" وعن تركيزه على فئة الشباب في الأغاني، قائلًا: "لم أقدم الألبوم بالكامل لفئة الشباب فقط، ربما الفيديو المصور لأغنية "أنا اسمي حبيبك"، التي أطلقت بالتزامن مع طرح الألبوم، تسببت في هذا الانطباع، ولكن من يستمع إلى أغنيات الألبوم، سيجد ما يناسب كل الفئات العمرية".

وأضاف: "خصوصًا الأغنيات ذات الكلمات الناضجة، مثل أغنية "ذكريات"، والأمر نفسه بالنسبة إلى أغنية "بحبك واشتقتلك نار"، ولا أنكر زيادة اهتمامي بالشباب في أغنيات الألبوم، كما في أغنية "أنا اسمي حبيك"، وهي أغنية شبابية 100%، وأغنية "احضني اكتر"، وأيضا أغنية "يا حياتي"، بعد إضافة "الريمكس" الجديد".

وتابع حول رؤيته لطرح أغنيات "سينغل" خلال الفترة المقبلة: "لا أحبذ فكرة "السنغل" كثيرًا، رغم أنني من فترة إلى أخرى، أطرح أغنية في حالة غيابي عن الجمهور، وهذا تكرر طيلة الأعوام الماضية؛ ولكني لا أغني لشخصي، فلدي جمهور كبير من أبناء الوطن العربي، دائما ما ينتظر مني ألبومًا مكتملًا".

واستطرد راغب: "رغم أن هذا الأمر أصبح غير مربح ماديًا، بل إنَّ القرصنة تجعلنا نخسر الكثير، ولكن الحياة الآن اختلفت، وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي، الـ"فيسبوك"، و"تويتر"، و"انستغرام"، المؤشر الرئيسي لنجاح العمل، ولابد أن نجاري الحياة، ونعتاد على تطور وسرعة الزمن الذي نعيش فيه".

وأبرز راغب أنَّ الأغنية العراقية "تحب روحك" التي قدمها للمرة الأولى في ألبومه الأخير: "ربما تكون هذه الأغنية من أصعب الأغنيات التي سجلتها، لصعوبة اللهجة العراقية، لاسيما إذا أردت أن تكون مخارج الألفاظ صحيحة، ومتوافقة، مع طريقة نطق العراقيين، وأنا معتاد على اللهجة اللبنانية أكثر، ولكني بذلت ما في وسعي لأقدمها بهذا الشكل الرائع، والفضل يرجع للملحن عادل العراقي، الذي ساعدني كثيرًا في إتقان اللهجة".

واسترسل "الحمد لله الأغنية حققت صدى واسعًا، ونجاحًا كبيرًا فور طرحها، خصوصًا في منطقة الخليج والعراق، ونادرًا ما نجد مطربًا لبنانيًا، يقدم أغنية للأهل في العراق، وهو أمر جيد، وربما يجعلني خلال الفترة المقبلة أفكر في الغناء بأكثر من لهجة عربية، حتى أصل بصوتي إلى كل جماهيري في مختلف الدول العربية".

وعن فكرة مزج الأغنية الدرامية بالسعادة في أغنية "ذكريات"، أوضح: "أرى أنَّ الفكرة جديدة، فأنا لا أريد أن أقدم أغنية درامية، تشعر المستمع بالحزن، أو تدفعه للبكاء ألما من قوة الكلمات، ولكني أصف حالة من الحب، والشاعر محمد الغنيمي كتب كوبليه "بضايقو وأنا قصدي أزعله مني .. عشان لما بيتصعب بموت أنا فيه"، وطلب مني أن أستخدمه مرة واحدة، ولا أعود لتكراره بالأغنية، ولكني قمت ببناء الأغنية مرة أخرى على هذا الكوبليه؛ لأنه يشع بالسعادة، ويجسد ابتسامة الحبيب، حين يرى عصبية حبيبته".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستكشف المواهب المتميزة راغب علامة يؤكد أنَّ اكس فاكتور يستكشف المواهب المتميزة



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 09:39 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية
 فلسطين اليوم - ليلة رعب تعيشها 5 ولايات في الجزائر إثر سلسلة هزات أرضية قوية

GMT 07:11 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يفرج عن 7 أسرى من الضفة الغربية

GMT 16:06 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

تنعم بحس الإدراك وسرعة البديهة

GMT 06:31 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

سيات تطبِّق تكنولوجيا جديدة وتعود للمنافسة

GMT 08:16 2016 السبت ,30 إبريل / نيسان

"ناسا" تعرض صور "مكعب أحمر" لامع في الفضاء

GMT 09:55 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

نانسي عجرم تحي حفلة افتتاح العاصمة الإدارية الجديدة

GMT 19:47 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مستشفى نمرة العام يستقبل 107 حجاج من جنسيات مختلفة

GMT 00:18 2015 الجمعة ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

علي النادي يؤكد عدم تهاون شرطة المرور مع سيارات "الغاز"

GMT 07:01 2020 الإثنين ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابا من بلدة سلوان

GMT 07:55 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

حلا كيك الماربل بالكريمة وتغليفة الشوكولاتة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday