عمرو وردة يرفض عروض الأهلي والزمالك للعودة إلى الدوري
آخر تحديث GMT 13:02:09
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" احترام قرارات الجهاز الفني للفراعنة

عمرو وردة يرفض عروض "الأهلي" و"الزمالك" للعودة إلى الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عمرو وردة يرفض عروض "الأهلي" و"الزمالك" للعودة إلى الدوري

عمرو وردة
القاهرة - أحمد السيد

أكد لاعب فريق باناتليكوس اليوناني، عمرو وردة، عدم عودته إلى الدوري المصري في الفترة الحالية، وأن إغراءات الأهلي والزمالك لن تجعله يتراجع عن هدفه الكبير وهو مواصلة المشوار في الدوريات الأوروبية وكتابة تاريخ كبير في الاحتراف الخارجي.

وأوضح لاعب باناتليكوس اليوناني، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، أن الدوري المصري مرحلة انتهت من حياته ولن يعود إليه نهائيًا؛ لأن العودة تعني أنه فشل في تحقيق أهدافه التي يتطلع إليها، ولكن مازال أمامه مشوارًا كبيرًا، مبديًّا سعادته ببدء هذا المشوار خطوة خطوة، ومشددًا على أنه لن يتعجل خطواته من أجل الحفاظ على النجاح.

وأضاف أن الدوري اليوناني قوي للغاية ومثير والمشاركة فيه خطوة جيدة للاعب المصري من أجل الانطلاق إلى الدوريات الأوروبية، وأن اختيار خطوة البداية في الاحتراف دائمًا تكون سر النجاح، وكشف بقوله "تلقيت الكثير من العروض خلال فترة الانتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير الماضي من أندية في الدوري اليوناني وأندية خارج اليونان، ولكنني قررت أن أستمر مع فريقي الحالي وعدم الرحيل؛ لأنني أصبحت عنصرًا أساسيًّا والرحيل وسط الموسم كان سيكلفني المشاركة الأساسية في المباريات لاسيما لو رحلت خارج الدوري اليوناني، وأنا أرفض الجلوس على مقاعد البدلاء في الفترة الحالية ومشاركتي في المباريات أفضل بكثير".

وأشار لاعب المنتخب الأول إلى أن الانتقال بداية الموسم إلى أحد الأندية سيكون أفضل ويمنحني الفرصة في بداية فترة الإعداد والتعود على الأجواء قبل المباريات الرسمية، وبالتالي القدرة على حجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق الذي ينتقل إليه، مضيفًا: سأكشف نهاية الموسم عن وجهتي المقبلة إذ أمتلك الكثير من العروض الجيدة ولكنني لم أحسم القرار وفضلت الاحتفاظ بهذه الأندية حتى يتم التعاقد الرسمي، وهذا ما تعلمته من الاحتراف الخارجي خلال الفترة الحالية وهو الحفاظ على كل الأمور في سرية تامة".

وبشأن أسباب عدم وجود محترفين مصريين في الخارج بشكل كبير ونجاح تجربة محمد صلاح والنيني، قال وردة "الأندية المصرية سبب عدم وجود محترفين في أوروبا بشكل كبير من مصر؛ بسبب تمسكهم باللاعبين والمطالب المالية الكبيرة من أجل الاستغناء عنهم، وصراع الأهلي والزمالك على ضم اللاعبين، ومحمد صلاح والنيني نجحا بسبب أنهما كسرا القاعدة ورفضا إغراءات القطبين وساندهما نادي المقاولون العرب والتزم الثنائي بالتجربة، واللاعب المصري لديه قدرات كبيرة ويستطيع أن يوجد في أقوى الدوريات ولكن تتغير المفاهيم لدى الأندية، ويوجد في مصر أكثر من صلاح والنيني".

وتعليقًا على مواجهة المنتخب الأول المقبلة أمام نيجيريا، ذكر عمرو وردة "أمامنا تحدي كبير للغاية ومنافس عنيد معروف في القارة السمراء بشكل كبير ويضم عددًا كبيرًا من اللاعبين أصحاب القدرات العالية، ونتيجة التعادل في نيجيريا جيدة للغاية ولكنها ستكون استفزازًا للفريق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ورد الاعتبار في مباراة الثلاثاء المقبل على ستاد الجيش في برج العرب، ورغم طموحات نيجيريا أمامنا هدف كبير وهو التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية، ولن يتراجع المنتخب عن هذا الهدف وتحقيق الحلم الذي يراود الجماهير المصرية واللاعبين بعد الفشل في التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات، وهذا الجيل يستحق أن يوجد في النهائيات".

واختتم تصريحاته قائلًا "المشاركة في المنتخب شرف وأنا قيد تصرف الجهاز الفني سواءً بالتواجد أساسيًّا أو على مقاعد البدلاء، ومتأكد من دوري مع الفريق وسأقوم به وجاهز لتمثيل منتخب بلادي في الوقت الذي يقرره الجهاز الفني".

يذكر أن لاعب فريق باناتليكوس اليوناني نجح في فرض اسمه بقوة على المنتخب الأول خلال الفترة الحالية، بعد أن رحل عن النادي الأهلي وهو ناشىء، وقد بدأ وردة مشواره مع كرة القدم من النادي الأهلي حتى تم الاستغناء عنه لينتقل إلى نادي الاتحاد السكندري وهو في تألقه مع منتخبات الشباب، ليخوض بعدها تجربة الاحتراف في الدوري اليوناني، ثم كانت خطوة الدوري اليوناني بداية الطريق نحو خطوات أكبر والتواجد في المنتخب الأول ورد اعتباره، بعد أن تم الاستغناء عنه من قِبل الأهلي.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمرو وردة يرفض عروض الأهلي والزمالك للعودة إلى الدوري عمرو وردة يرفض عروض الأهلي والزمالك للعودة إلى الدوري



GMT 08:34 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بيراميدز يتأهب لمواجهة فاصلة أمام الأهلي

GMT 12:24 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مصيلحي يُشيد بجهود طولان مع "السكندري"

GMT 05:20 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

آل الشيخ يُعلن مواصفات الجهاز الفني الجديد
 فلسطين اليوم -

تألقت بفستان من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى

أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا الساحرة باللون "الليلكي" تعرفي عليها

مدريد ـ فلسطين اليوم
إطلالات الملكة ليتيزيا راقية وأنيقة بشكل دائم، وأحدث إطلالات الملكة ليتيزيا لم تكن مختلفة حتى ولو جاءت مكررة لكنها إختيار خالد ومميّز، وزين طقم من مجموعة دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera لخريف وشتاء 2016 أحدث  إطلالات الملكة ليتيزيا فبدت مثالاً للأناقة والرقيّ خلال مشاركتها في حفل توزيع جوائز the Jaume I 2020 awards، في مدينة لونجا دي لوس ميركاديريس، واعتمدت الملكة ليتيزيا تسريحة الشعر المنسدل ومكياج ناعم. وتألقت الملكة ليتيزيا بفستان باللون الليلكي من دون أكمام تميّز بقصته الضيقة من الأعلى أما التنورة فجاءت واسعة ووصلت إلى حدود الركبة، وزيّن الخصر حزام من القماش نفسه معقود بأناقة حول خصرها. وأكملت الإطلالة بمعطف واسع أنيق متناسق مع الفستان.   وما زاد أناقة احدث اطلالات الملكة ليتيزيا هو بطانة الفستان والمعطف التي أتت بدرجة لون أد...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 07:48 2020 الأربعاء ,02 كانون الأول / ديسمبر

3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك
 فلسطين اليوم - 3 أفكار تبعد الرتابة والملل عن "ديكورات" منزلك

GMT 08:36 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"
 فلسطين اليوم - محاكمة مذيع صيني شهير لاتهامه بالتحرش في قضية "تاريخية"

GMT 19:16 2020 الإثنين ,04 أيار / مايو

ينعشك هذا اليوم ويجعلك مقبلاً على الحياة

GMT 07:13 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الثور" في كانون الأول 2019

GMT 07:06 2017 الجمعة ,14 تموز / يوليو

طرق لتصميمات جلسات رائعة على أسطح المنازل

GMT 07:38 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نيسان جي تي آر 2017 تحقق مبيعات عالية

GMT 04:01 2017 الإثنين ,20 شباط / فبراير

جورجيا فاولر تطلّ في فستان أسود قصير

GMT 11:21 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

تراجع البطالة في السعودية إلى 12.3 % بالربع الثاني

GMT 13:29 2018 الإثنين ,21 أيار / مايو

سيدات الصفاقسي يحصدن لقب كأس تونس للطائرة

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 11:21 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

شركة فورد تعلن طرح سيارة "فورد فوكس 2017" العائلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday