ليال عبود ترد على منتقديها وتؤكد أنَّ الشائعات سببها الحسد
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم" عن تحضيرها "قنبلة" فنية مدوية

ليال عبود ترد على منتقديها وتؤكد أنَّ الشائعات سببها الحسد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليال عبود ترد على منتقديها وتؤكد أنَّ الشائعات سببها الحسد

الفنانة اللبنانية ليال عبود
بيروت - سليمان أصفهاني

أكدت الفنانة اللبنانية ليال عبود، أنَّ الغيرة يمكن أن تحرض البعض على فعل أي شيء من نشر الشائعات واختلاق الأكاذيب، مشيرة إلى أنَّها عانت من هذا الأمر كثيرًا خلال بدايتها الفنية.

وأوضحت ليال في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ الظروف" تبدّلت الآن، وأصبحت أرمي بتلك الأحقاد خلف ظهري؛ لأنني مؤمنة بأنَّ العمل الجيد هو الذي ينسف كل المؤامرات وأنا قررت أن لا أهدر الوقت وأستفيد منه بغية استكمال ما بنيته على مدار أعوام طويلة".

وأضافت: "أخيرًا فُتِحَت جبهات ضدي لأسباب غير واضحة وكل ذلك بفعل إطلالة تلفزيونية لاقت رواجًا كبيرًا؛ لذلك لمست نوعًا من الغيرة والحسد وقررت الرد؛ لأن من كتب وعلّق وهاجمني هم من الذين يتاجرون بالضمائر وليس بإمكانهم أن يروا فنانة ناجحة بمجهودها الشخصي ومن دون دعم من أي شركة إنتاج".

وأشارت إلى أنَّ هناك محاولات ابتزاز تتعرض لها بين الحين والآخر، قائلة: "في حال رضخت لهؤلاء ودفعت المال فأنهم يتفرغون للمديح بأعمالي وحفلاتي وأغنياتي وأما إذا رفضت شراء الكلمة الطيبة فإنهم يفجرون كل أحقادهم في وجهي وأنا أساسًا صنعت شهرتي على ثقة الإعلام ولم أدفع ثمنها مالًا وهناك أقلام شريفة تعرف معنى الفن الجيد".

وكشفت ليال عن أغنية جديدة سترى النور في عيد الفطر، قائلة: "الأغنية قنبلة فنية وأتوقع أن تحدث ضجة كبيرة حولها، كما أنَّها ستصور على طريقة الفيديو كليب، وأترك كامل تفاصيلها للوقت المناسب لأنني أخشى من السرقات الفنية".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليال عبود ترد على منتقديها وتؤكد أنَّ الشائعات سببها الحسد ليال عبود ترد على منتقديها وتؤكد أنَّ الشائعات سببها الحسد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 01:17 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

طوني قطان يطرح أغنيته "فلسطيني" ويهديها للشعب الفلسطيني

GMT 19:20 2016 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفنانة تارا عماد تؤكد أنها لا تحب المكياج

GMT 05:03 2016 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

امرأة أوروبية بوجه سبع قبائل من أفريقيا

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 01:01 2016 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

قناة النايل سينما تحتفل بذكرى رحيل زهرة العلا

GMT 06:18 2018 الجمعة ,05 تشرين الأول / أكتوبر

الكشف عن أغلى سيارة رولز رويس مُصفَّحة

GMT 20:36 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

أجمل غرف سفرة ذات تصميم مودرن ومناسب لستايل منزلك

GMT 03:15 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

هدير الشناوي تؤكّد تصميم حُلي مطلي بالفضة لا يتغيّر لونه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday