منَّة شلبي تبيِّن أن نوارة يحكي قصة خلال ثورة يناير
آخر تحديث GMT 13:12:26
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" عن أعمالها الجديدة وتكريمها في الأقصر

منَّة شلبي تبيِّن أن "نوارة" يحكي قصة خلال "ثورة يناير"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منَّة شلبي تبيِّن أن "نوارة" يحكي قصة خلال "ثورة يناير"

الفنانة منة شلبي
القاهرة - محمد عمار

أعربت الفنانة منة شلبي عن سعادتها بتكريمها في مهرجان الاقصر للسينما الافريقيه، معتبرة ان النجومية العالميه لا تأتي الا اذا حقق نجوميته على الصعيد المحلي مؤكدة أن السينما الافريقيه هي سينما لها رؤية جديدة وقارة افريقيا بحاجة الى هذا النوع من المهرجانات حتى تستطيع ان تلقي الضوء على مشكلاتها وتقدم حلاً لها،  وأن الشعوب كلها في شغف لمشاهدة تجربه افريقيا السينمائية كلها

وقالت في حديث الى موقع "فلسطين اليوم" ان "مهرجان الاقصرللسينما الافريقية، ومهرجان الاقصر للسينما المصرية والاوروبية، هدفا الى تنشيط السياحة في مصر وتبادل الثقافات بين الشعوب مما يساعد على الابداع". وعن فيلم "نوارة" قالت: "هو فيلم مختلف تماما وكان أدائي فيه مختلفاً لم يعتده الجمهور، وهو يروي قصة حب تجمع ما بين شاب وفتاة مصريه بسيطة تبدأ قصة حبهام في اعقاب "ثورة يناير" وتتطور الاحداث الى ما تؤثر عليها وعلى حبيبها"
.
وأضافت: "في هذا العمل نربط حياة المصريين بالاحداث المحيطة بهم وتأثيرها عليهم، وهو من اخراج وتأليف المخرجة هالة خليل، وقد حصلت على جائزة احسن ممثلة من مهرجان دبي عن هذا الفيلم، وهو يعتبر محطة مهمة في مرحلة نضوجي الفني".

وعن تعاونها اكثر من مرة مع المخرجة هالة خليل قالت: "تعاونت مع المخرجة في فيلم "أحلى الاوقات" والذي شاركت في بطولته مع هند صبري وحنان ترك، وهو فيلم حاز على العديد من الجوائز عام 2004 لانه ايضا يحتوي على قصة مختلفة بين ثلاث صديقات وحاز على جائزة احسن فيلم خلال عرضه في  مهرجان جمعيه السينما، وليس عيبا ان اتعاون مع مخرج اكثر من مرة بالعكس فهذا افضل للفنان وافضل للاداء وافضل للمشاهد لان المخرج حينها يعرف جيدا نقاط الضعف والقوة لدى الممثل ويستطيع ان يتعامل معها بسهوله، وكله يأتي بنتيجة ايجابيه للمشاهد الذي يستمتع بأداء الممثل في كل الاحيان

وعن فيلم (الماء والخضرة والوجه الحسن )قالت هذا الفيلم اعتبره فيلماً جديدا على الساحة السينمائية حيث انه يلقى الضوء على فئة معينه من المجتمع وهي طباخو الافراح، وقالت "هذا العمل اعتز به جدا وهو من اخراج يسري نصر الله  وتأليف الذي قدمت معه من قبل فيلم( بعد الموقعة) والحمد لله كل من اعمل معهم من مخرجين او مؤلفين يقدمون دائما افكارا جديدة وهذا يعتبر قمة الابداع ". أما فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" فهو من تأليف احمد عبد الله ويسري نصر الله وبطولة ليلى علوي وباسم سمرة، وهذا العمل كان في كواليسه حب وتفاهم كبير بين فريق العمل ككل".

واشارت الفنانة منة شلبي الى ان "المُشاهد يشعر بالمحبه بين ابطال العمل عند عرضه، فالجمل الحواريه مهما كانت تخرج من الافواه بأحساس عالٍ فهناك لمعة عيون الفنانين تراها في المشاهد"، واضافت انها لا تستطيع ان تعمل مع فريق عمل لا يوجد فيه تناغم وتفاهم  وقالت ان فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" اخذ تحضيرا طويلاً ولكنه كان سهل في العمل فيه واتوقع عند عرضه سينال نجاحا كبيرا. وعن عدم اشتراكها في اي عمل رمضاني قالت انا ابحث عن العمل القوي التي تسبقه  تحضيرات مكثفة وليس على الفنان ان يقدم كل سنه عمل درامي المهم ان يقدم دائما عملا يشكل اضافة الي تاريخه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منَّة شلبي تبيِّن أن نوارة يحكي قصة خلال ثورة يناير منَّة شلبي تبيِّن أن نوارة يحكي قصة خلال ثورة يناير



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday