شيرين شمس يدعو لوضع مصلحة الأهلي فوق أي اعتبار
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّ فائض الموازنة يبلغ 259 مليون جنيه

شيرين شمس يدعو لوضع مصلحة "الأهلي" فوق أي اعتبار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيرين شمس يدعو لوضع مصلحة "الأهلي" فوق أي اعتبار

المدير التنفيذي لفريق "الأهلي" شيرين شمس
القاهرة - محمد محمود

ناشد المدير التنفيذي لفريق "الأهلي" شيرين شمس، أعضاء الجمعية العمومية الحضور والمشاركة بكثافة في الجلسة العادية المقرر لها يومي 24 و25 مارس/آذار الجاري، سواء كان هذا العضو من بين المؤيدين لمجلس الادارة المعين برئاسة محمود طاهر أو المعارضين له، وذلك بهدف إرساء مبدأ الديمقراطية التي تحرص "القلعة الحمراء" على ممارستها على مدار تاريخها.

وقال في مقابلة مع "فلسطين اليوم" إن "الادارة الحمراء حريصة على توفير كل سبل الراحة لحشد الأعضاء للحضور في الجمعية العمومية المقبلة، وذلك لتوجيه رسالة للجميع بأن هؤلاء الأعضاء هم من يسيِّرون النادي الأهلي بعد المزايدات الأخيرة وبعد حل مجلس الادارة بحكم قضائي وقيام خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة باعادة تعيين المجلس."

وأكد شيرين أن "الميزانية التي تم الكشف عنها مؤخرا والتي يوجد فيها فائض مالي 259 مليون جنيه وهو أمر ايجابي، رافضا الخوض في تفاصيل الأرقام كون كامل زاهر أمين الصندوق الأكثر دراية وإلماما بهذا الملف، مشددا على أن "الميزانية سيتم عرضها على الجمعية العمومية لاعتمادها في هذه الجلسة".

ولفت الى أن "القلعة الحمراء مرت بظروف صعبة في الفترة الماضية، وأن المجلس الحالي بحاجة الى دعم علني من الجمعية العمومية في هذه المرحلة الحرجة لمواصلة العمل بكل قوة في الفترة المقبلة والتي تشهد خوض النادي العديد من التحديات الصعبة يسعى من خلالها للوصول الى مرحلة تليق باسم الأهلي، سواء عبر بناء استاد القلعة الحمراء في فرع الشيخ زايد أو الفرع الرابع في التجمع الخامس.

وعن استقالة الأعضاء الخمسة برئاسة النائب أحمد سعيد، قال شيرين: إنه "من حقهم اتخاذ القرار الذي يصب في مصلحة النادي من وجهة نظرهم"، مشددا على "أن أحدا من أبناء الأهلي لا يضع مصلحته الشخصية  فوق الصالح العام، في حين أن باقي الأعضاء الذين وافقوا على التعيين من وجهة نظرهم أن هذا يصب في صالح النادي خاصة بعد قرار الحل وللحفاظ على استقرار القلعة الحمراء".

وقال شمس إن "أحدا لا يستطيع انكار الدور الذي لعبه المجلس الحالي في النهوض بالأمور الانشائية والخدمية داخل النادي في الفترة الماضية لخدمة الأعضاء، وهو واجب أصيل لمجلس الادارة".وختم شيرين شمس تصريحاته موجها رسالة الى أعضاء الجمعية العمومية، مطالبا اياهم بالخروج بهذا اليوم بشكل يليق باسم القلعة الحمراء وتفويت الفرصة على المزايدين لتشويه هذا اليوم عن طريق المزايدات بهذا الأسلوب أو ذاك ووضع المصلحة العليا للنادي فوق أي شيء آخر".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيرين شمس يدعو لوضع مصلحة الأهلي فوق أي اعتبار شيرين شمس يدعو لوضع مصلحة الأهلي فوق أي اعتبار



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday