زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى
آخر تحديث GMT 05:16:27
 فلسطين اليوم -

أوضحت أنها قامت بتصوير فيلم "أرض الخوف" دون علم أسرتها

زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى

الفنانة المصرية زينة
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت الفنانة المصرية زينة، عن اقتحامها مجال الغناء في فيلمها الجديد "الفلوس"، مشيرة إلى أن هناك أغنية وحيدة في العمل للنجم تامر حسني، ستشاركه الغناء فيها.وقالت زينة في تصريحات صحفية إن فيلم "الفلوس" لم يشهد أي خلاف حول الإسم كما ردد البعض، خاصة أنه تم تغييره أكثر من مرة حتى تم الاستقرار على هذا الاسم، مشيرة إلى أن العمل من المنتظر طرحه في دور السينما تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

وعن طفولتها، قالت الفنانة الشابة إنها كانت شقيّة جدًا، حيث قامت بتصوير فيلم "أرض الخوف" مع النجم الراحل أحمد زكي دون علم أسرتها وكان عمرها في ذلك الوقت 17 عامًا.

وتابعت: "اكتشفت هذا الأمر خالتي التي كانت في السعودية عندما شاهدت الفيلم، وفوجئت بأني ضمن فريق العمل، فاتصلت بماما وأفشت السر، ولم تصدق والدتي ذلك وعندما تأكدت من الأمر، نلت منها ضربًا مبرحًا، وفي الوقت ذاته ضحك أبي كثيرًا".

وأردفت: "أبي سمح لي بالتمثيل لكن بشرط قراءة العمل قبل قبوله فوافقت، وخلال تلك الفترة عرض علي فيلم مذكرات مراهقة، فرفض والدي الدور وأغلق أمامي باب الفن، حتى بدأت فيلم حالة حب مع تامر حسني ثم توالت الأعمال".

وأدلت زينة برأيها في زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم رغم أنه كان متزوجًا ولديه ولدان، قائلة: "أنغام حرة في تصرفاتها، وليس من حق أي إنسان أن يتدخل في حياة الفنان الشخصية، لديها حرية التصرف في خصوصياتها، وعلى الناس احترام ذلك".

وعن توأميها اللذين تم إثبات نسبهما للفنان أحمد عز، قالت: "الأول مجنون بشخصية اللاعب محمد صلاح والآخر مجنون بالنجم تامر حسني".

واعترفت زينة بكرهها لجميع أنواع اللحوم، مشيرة إلى أنها اضطرت إلى تناول اللحوم أثناء فترة حملها فقط، بعدما شدد الطبيب على ضرورة ذلك، لوجود نقص بروتيني خلالها.

قد يهمك ايضا

جمهور الفنانة زينة يهاجمها بسبب حادث معهد الأورام

محكمة جنح دبي ترد قضية الفنانة زينة وشقيقتها إلى النيابة العامة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى زينة تؤكد أنها تعرّضتُ للضرب بسبب أول أفلامها وتكشف عن مثلها الأعلى



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين

GMT 17:24 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

قصر محمد رمضان من الداخل قمه فى الفخامه والرقى

GMT 00:00 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الريال العماني مقابل الدولار الأميركي الأحد

GMT 01:40 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

منى زكي تروي قصتها مع زوجها قبل الجواز
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday