نايا توضح سبب حملات التشويه والفكرة من بكيفي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

نفت لـ"فلسطين اليوم" الإساءة إلى المسيحية وإهانة الصليب

نايا توضح سبب حملات التشويه والفكرة من "بكيفي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نايا توضح سبب حملات التشويه والفكرة من "بكيفي"

الفنانة اللبنانية نايا
بيروت - سليمان اصفهاني

نفت الفنانة اللبنانية نايا، أن تكون قد قصدت الإساءة إلى الديانة المسيحية في فيديو كليب أغنيتها الجديدة "بكيفي"، مشيرة إلى أنها كانت ترقص في الصورة التي قيل إنها أساءت إلى لصليب من خلالها. وأكدت نايا في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "الرقصة في الكليب كانت تقضي بأن أمرر يدي على وجهي وصدري ثم جسدي قبل أن تنتقل الكاميرا إلى مشهد آخر، وأستغرب كيف أن البعض فسر الأمر على أنه إهانة للصليب رغم أن العمل ككل لا يوجد فيه أي أمر ديني والسؤال لماذا سأقوم بمثل تلك الفعلة ؟ هل أنا بلا عقل ؟ أساسا بحياتي كلها لم أؤذي مخلوقا فيكيف الأمر بالنسبة إلى الأديان".

وأضافت: "تلك الحملة هدفها إثارة نقمة المسيحيين ضدي وبالتالي التأثير على عملي الجديد الذي أخذ طريقه إلى الانتشار وأنا أصبحت معتادة على مثل تلك الحملات الغريبة العجيبة التي تهدف للانتقام من نجاحي أينما وجدت أو فعلت، في الماضي لم يكفوا عن محاربتي والآن يبدو أنهم يريدون الاستمرار بأحقادهم التي لا تنتهي طالما أنني موجودة لكن هذا لا يعني أنني سوف أتراجع أو أتوقف عن اندفاعي نحو الأمام".

وأوضحت أن "الكليب الجديد ليس ساديًا كما جرى انتقاده"، وأشارت إلى أن "الفكرة غريبة وخارجة عن المألوف وهي طالما سعت إلى العوم عكس تيار الروتين، قائلة: "لا أريد أن أكون مادة تقليدية في الساحة الفنية لذلك كنت مختلفة في إطلالتي الجديدة التي أشعلت الغيرة في صدور البعض ربما لأنني عرفت من أين تؤكل كتف التجدد والسير في مسار غير تقليدي".

وتابعت: "حتى صوري الجريئة ألهبت تصريحاتهم ربما لأنهم لا يملكون جرأتي أنا أعرف أين أقف في ذلك الإطار وتراهم يتابعون الفنانات العالميات في جميع الوضعيات وحين يصلون إلى فنانة عربية تتحرك النزعة الشرقية في داخلهم وهي التمثيلية التي أصبحنا نشعر بالملل منها كونها مثل الاسطوانة التي تعيد نفسها و تتناقص مع دورانها". وأشارت نايا إلى أن أصداء ايجابية كثيرة وصلتها عقب طرحها الكليب الجديد وأن ردود الفعل لم تكن كلها سلبية باستثناء من وصفتهم بالأبواق الذين حتى لو لم تغني يشنون الحملات ضدها بحسب تعبيرها.     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نايا توضح سبب حملات التشويه والفكرة من بكيفي نايا توضح سبب حملات التشويه والفكرة من بكيفي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday