داعش يستعد لشن موجة من الهجمات المتزامنة في أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"داعش" يستعد لشن موجة من الهجمات المتزامنة في أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "داعش" يستعد لشن موجة من الهجمات المتزامنة في أوروبا

عناصر من تنظيم داعش
لندن - فلسطين اليوم

ذكرت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية أنداعش" href="http://www.palestinetoday.net/news/arabworld/%D8%AD%D8%B2%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87-%D9%8A%D8%B9%D9%84%D9%86-%D9%85%D9%82%D8%AA%D9%84-%D8%B9%D8%AF%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%AD%D9%8A-%D8%AF%D8%A7%D8%B9%D8%B4" target="_blank"> مسلحي داعش يستعدون لشن "سلسلة من الهجمات المنسقة في جميع أنحاء المدن الأوروبية"، في خطة لتكرار هجمات باريس في شوارع المدن الأوروبية.

وقالت الصحيفة - في سياق تقرير أوردته على موقعها الالكتروني اليوم السبت - إن الهجمات الإرهابية ستتم "دفعة واحدة" بحسب ما ألمح إليه أحد العقول المدبرة السابقة والمسؤول عن الدعاية لداعش.

وأضافت أن التنظيم الجهادي يخطط لتحويل شوارع المدن الأوروبية إلى مجازر دموية.

وأعربت السلطات البريطانية عن قلقها إزاء أن تمهد الموجة الأخيرة من المهاجرين في جميع أنحاء أوروبا الطريق للإرهاب في عموم أوروبا، حسبما أفادت الصحيفة البريطانية.

ولفتت إلى أنه تم الكشف عن هذه الخطة المروعة عن طريق شخص يدعى هاري إس، وهو متطرف من أصل ألماني، فر من الجماعة الإرهابية ويجرى التحقيق معه حاليا في ألمانيا.

وأفادت بأن المتطرف السابق والبالغ من العمر 27عاما كان قد ظهر في فيديو دعائي عقب استيلاء التنظيم الإرهابي على مدينة "تدمر" السورية في مايو الماضي.

وأخبر هاري إس، عملاء الاستخبارات الألمانية بأن قادة داعش طلبوا منه هو ومجموعة من المقاتلين الأخرين، "تصدير العمليات الإرهابية إلى موطنهم الأصلي"، ومن ثم روى خطة التنظيم لتنفيذ هجمات إرهابية في جميع أنحاء أوروبا بالتفصيل..قائلا "إنهم يريدون تنفيذ هجمات إرهابية متزامنة التنفيذ والتوقيت في كل مكان".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يستعد لشن موجة من الهجمات المتزامنة في أوروبا داعش يستعد لشن موجة من الهجمات المتزامنة في أوروبا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday