تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمفاجآت المتنوعة
آخر تحديث GMT 17:16:03
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يخرج الأطفال من دائرة العنف

تامر حسني يؤكد أنَّ "ذا فويس كيذر" مليء بالمفاجآت المتنوعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تامر حسني يؤكد أنَّ "ذا فويس كيذر" مليء بالمفاجآت المتنوعة

المطرب الكبير تامر حسني
القاهرة – محمود الرفاعي

أعرب المطرب الكبير تامر حسني عن رضاه التام لتجربته في لجنة تحكيم برامج المواهب الغنائية؛ خصوصًا هذه المرة مع الأطفال من خلال الموسم الأول لبرنامج "ذا فويس كيذر".وأوضح تامر في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنَّ "تجربة المشاركة في برنامج للأطفال منذ فترة طويلة وأنا أتمنى تحقيقها وحينما عرضت مؤسسة ام بي سي الأمر عليَّ سعدت للغاية ووافقت على المشاركة خصوصًا حينما علمت بأنَّ المطرب الكبير كاظم الساهر والنجمة نانسي عجرم زملائي في لجنة التحكيم".

وأضاف: "فكرة العمل مع الأطفال جميلة للغاية ولكنها في الوقت مرهقة وصعبة لكونك تتعامل مع أطفال غير مدركين جيدا لطبيعة الظروف والأجواء التي يغنون فيها، وللعلم خلال الفترة التي صورنا فيها الحلقات الأولى من البرنامج وجدنا أنَّ هناك أصوات أطفال تخطف العقل وسيحققون نجاحا كبيرا في وقت عرض البرنامج".وتابع: "يكفي أننا استطعنا أن نعيد للأطفال الابتسامة والسعادة ونشعرهم بأن الغناء والفن متاح للجميع وليس كما يرون في الشاشات بان الحياة ما هي إلا حروب وصراعات".وعن كواليس البرنامج، أوضح تامر: "كل ما أستطيع أن أفصح عنه حاليا هو أن البرنامج سيعرض على مجموعة ام بي سي مع نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، ولكن عن أسلوب البرنامج وفقراته والمغامرات التي سيشهدها فالأمر سأتركه للجمهور حتى سيستمتع بالبرنامج مثلما نحن كلجنة تحكيم استمتعنا به خلال فترة تصويره".

وحول تفاصيل ألبومه الغنائي الجديد، أكد تامر على أنه بدأ فعليا في تسجيل أغاني الألبوم الجديد، نافيًا إعلانه لوقت محدد لطرح الألبوم، قائلا: "بدأت العمل على الألبوم الجديد بعد أن عقدت عدد جلسات مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين واتفقت فيها عن شكل الألبوم الجديد، إضافة إلى أنني أكتب وألحن عددًا من الأغاني".وزاد تامر: "لم أحدد بعد موعدا نهائيا لطرح الألبوم لكوني مازلت في المرحلة الأولى من الإعداد، حينما أنفذ أكثر من 70% من أغنياته ربما حينها أعلن موعده بالاتفاق مع الشركة المنتجة للعمل وهي شركة روتانا للصوتيات والمرئيات".وعن بقائه في شركة "روتانا" رغم ما يقال عنها بمحاربة المصريين، أوضح: "روتانا تعد أفضل شركات الإنتاج الموجودة في الوطن العربي، وهي تقدر الفنان الناجح وتساعده على النجاح، وأنا ضد هذه الفكرة المنتشرة عنها، فالفنان هو من يستطيع أن ينجح أو يفشل فالشركة في النهاية هي تمنح نسبة نجاح قليلة".

وحول فيلمه الأخير "أهواك" وتحقيقه أعلى الإيرادات، قال: "أحب أن أشكر جمهوري وكل من تسبب في نجاح الفيلم بداية من المنتج السبكي والمخرج والمؤلف محمد سامي، والفنانة غادة عادل وأمل رزق وانتصار وكل فريق العمل لأنهم السبب الرئيسي وراء نجاح العمل، ويكفي أن أهواك حقق إيرادات خيالية اقتربت من إيرادات الفنان الكبير عادل إمام وهو أمر بالنسبة لي رائع خصوصًا أن هذا الفيلم طرح في فترة كانت الدراسة المصرية قد عادت فيها للحياة من جديد".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمفاجآت المتنوعة تامر حسني يؤكد أنَّ ذا فويس كيذر مليء بالمفاجآت المتنوعة



GMT 00:41 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة مي عز الدين تفند شائعات ارتباطها بأحد رجال الأعمال

GMT 00:28 2015 الأربعاء ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

سمية الخشاب ترفض كشف اسم محبوبها خوفا من "الحسد"

GMT 00:57 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

سيرين عبدالنور تكشف كواليس مسلسلها الأخير وسر تكريم صباح

GMT 00:31 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أنوشكا تؤكد قوة تأثير المرأة في مجلس النواب المصري الجديد

GMT 01:28 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

مايا دياب تكشف عن حقيقة سقوط شاب ضربته بمعطفها في دبي

GMT 02:22 2015 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

محمد منير يتعافى من عملية "خطيرة" ويستأنف تسجيل ألبومه

GMT 01:44 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

وليد توفيق يبحث عن عمل درامي ويتراجع عن كتابة مذكراته

GMT 04:50 2015 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

طارق لطفي يحضّر لعمل جديد وينفي خلافه مع "فنون مصر"
 فلسطين اليوم -

تألقت نيكول كيدمان بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة

إطلالات تخطف القلوب للنجمات بأسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
مع بدء عروض الأزياء العالمية لموسم ربيع وصيف 2020 في ميلانو، بدأت أناقة التجمات العالميات تظهر بشكل بارز وساحر مع إطلالات راقية وتصاميم تستحق التوقف عندها. لذلك رصدنا لك أجمل هذه الاطلالات التي شاهدناها في ميلانو. تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة. أناقة الفستان المزخرف سحرت النجمة Nicole Kidman الأنظار خلال توجّهها لحضور عرض Prada لموسم ربيع وصيف 2020، بفستان مستقيم يتخطى حدود الركبة مع الزخرفات المتموجة بالألوان الساحرة والمنسّقة مع القماش البيج. كما زيّنت خصرها بالحزام الفضي المضلّع وأكملت أناقتها بحذاء زهري جلدي ساحر. ولفتتنا التصاميم الشبابية باللون الزيتي التي اختارتها Winnie Harlow خلال حضورها عرض Prada. أما موضة الشورت القصير مع القميص الزرقاء الواسعة من اخ...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday