ميرفا القاضي تنفي اعتزلها الغناء وتتوقع نجاح باباراتزي
آخر تحديث GMT 09:32:20
 فلسطين اليوم -

بيّنت لـ"فلسطين اليوم" أن العمل السينمائي قريب لتطلعاتها

ميرفا القاضي تنفي اعتزلها الغناء وتتوقع نجاح "باباراتزي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميرفا القاضي تنفي اعتزلها الغناء وتتوقع نجاح "باباراتزي"

الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي
بيروت - سليمان اصفهاني

كشفت الفنانة اللبنانية ميرفا القاضي، انها واجهت الفنان اللبناني رامي عياش بشجاعة في فيلم "باباراتزي" الذي شاركت ببطولته بين مصر ولبنان.

وأوضحت ميرفا في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، "كنت سعيدة بتلك المشاركة التي اضافت الى مسيرتي الفنية، واتوقع ان يلقى الفيلم الرواج الكبير، خصوصًا انه شبابي بامتياز ويتناول امورًا حياتية مهمة وتعني الرأي العام، وكما انه يضم وجوهًا لها حضورها بين الناس، وانني ظهرت من خلال شخصية بارزة ولاشك انها ستصل الى الاخرين بالشكل الذي اطمح اليه".

وأضافت "من الواضح ان العمل السينمائي قريب جدًا الى شخصيتي وتطلعاتي، وانني اسعى الى تطوير تلك الناحية التي اجدها مهمة كوني اهدف الى الشمولية في الفن فسبق ان غنيت و شاركت في اعلانات تجارية لاقت الاصداء الايجابية، وفي التمثيل ايضًا تركت بصمة مهمة لدى المشاهدين، وهي نواح تشجعني على العمل المتواصل من اجل الوصول الى الصيغة التي ترضي احلامي".

ونفت اعتزالها الغناء، موضحة "كانت لي محاولة مع الغناء لكن حاليًا لا توجد شركة انتاج ممكن ان تتبنى الفن الذي اطمح اليه لذا افضل ان ابقى جانبًا حتى احصل على الفرصة المناسبة كي اكرر المحاولة مرة جديدة وانا من النوع الذي يهوى التجدد والاندفاع نحو الامام مع طروحات غير تقليدية، خصوصًا في ظل حالة من الروتين التي تسيطر على اجزاء مهمة في مجال لاضواء، واذا نظرت الى شخصيتي ستجد الاختلاف في جميع النواح".

وأكدت القاضي قبولها للمشاركة في أي اعلان مناسب ترى نفسها من خلاله ، وقالت "لا تتضارب الاعلانات مع التمثيل في حال ووجدت مساحة للتوفيق بينهما فأنا كما قلت لك اهدف الى الشمولية لانني اجد نفسي في اكثر من مجال و جهة ولا اميل الى محاصرة موهبتي في اماكن ضيقة وموحدة لذا تراني هنا و هناك وبنفس العزيمة".

وكشفت ميرفا عن فيلم سينمائي سيتم تصويره في بيروت يحمل عنوان " لانش بيروت"، ستقوم ببطولته الى جانب مجموعة من الممثلين اللبنانين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميرفا القاضي تنفي اعتزلها الغناء وتتوقع نجاح باباراتزي ميرفا القاضي تنفي اعتزلها الغناء وتتوقع نجاح باباراتزي



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday