محمد منير يتعافى من عملية خطيرة ويستأنف تسجيل ألبومه
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" استقرار حالته وعودته إلى العمل

محمد منير يتعافى من عملية "خطيرة" ويستأنف تسجيل ألبومه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد منير يتعافى من عملية "خطيرة" ويستأنف تسجيل ألبومه

الكينغ محمد منير
القاهرة – محمود الرفاعي

طمأن الكينغ محمد منير، جمهوره عن حالته الصحية بعد حالة طويلة من التعب، مؤكدًا أنَّه في حالة جيدة الآن ويباشر حياته الطبيعية تدريجيًا وفق تعليمات الأطباء.وأضاف الكينغ في مقابلة مع "فلسطين اليوم": "أنا في أتم صحة وحال بفضل الله، وعدت إلى مزاولة نشاطي الفني من جديد والعمل على الانتهاء من تسجيل آخر أغاني ألبومي الجديد حتى يكون جاهزًا لطرحه في الأسواق للجمهور الحبيب في القريب العاجل بإذن الله".

وأشار إلى حالة الإعياء الشديدة التي شعر بها صباح يوم العملية بعد أن استيقظ من نومه مبكرًا في تمام الساعة التاسعة والنصف وهو يشعر بضيق شديد في صدره ويديه، مما أدى إلى قيام محمود زوج شقيقته ومدير أعماله باصطحابه على الفور إلى المستشفى القريب من منزله في السادس من أكتوبر دون معارضة منه.ولفت إلى أن الأطباء المعالجين له قالوا: "لقد جئت في الوقت المناسب بفضل العناية الإلهية"، مبيّنا أنه بعد الكشف عليه تم تجهيزه على الفور لإجراء جراحة زرع دعامتين في القلب لتوسعة بعض الشرايين التي نتج عنها الألم".

وأضاف الكينغ: "المستشفى فتحت أبوابها لأقاربي وعائلتي فقط، وأخفيت خبر تعبي عن المحيطين بي إلى حين عودتي إلى البيت حتى لا أرهق أحدا ولا أتسبب في شعورهم بالقلق والانزعاج"، معربًا عن شكره العميق لكل العاملين في المستشفى والأطباء المعالجين له الذين قابلوه بحفاوة بالغة واهتمام غير عادي حتى يتعافى تماما من الوعكة الصحية التي ألمت به وتعرض لها – أخيرا - بفضل الله".وأوضح أنه سيسافر إلى ألمانيا من أجل متابعة حالته الصحية مع طبيبه الخاص، لاسيما أنه منذ أعوام طويلة يتابع حالته ومرضه مع هذا الطبيب، وكشف أن الأطباء طلبوا منه أن يمتنع تماما عن التدخين لكونه يؤثر وبشدة على الدعامتين اللتين تم تركيبهما في قلبه.

وعن أعماله الغنائية والفنية الجديدة، قال منير: "انتهيت أخيرًا من تسجيل أغنية سينغل كتتر لمسلسل فيسبوك وهي تحمل نفس الاسم وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى، كما أنني طرحت أغنية وطنية بعنوان يا بلدنا فات الكثير وهى من تراث مدينة السويس".وأضاف: " أما عن الألبوم الجديد، فقد انتهيت من تسجيل عدد كبير من الأغاني، ولكن مازال هناك الكثير الذي لم أنتهي منه بعد، وربما يطرح الألبوم مع منتصف العام المقبل، خصوصًا أنني في عمل لا أحب التسرع، فجمهوري معتاد مني على أن أقدم لهم الكلمة الجيدة والأغنية التي تعيش معهم".

واختتم محمد منير: "ليس من طبعي أن أكشف فريق عمل الألبوم قبل طرحه في الأسواق، حينما يطرح الألبوم في الأسواق سيعرف الجميع الأسماء، أما عن الشركة المنتجة فهناك أكثر من عرض أمامي منهم شركة يونيفرسال وآخر من شركة روتانا ولكني أميل إلى العرض الأول".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد منير يتعافى من عملية خطيرة ويستأنف تسجيل ألبومه محمد منير يتعافى من عملية خطيرة ويستأنف تسجيل ألبومه



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday