سهر الصايغ تنضم إلى وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أكدت لـ"فلسطين اليوم" انتهاء تصوير فيلم "تفاحة حواء"

سهر الصايغ تنضم إلى "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سهر الصايغ تنضم إلى "وعد" وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت

الفنانة الشابة سهر الصايغ
القاهرة- إسلام خيري

أوشكت الفنانة الشابة سهر الصايغ على الانتهاء من تصوير مسلسل "ليلة"، وأنها وقّعت أخيرًا عقد انضمامها إلى أسرة مسلسل "وعد"، مع النجمة مي عز الدين، وستبدأ تصوير دورها الأسبوع المقبل، مؤكدة أنها ستؤدي هذا الدور للمرة الأولى على الشاشة، وأنه سيحمل الكثير من المفاجآت للجمهور.

وأبدت سهر، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، سعادتها باشتراكها في مسلسل "ليلة" مع المخرج محمد بكير، مضيفة: أن المخرج إنسان رائع على المستوى الشخصي والمهني ويحب جميع العامين معه ويقدم لهم النصائح، وعلى الرغم من أنها المرة الأولى في التعاون معه إلا أنني مستمتعة للغاية بالعمل معه، وسأظهر خلال السياق الدرامي بشخصية مذيعة تريد تحقيق حلمها بالشهرة، وتسلك خلال ذلك طرقًا ملتوية.

وبشأن مسلسل "الكيف" ذكرت أنها تواصل تصويره الآن وأنها ستقدم خلال أحداثه دورًا مختلفًا فهي شخصية مستحدثة ولم تكن موجودة في الفيلم، والمسلسل يشتمل على الكثير من الشخصيات والأدوار الجديدة.

وعلّقت على تحويل الأفلام العربية إلى مسلسلات درامية، بقولها: العمل الجيد يفرض نفسه في أي وقت، وأي شيء سواء رواية أو عمل أجنبي أو فيلم عربي تكمن قصته في السيناريو الجيد وإذا تحقق ذلك فسيحقق نجاحًا كبيرًا، وإذ كان السيناريو دون المستوى فلن يحقق العمل أي نحاج حتى لو كان مأخوذًا من عمل حقق نجاحًا باهرًا، وأحيانًا نجاح الفيلم أو المسلسل الأصلي يعطي جماهيرية للعمل الجديد ليس أكثر، لذلك فإن السيناريو هو المتحكم الأساسي في نجاح العمل من عدمه.

وأبدت الفنانة الشابة سعادتها بنجاح مسلسل "حب لا يموت" وردود الفعل الإيجابية بشأن دورها في المسلسل، مؤكدة أنها تعتبر المخرج محمد النقلي من المخرجين الرائعين الذين يعد العمل معه شيئًا ممتعًا للغاية، وأن كواليس تصوير المسلسل كانت رائعة وذلك في ظل وجود كثير من المشاهد الصعبة.

وأفادت بأنها تعتبر نفسها محظوظة بالعمل مع نخبة من المخرجين المتميزين الذين تعلمت منهم الكثير، فكل مخرج له أسلوب وطريقة مميزة ورائعة تختلف عن الآخر، لاسيما المخرج إبراهيم فخر الذي قدمت معه مسلسل "ابن حلال" و"حالة عشق"، وهو من أقرب الأعمال إلى قلبها؛ لأن فخر مخرج ناجح في توجيه الممثل وقادر على إخراج الإبداعات الفنية المميزة من الفنان.

وبشأن تجربة المسلسلات الطويلة أكدت أنه من الطبيعي أنها تعد تجربة مرهقة بالنسبة للوقت لاسيما أن التركيز في 60 حلقة في شخصية معينة شيء مرهق وهذا بخلاف التركيز فيها مثلاً في 30 حلقة، ولكن الورق الجيد هو الذي يجعل الممثل مستمتعًا بالعمل في هذه التجربة والعكس صحيح.

 كما علّقت على فكرة عرض المسلسلات خارج سباق رمضان، مؤكدة أنها فكرة بديعة أن يتم عرض الأعمال الدرامية لاسيما أن موسم رمضان يظلم الكثير من الأعمال الفنية الجيدة، نظرًا إلى كثرة عددها فضلاً عن ضيق الوقت لمشاهدة هذه المسلسلات، فمثلاً مسلسل "أريد رجلاً" حقق نجاحًا كبيرًا لعرضه خارج رمضان ولو تم عرضه في الشهر الكريم سيتعرض لظلم كبير ولكن بعرضه خارجه حقق صدي واسعًا لدى المشاهدين.

وأفادت بأنها انتهت من تصوير أحدث أعمالها السينمائية فيلم "تفاحة حواء"، إذ تجسد فيه دور مترجمة لديها اضطرابات نفسية ولكنها لا تشعر بذلك، فالفيلم يريد توصيل رسالتها للمشاهدين مفادها أن الكثيرين في الحياة لديهم اضطرابات نفسية تؤثر على حياتهم بشكل كبير ولكنهم لا يشعرون بذلك

واختتمت حديثها قائلة إنها لا تنشغل بما يقال عن وجودها في أكثر من عمل وأنه يؤثر سلبًا عليها، مؤكدة أن الدور الجيد والمختلف هو الذي تقبله؛ لأنها دائمًا تبحث عن الجديد والمميز، كما أنها ترفض الكثير من الأعمال التي لا تنقصها الإضافة المطلوبة بالنسبة إليها كممثلة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سهر الصايغ تنضم إلى وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت سهر الصايغ تنضم إلى وعد وتعِد الجمهور بالكثير من المفاجآت



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 17:11 2020 الإثنين ,10 آب / أغسطس

ترامب سيخسر انتخابات الرئاسة الاميركية

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 03:40 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

نصائح للحصول على ديكورات غرف نوم أطفال مميزة

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 18:24 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

مسلسل تركي جديد يجمع " لميس وكريم" معًا للمرة الأولى

GMT 17:28 2015 السبت ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"جاز مكادينا" من أفضل 5 فنادق في الغردقة

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 09:01 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف لقاءً مهماً أو معاودة لقاء يترك أثراً لديك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday