روجينا تتابع الكابوس والزعيم وتستكمل تصوير مسلسلاتها
آخر تحديث GMT 13:48:47
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" سر ابتعادها عن الأعمال السينمائية

روجينا تتابع "الكابوس" و"الزعيم" وتستكمل تصوير مسلسلاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روجينا تتابع "الكابوس" و"الزعيم" وتستكمل تصوير مسلسلاتها

الفنانة المصرية روجينا
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة المصرية روجينا، عن سبب مشاركتها في ثلاثة أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني، وسر ابتعادها عن الأعمال السينمائية خلال الفترة الماضية.

وأوضحت روجينا في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّها عادة تختار عملًا واحدًا للمشاركة به؛ إلا أنها اختارت هذا العام الظهور بثلاثة وجوه مختلفة في ثلاثة أعمال، هي "حالة عشق" و"بعد البداية" وأيضًا مسلسل "بين السرايات".

وأعلنت روجينا في بداية حديثها أنها تلقت هذا العام العديد من العروض الدرامية، وأن عدد السيناريوهات التي عُرضت عليها كانت كثيرة للغاية ومعظمها كان مُتميزا.

وأضافت:"لكن كان لابد أن أختار الأفضل من بينها لذلك اكتفيت بالمشاركة في بطولة ثلاثة مسلسلات، وبصراحة أنا أعتبر نفسي محظوظة بتواجدي في هذه الأعمال الدرامية المتميزة والتي أظهر في كل واحد منها بشكل متباين وأقدم من خلالها دورًا يختلف عن الأدوار التي قدمتها من قبل".

وتابعت: "أنا سعيدة بالعمل مع أحمد عبد الله والمخرج سامح عبد العزيز في مسلسل بين السريات، الذي ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية ويضم عددا كبيرا من الفنانين، كما أنَّ السيناريست أحمد عبد لله اهتم بكل التفاصيل وأعطى لكل شخصية عمقها الخاص بها، أما المخرج سامح عبد العزيز فهو من وجهة نظري واحد من أفضل المخرجين، كما أنَّه شخص حساس يهتم بأدق التفاصيل".

واستطردت روجينا: "لا أريد الكشف عن تفاصيل دوري وكل ما يُمكني قوله أنني أجسد شخصية امرأة يتزوج زوجها من امرأة أخرى، وهذا الدور لم يُقدم بالدراما المصرية من قبل وسيكون بمثابة مفاجأة للجمهور"، وأضافت فيما يخص مسلسل "حالة عشق"، قائلة "يُشاركني بطولة هذا المسلسل مي عز الدين وبوسي وكريم فهمي وعدد كبير من الفنانين، وأكثر شيء حمسني لهذا المسلسل تواجد المخرج إبراهيم فخر الذي أثق كثيرًا في رؤيته الإخراجية".

واستكملت حديثها عن الدراما مُعبرة عن سعادتها بالتعاون مع طارق لطفي قائلة: "سعيدة جدًا لخوضه أولى بطولاته المطلقة من خلال مسلسل بعد البداية، فهو ممثل موهوب وإنسان شاطر ومجتهد جدًا ويستحق البطولة المطلقة"، مؤكدة أن "بعد البداية مسلسل ينتمي إلى أعمال الأكشن، وهو نوع من الدراما التليفزيونية غير متواجد بكثرة لذلك أتوقع لهذا المسلسل أن يكون له حضور خاص ومكانة متميزة لدى الجمهور".

وذكرت روجينا فيما يخص الأعمال الدرامية التي سوف تشاهدها في رمضان: "للأسف سأستكمل تصوير مشاهد المسلسلات التي أشارك في بطولتها حتى نهاية شهر رمضان ولذلك لن أتمكن من مشاهدة أي مسلسلات هذا العام، ولكني أتمنى التوفيق لجميع الفنانين لأن كل نجم مُشارك بذل مجهودا كبيرا"، لافتة إلى أنها "إذا وجدت وقتا للمشاهدة ستتابع مسلسل الزعيم عادل إمام ومسلسل الكابوس لغادة عبد الرازق".

وأكدت أنها تتمنى المشاركة في فيلم سينمائي لكنها في انتظار السيناريو المناسب، مضيفة عن مدى إيمانها بمقولة أن التلفزيون يحرق الفنان، قائلة: "هذا كلام فارغ لأن التلفزيون هو صانع نجومية وشهرة الفنانين ولا يحرق الممثل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روجينا تتابع الكابوس والزعيم وتستكمل تصوير مسلسلاتها روجينا تتابع الكابوس والزعيم وتستكمل تصوير مسلسلاتها



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday