سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فسطين اليوم" حرصها على التواصل مع القطاع الخاص

سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد

الدكتورة سحر نصر
القاهرة - إسلام عبد الحميد

أكدت وزيرة التعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، حرص الوزارة على التواصل المستمر مع القطاع الخاص والمجتمع المدني والقطاع المالي، لدعم وتنمية المشروعات، موضحة أن الوزارة لا تزاحم القطاع الخاص بل تسعى لتحقيق شراكة استراتيجية معه. وكشفت نصر في تصريح خاص لـ "فلسطين اليوم" أن الحكومة تعطي أولوية كبرى للاستثمار في محافظات الصعيد، لافتة إلى أنه يجرى حاليًا إعداد مشروع لتوفير فرص عمل في محافظات الصعيد من خلال تطوير البنية التحتية والطرق والصرف الصحي، والاهتمام بمحدودي الدخل، والاتجاه نحو إنشاء مشروعات استثمارية صناعية في جميع محافظات الصعيد للاتجاه بها نحو التصدير وفتح أسواق تصديرية جديدة والعمل على رفع معدلات النمو الاقتصادي، مشيرة إلى أنه جار الانتهاء من التفاوض المشترك مع البنك الأفريقي للتنمية للحصول على منحة موجهة نحو تنمية محافظات الصعيد.

وشددت "نصر" على أهمية التواصل مع المواطنين وأعضاء مجلس النواب، موضحة أن الحكومة تسعى للتواصل مع جميع فئات الشعب المصري وحريصون في برنامج الحكومة الشامل مشاركة جميع فئات الشعب في تحقيق أهدافه لصالح الوطن، مضيفة  أن الحكومة مهتمة بتنمية سيناء، لافتة إلى أنه من المقرر إنشاء جامعة متطورة في سيناء، بالإضافة إلى إقامة مشروعات لتوفير فرص عمل للشباب في سيناء، موضحة أن برنامج الحكومة تم وضعه لمشاركة المواطنين ومجلس النواب لتنمية العديد من المحافظات ومنها الصعيد وسيناء.

وأشارت نصر أن تنمية شبه جزيرة سيناء تهدف إلى التعمير والقضاء على الإرهاب من خلال النهضة التنموية، وقالت إن أعضاء مجلس النواب لديهم الفرصة الكافية لقراءة برنامج الحكومة الذي عرضه عليهم رئيس مجلس الوزارء المهندس شريف إسماعيل، الأحد الماضي. وأوضحت نصر أن الحكومة تهدف إلى دعم القطاع الخاص والتنسيق معه للتحرك سريعًا نحو إقامة العديد من المشروعات الاستثمارية في محافظات مصر المختلفة، موضحة أن القطاع الخاص له الأولوية في سد الفجوة التمويلية، وفى حالة وجود أي نقص يأتى دور وزارة التعاون الدولى في توفير التمويل عبر الشركاء في التنمية لسد باقى الفجوة التمويلية، مؤكدة أن دور وزارة التعاون الدولي يتمثل في معرفة احتياجات الوزارات المختلفة وتلبيتها من خلال التواصل والتنسيق مع جهات دولية للحصول على منح وقورض ومعرفة أفضل الدول المانحة لمصر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد سحر نصر تؤكّد أن الحكومة تعطي أولوية كبرى لتنمية الصعيد



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday