فرحة مصر جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة
آخر تحديث GMT 13:46:14
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

صفاء أبوالسعود إلى "العرب اليوم":

"فرحة مصر" جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "فرحة مصر" جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة

الإعلاميَّة صفاء أبوالسّعود
القاهرة - محمد إمام

كشفت الإعلاميَّة صفاء أبوالسّعود في حديث خاصّ لـ "العرب اليوم" أنّها عندما قدَّمت أوبريت " فرحة مصر"  في حفل دعم مؤسّسة النّور والأمل لفاقدي البصر شعرت بفرحة غامرة، وأنها لم تكن تتخيل أنها ستستطيع تقديمه مثلما قدَّمته من قبل إلا أنها فوجئت بنفسها تنطلق وتتحرك على المسرح كما كانت من قبل، وتمنّت وقتها أن تقدِّم المزيد من الأوبريتات الخاصة بالأطفال على المسرح.
وأكّدت أنها عندما صعدت على المسرح وعلى الرغم من أن تقديمها لهذا الأوبريت لم يكن الأوَّل إلا أنها شعرت ببهجة شديدة للغاية وكأنها رجعت بالزّمن للخلف عند تقديمها لأوبريتات الأطفال التي كانت تضفي عليهم جوًّا من المرح والسّعادة.
وعمّا إذا كان المجال الإعلامي قد أخذها من المجال الفني نفت أبوالسعود ذلك، وأكّدت أنّ الفن يجري في دمها وأنها تتمنى تقديم أعمال فنية كثيرة، وتتمنى أيضًا أن تقدم شيئًا للطفل المصريّ، ولكن لا يوجد حتى الآن عمل جذبها لتقديمه .
وأضافت أن بداخلها طاقة كبيرة تريد استثمارها من أجل تقديم أعمال جديدة، وأكّدت أنها ستفكِّر بشكل جدّيّ في ذلك في الفترة المقبلة.
أما عن برنامجها "ساعة صفا" الذي تقدّمه على شاشة "إيه آر تي"  فأشارت إلى أنها تحاول استضافة نجوم الفن الجميل وتستقطب أكبر عدد منهم من أجل التحدث معهم بشكل تلقائي عن حياتهم الخاصة وخطواتهم الفنية.
وأكّدت أنها تعتبر حلقات برنامج " ساعة صفا " بمثابة حلقات أرشيفية من الممكن الرجوع إليها في أي وقت لكي نتذكر بعض من هؤلاء الفنانين، وأشارت إلى أنها تتعمّد أحيانًا إعادة العديد من الحلقات لنجوم قد فقدناهم ولكن بإعادة تلك الحلقات نشعر بوجودهم في حياتنا من جديد .
أما عن الانتخابات الرئاسية ومشاركتها بها فتؤكِّد أنها بالطبع ستشارك في الانتخابات الرئاسية، وأنه يجب على كل مواطن مصريّ تهمه مصلحة وطنه أن يشارك فيها وألا ينسحب لأن الانسحاب لا يدلّ على الوطنية نهائيًّا.
أما عن رأيها في المرشحين فرفضت التحدث عن أي منهما، مشيرة إلى أنها لا تستطيع أن تذكر من ستختاره حتى لا تؤثر على الرأي العام وعلى الجمهور، ولكن بالتأكيد ستختار الأجدر لحكم مصر من وجهة نظرها.
وعن تغطية الانتخابات الرئاسية من جانب الإعلام المصريّ عبّرت صفاء أبو السّعود عن أسفها الشديد من أن هناك الكثير من الإعلاميون الذين يفتقدون مصداقيتهم ويحاولون التأثير على الرأي العام، بل وإقناعه باختيار مرشح بعينه دون الآخر وهذا شئ خطير جدا، ورغم ذلك إلا أنها سعيدة بوجود لجنة لتقييم الأداء الاعلامي في تغطية الانتخابات الرئاسية، فمن الممكن أن تحجّم تلك اللجنة أداء الاعلاميين في هذا الوقت .
وعن خطوتها المقبلة أشارت أبو السعود إلى أنها تجهز لمجموعة من الحلقات في برنامج "ساعة صفا " تحت عنوان " نجوم أثّروا في حياتنا " وستستضيف مجموعة من النجوم الذين كان لهم تأثير كبير في حياتنا من خلال فنّهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرحة مصر جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة فرحة مصر جعلني أتمنى تقديم أوبريتات جديدة



 فلسطين اليوم -

بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 22:01 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك 2016 في فلسطين

GMT 05:36 2015 الخميس ,05 آذار/ مارس

ماريا ولوسي أغرب توأم على وجه الأرض

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 06:02 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 09:09 2014 الثلاثاء ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مصوّر روسيّ يلتقط صور "سيلفي" من أعلى ناطحات السحاب

GMT 15:03 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

تفسير قوله تعالى "ولقد كرمنا بني آدم"

GMT 23:20 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

نصائح لتشعري براحة أكبر عند ارتداء حذاء كعب عالي

GMT 00:32 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

ولاء الداري تكشف عن جديدها من رسومات الطبيعة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday