فارسة الدراما العربية تنتهي من الأكروبات في الليلة الكبيرة
آخر تحديث GMT 14:22:49
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ وزنها الزائد حرمها من التمثيل

"فارسة الدراما العربية" تنتهي من الأكروبات في "الليلة الكبيرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فارسة الدراما العربية" تنتهي من الأكروبات في "الليلة الكبيرة"

الفنانة سمية الخشاب
القاهرة ـ سهير محمد

كشفت الفنانة سمية الخشاب، أنَّ غيابها خلال الفترة الماضية عن الساحة الفنية كان بسبب وزنها الزائد الذي دفعها إلى الاعتذار عن أي عمل حتى تستعيد رشاقتها، مشيرة إلى أنَّها تحدت نفسها وقررت العودة إلى صورتها السابقة التي كانت في أذهان المشاهدين.

وأكدت سمية في حوار مع "فلسطين اليوم"، أنَّها استغرقت عامًا كاملًا لعمل حمية قاسية، نافيةً ما تردد بشأن إجراء أي جراحة كي تنقص وزنها، موضحةً أنَّ السبب في زيادة وزنها هو تناول بعض الأدوية التي لها تأثير جانبي.

وأعلنت انتهاءها أخيرًا من تصوير أحدث أفلامها "الليلة الكبيرة" الذي تشارك في بطولته عددًا كبيرًا من الفنانين منهم: صفية العمري، ووفاء عامر، وأيتن عامر، وزينة، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج السبكي.

وأعربت سمية عن سعادتها بهذا العمل؛ لأنَّه يعيدها إلى شاشة السينما بعد فترة الغياب التي أعقبت آخر أعمالها فيلم "ساعة ونصف"، مشيرةً إلى أنَّها وجدت في "الليلة الكبيرة" توليفة سينمائية مبشرة سواء تأليف أو إخراج أو تمثيل، فضلًا عن أنَّ الشخصية التي تقدمها جديدة عليها تمامًا وهي "لاعبة أكروبات في سيرك في أحد الموالد، وتقابلها الكثير من المشاكل".

وأضافت "بالرغم من صعوبة الحركات التي أنفذها ضمن الأحداث إلا أنني صممت على تقديمها بنفسي دون دوبلير"، مشددةً على أنَّها كانت مرهقة للغاية واحتاجت وقتًا طويلًا للتدريب؛ لكن لياقتها البدنية وممارستها الدائمة للرياضة ساعدتها في تقديم الشخصية على أكمل وجه.

وأبدت سمية تفاؤلها بـ"الليلة الكبيرة"، مؤكدة أنَّه سيكون من الأفلام المهمة في الفترة المقبلة ويذكر الجمهور بأفلام مثل: "الفرح" و"كباريه" و"ساعة ونصف"، إذ يدور في ليلة واحدة وهي "الليلة الكبيرة".

وأشارت إلى أنَّها تواصل تصوير مسلسل"يا أنا يا انتي"، الذي تؤدي بطولته مع الفنانة فيفي عبده في ثالث تعاون معها بعد مسلسلات "الحقيقة والسراب" و"كيد النساء"، وهو من تأليف فتحي الجندي، وإخراج ياسر زايد، وإنتاج مها سليم.

ووعدت الجمهور بوجبة فنية كوميدية رائعة خلال هذا المسلسل، مؤكدة إنجاز تصوير عدد لا بأس به من الحلقات.

وتحدثت سمية عن هذا العمل قائلة "أشعر بكيمياء فنية وإنسانية تجمعني بفيفي عبده، لذلك تجد كواليس تصوير المسلسل كلها كوميدية، فهي إنسانة جميلة وبنت بلد، ومنذ أن تعاونت معها في "الحقيقة والسراب" ويجمعني بها كل الود والحب، لذلك عندما جاءت فكرة "يا أنا يا أنتي" وجدتها فرصة نعيد من خلالها الثنائي الكوميدي، الذي كوناه من قبل".

وبشأن مشاريعها الغنائية المقبلة؛ أكدت سمية أنَّها تتمنى أن تعود إلى الغناء بألبوم جديد وعلى مستوى الأغاني التي سبق وقدمتها، لاسيما أنَّها تحرص على انتقاء كل ما تقدمه سواء كان ذلك في التمثيل أو الغناء، مشيرةً إلى أنَّها بمجرد انتهائها من تصوير "يا أنا يا أنتي" ستبدأ البحث عن مواضيع أغانٍ جديدة، إذ ستركز في الغناء بعد ذلك.

وعبَّرت سمية الخشاب عن سعادتها بالتكريم الذي حصلت عليه أخيرًا في احتفالية "اليوم العالمي للمرأة" التي نظمتها الأمم المتحدة في دبي، وحصولها على لقب "فارسة الدراما العربية"، كذلك تكريمها في مركز "راشد للمعاقين" بمناسبة "عيد الأم".

وأوضحت "أشعر بمسؤولية كبيرة عندما أحصل على تكريم، وأتأكد أنني أسير على الطريق الصحيح، وأتمنى أن أكون على قدر هذه المسؤولية، فضلًا عن أنَّ حصولي على تكريم في "عيد الأم" يسعدني ويجعل بداخلي حنين جارف للأطفال حتى احتفل معهم بهذا اليوم".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارسة الدراما العربية تنتهي من الأكروبات في الليلة الكبيرة فارسة الدراما العربية تنتهي من الأكروبات في الليلة الكبيرة



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 12:15 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية
 فلسطين اليوم - ما وراء قصور "بطرسبرغ" واستمتع بمعالم المدينة الروسية

GMT 12:05 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها
 فلسطين اليوم - ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية إليكِ أبرزها

GMT 13:03 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد
 فلسطين اليوم - سكتة قلبية تغيب الأديب والإعلامي السعودي عبدالله الزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 14:07 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

توافقك الظروف المهنية اليوم لكي تعالج مشكلة سابقة

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 03:28 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

دلال عبد العزيز تؤكد أن سمير غانم تعرض لضغط شديد

GMT 22:52 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعارBMW X5 في فلسطين

GMT 01:17 2016 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

صافينار متفائلة بـ2016 وتتمنى عودة السينما كأيام سعاد حسني

GMT 05:09 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

محلات "فيكتوريا سيكرت" تبيع أنواع خاطئة من حمالات الصدر

GMT 10:25 2018 الأحد ,29 تموز / يوليو

أسهل طريقة لتنسيق إطارات الصور على الحائط

GMT 21:21 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

قمر اللبنانية في جلسة تصوير جريئة صور

GMT 06:03 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

ريجيم " الإستحمام" بدون عناءللحصول على جسم جذاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday