نبيلة عبيد تكشف أسباب عدم مشاركتها في دراما رمضان
آخر تحديث GMT 19:12:30
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها تبحث عن الموهبة

نبيلة عبيد تكشف أسباب عدم مشاركتها في دراما رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نبيلة عبيد تكشف أسباب عدم مشاركتها في دراما رمضان

الفنانة نبيلة عبيد
القاهرة - فاطمة علي

كشفت الفنانة نبيلة عبيد أنَّها لن تستطيع المشاركة في دراما رمضان هذا العام نظرًا لسفرها الدائم وانشغالها بتصوير برنامجها الجديد "شبيهة نبيلة".

وأشارت في حوارٍ لها مع "فلسطين اليوم" إلى أنَّ طبيعة البرنامج تطلب سفرها إلى عدة دول لاختيار مجموعة من الفتيات اللاتي سيشاركن في البرنامج، حيث تسافر إلى مجموعة من المدن العربية منها: تونس, بيروت، دبي, الإسكندرية.

وأضافت أنَّ طبيعة برنامجها تختلف عن البرامج الموجودة والتي تعتمد فقط على اختيار مواهب غنائية، موضحةً أنَّ البرنامج يبحث عن موهبة التمثيل.

ونفت موافقتها على بطولة مسلسل يقدم سيرتها الشخصية، مرجعةً ذلك إلى أنَّ معظم أعمال السير الذاتية التي قدمت من قبل لم تكن على المستوى المطلوب.

وبيَّنت أنَّها ستروي قصة حياتها في كتاب سيحمل عدد من المفاجآت للجمهور لاسيما وأنَّها ستحكى أسرار كثيرة لا يعرفها عنها إلا المقربون.

وعن اختيار لجنة التحكيم وكيفية ذلك؛ أوضحت أنَّها تختار حكام من كل بلد عربي تُسافر إليه ووقع اختيارها في القاهرة على المخرج أحمد شفيق والفنانة سوسن، مشيرةً إلى أنَّها لا تبحث عن فتاة تشبهها في الشكل وإنما في الأداء والتمثيل والطموح الفني الكبير.

وشددت على أنَّها ستدعم الموهبة التي سيتم اختيارها في البرنامج، مبيَّنةً أنَّه بعد اجتياز المتقدمات فى المسابقة لاختبارات البرنامج سنقوم بعمل ورشة للتمثيل بمشاركة أساتذة المعهد العالي للفنون المسرحية.

وقدمت نبيلة الشكر لمجموعة قنوات روتانا أصحاب الفكرة ولكل القائمين على البرنامج.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نبيلة عبيد تكشف أسباب عدم مشاركتها في دراما رمضان نبيلة عبيد تكشف أسباب عدم مشاركتها في دراما رمضان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday