شمس تؤكد أنها تكره الروتين وتغرد بعكس السرب الفني
آخر تحديث GMT 05:36:35
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنها ستطل مع راغب علامة قريبًا

شمس تؤكد أنها تكره "الروتين" وتغرد "بعكس السرب الفني"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شمس تؤكد أنها تكره "الروتين" وتغرد "بعكس السرب الفني"

الفنانة شمس الكويتية
بيروت - سليمان أصفهاني

كشفت الفنانة شمس الكويتية، أنها تستعد لتقديم ديو غنائي مع الفنان راغب علامة خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع حلول العام الجديد، موضحة أنه "تم تأجيل اللقاء أكثر من مرة بسبب انشغالاتنا بسلسلة من النشاطات".

وأكدت شمس في حديث خاص مع "فلسطين اليوم"، "الآن قررنا أن نبادر بشكل فعلي إلى انجاز العمل الذي أتوقع أن يترك بصمة مهمة لدى الناس، ولا شك أن راغب فنان محبوب وله قاعدته الجماهيرية كما هو حالي، والايجابيات ستكون مشتركة بيننا".

وأشارت إلى أنها طرحت أخيرًا البومًا جديدًا يحمل عنوان "شقيت توبي"، مبيّنة أن العمل يتضمن بصمة جديدة، ولفتت إلى أنه "من البديهي أن اعمل على الاختلاف في مثل تلك الخطوات لأنني اكره الروتين ولا أميل إلى أي مبادرة ممكن أن المس نكهة تقليدية في مضمونها العام، وأنا من النوع المعروف بتغريده بعكس السرب الفني".

وأوضحت أنها فعلاً تشاجرت في لندن مع مجموعة من "الإسلاميين" كانوا يتجولون في الشوارع ويرددون عبارات تؤيد "داعش"، ووجهت إليهم عبارات قاسية للتعبير عن رفضها لهم ولأفكارهم التي وصفتها بـ"السوداء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شمس تؤكد أنها تكره الروتين وتغرد بعكس السرب الفني شمس تؤكد أنها تكره الروتين وتغرد بعكس السرب الفني



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday