رغدة شلهوب تتمنى كشف أسرار هيفاء وهبي في 100 سؤال
آخر تحديث GMT 09:46:33
 فلسطين اليوم -

بيَّنت لـ"فلسطين اليوم" عدم رغبتها في خوض تجربة التمثيل

رغدة شلهوب تتمنى كشف أسرار هيفاء وهبي في "100 سؤال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رغدة شلهوب تتمنى كشف أسرار هيفاء وهبي في "100 سؤال"

الإعلامية رغدة شلهوب
القاهرة- شيماء مكاوي

تستعد الإعلامية رغدة شلهوب لإذاعة أقوى حلقاتها مع المخرجة المثيرة للجدل إيناس الدغيدي في برنامجها "100 سؤال"، مؤكدة أنها ستصدم المشاهدين بالكثير من الآراء التي تُصرِّح بها للمرة الأولى، كما أبدت رغبتها في محاورة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.
ونفت مقدمة برنامج "100 سؤال" تشابُه برنامجها مع برنامج "المتاهة"، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، أو برنامج "المصارحة الحرة" للإعلامية منى عبدالوهاب، مؤكدة أن الأول يتميز بالتفرد ويميل إلى الأحداث الساخنة وإبراز القصص الإنسانية عن الضيف، وأنه حصد بالفعل أعلى نسبة مشاهدة في "غوغل".

وأوضحت رغدة، في حديث خاص مع "فلسطين اليوم"، تجاربها السابقة في التلفزيونات المحلية والنقلة الكبيرة التي حدثت لها عندما التحقت بقنوات "أوربت" وتقديمها مجموعة من البرامج، ثم انتقلت بعد ذلك إلى مجموعة قنوات الحياة، مؤكدة أن السوق المصرية جديدة عليها وأن المنافسة شرسة للغاية، ولكنها استطاعت كسر هذا التحدي واختراقه عبر برنامج "كلام في سرك".

رغدة شلهوب تتمنى كشف أسرار هيفاء وهبي في 100 سؤال

وأشارت إلى أن "كلام في سرك" لم يحقق نجاح "100 سؤال" لأن قناة الحياة الرئيسية تتمتع بنسبة مشاهدة أعلى من باقي القنوات، فضلاً عن ميل المشاهدين إلى الحوارات الفنية أكثر من البرامج الاجتماعية، مضيفة: لم يؤثر الهجوم عليّ بشأن ملابسي القصيرة أثناء تقديم "كلام في سرك" في عدم نجاحه، لاسيما أنها كانت واقعة غير مقصودة، فالبرنامج كان مسجلًا وكنت أرتدي ثوبًا أسود، وتصادف ميعاد عرض الحلقة مع الحادث المتطرف، وبرغم هذا الهجوم إلا أنه حقق لي المزيد من الشهرة.

وأكدت رغدة أن كل إعلامي له أسلوبه الخاص، وأنها تميل إلى الكلاسيكية والتحفظ أحيانًا، وأحيانًا أخرى تتسم بالجرأة ولكن في الوقت ذاته تحترم خصوصيات الضيف ولا تجرح مشاعره والمشاهدين، موضحة أن كل حلقة تتميز بنكهة مختلفة عن الأخرى، وأنها تعتز بجميع الحلقات دون تمييز.

وأضافت أنها تاثرت ببعض الضيوف الذين أبهروها مثل الراقصة دينا لأنها صريحة للغاية، وكذلك الفنانة رغدة، وإلهام شاهين، وهاني رمزي، ولطيفة، ونيللي كريم، وحسن الرداد، مؤكدة أن هناك الضيف الذي يأخذ القصص بنوع من الكوميديا والضحك، وهناك ضيف يسهل استفزازه، وهناك الضيف المتحفظ، ومع كل حلقة تكتشف جوانب أخرى عن الجميع.

رغدة شلهوب تتمنى كشف أسرار هيفاء وهبي في 100 سؤال

ونوَّهت إلى استعدادها لإذاعة حلقة المخرجة إيناس الدغيدي، مشيرة إلى أنها شخصية متصالحة مع نفسها كثيرًا وستفاجئ المشاهدين بالكثير من الآراء التي تعلنها للمرة الأولى.

أما عن الضيف الذي تتمنى محاورته فقالت شلهوب: كثيرون ولكن يهمني الضيف المثير للجدل، وكثيرون سألوني من تفكرين به وأنا أجاوب بأنني أفكر في المطربة هيفاء وهبي، فهي مثيرة للجدل ولها جماهيرية كبيرة، وأتمنى كشف المزيد من أسرارها والوجه الآخر الذي يريد أن يعرفه الجمهور.

وأجابت عن الضيف الذي لم تتوقع شخصيته قائلة: الإعلامي الكبير مفيد فوزي، فأنا اعرفه على المستوى الشخصي أثناء عملي في قنوات أوربت، عندما جئت إلى مصر سمعت عنه الكثير من الأقاويل بشأن جرأته وحديثه الصادم، ولكن حلقته كانت من أجمل الحلقات التي قدمتها، ولم أتوقع أنه سيكون متجاوبًا إلى هذا الحد ومستوعبًا للأسئلة المطروحة من دون استفزاز.

ونفت الإعلامية الشابة تفكيرها في الانتقال إلى قنوات أخرى، مبدية شعورها بالارتياح داخل قنوات "الحياة"، ومؤكدة علاقتها الطيبة بالجميع، لذلك لا تفكر إلا في البرنامج وضيوفه، كما أجلت خوض تجربة التمثيل مضيفة: كانت لي تجربة بسيطة وخجولة في بيروت، لكن لم أحبها كثيرًا، ولا يوجد أمامي الآن العرض المبهر الذي يجعلني أغير رأيي، فلا أركز على هذا الأمر حاليًّا، وإن فكرت سيكون بعد انتهاء شهر رمضان المبارك.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رغدة شلهوب تتمنى كشف أسرار هيفاء وهبي في 100 سؤال رغدة شلهوب تتمنى كشف أسرار هيفاء وهبي في 100 سؤال



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 08:49 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday