مروان خوري يعترف بأن غناء مقدمات المسلسلات يستهويه
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنها تتناغم مع إحساسه الفني العالي

مروان خوري يعترف بأن غناء مقدمات المسلسلات يستهويه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مروان خوري يعترف بأن غناء مقدمات المسلسلات يستهويه

الفنان اللبناني مروان خوري
بيروت ـ ميشال حداد

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، أنَّ تجربة تلحين وغناء المقدمات الغنائية في المسلسلات الدرامية باتت تستهويه خصوصًا أن بعض الأعمال تناغمت لدرجة كبيرة مع إحساسه العالي وحصل مزيج بينها وبين فنه.

وأضاف خوري في حوار مع "فلسطين اليوم": "لاشك أن تلك الخطوة كانت موفقة ولاقت الاستحسان والقبول وحتى أن مقدمات كثيرة تحولت إلى رقم صعب في البورصة الغنائية ليس على صعيد الوطن العربي وحسب وإنما وصولًا إلى دول الاغتراب مثلما جرى مع مقدمة مسلسل " تشيللو" ومسلسلي "علاقات خاصة" و"قلبي دق" وهناك استكمال لتلك الخطوات في أعمال أخرى خلال الفترات اللاحقة.

وأوضح: "تلك التجربة الغنائية والموسيقية ليست بعيدة عن الغناء المنفرد فهي مازالت في موقعها لكن ضمن إطار مسلسل درامي له أحداثه وخصوصيته ولاشك أنني أطلع على روحية العمل قبل انجاز العمل الغنائي الذي من المفترض أن يكون قريبا من واجهة ومضمون الفكرة وهي الناحية غير السهلة والصعبة في بعض الأحيان ولكن الممتعة أيضا".

وحول دخوله للمرة الأولى إلى عالم التمثيل كشف مروان أن التجربة ستكون من خلال مسلسل "مدرسة الحب" من كتابة نور شيشكلي ومازن طه، قائلًا: "سأخوض تلك الخطوة من خلال حلقات تحمل تسمية "همسات دافئة" وسأجسد دور مذيع يعالج المشاكل العاطفية لدى العشاق وبما في ذلك الدور من إبعاد وخفة ظل وعمق أنساني وفكري وقد وجدت نفسي قريبا منه ولاشك أن التعاون مع المخرج صفوان كان جيدًا ونحن سبق أن التقينا في بيروت لأكثر من مرة وأتوقع أن تصل تلك الفكرة إلى الناس بالروحية التي أتوقعها".

وتابع: "لم أخشَ التمثيل لأنني مؤمن بنفسي وبالدور الذي درسته جيدًا قبل أن أوافق عليه وقد عايشت تفاصيله وربما تكون التجربة جديدة لكنها جيدة وممكن أن تجذب إليها الممثل الذي في داخلي كما فعلت مع الملحن والشاعر والمطرب".

وفي المقابل رمى مروان خوري الكرة في ملعب القائمين على برامج اكتشاف الهواة ردًا على سؤال عن عدم مشاركته فيها، قائلًا: "عليك بتوجيه السؤال إليهم لأن ليس هناك أي عرض جدي في ذلك الإطار وأنا لست المسؤول عن عدم المشاركة ولم أغلق أبوابي في وجه أحد".

واسترسل: "أتابع بعض البرامج بين الحين والآخر وأرى أن ثمة هواة يملكون الطاقة التي تؤهلهم للتقدم نحو الأمام وربما أكثر من غيرهم ويبقى التوفيق في النهاية من عند الله".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مروان خوري يعترف بأن غناء مقدمات المسلسلات يستهويه مروان خوري يعترف بأن غناء مقدمات المسلسلات يستهويه



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday