ميدو جابر يؤكد أن الزمالك سيكون ندًا قويًا للأهلي في الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شدد لـ"فلسطين اليوم" على أن أحمد الشيخ لاعب رائع

ميدو جابر يؤكد أن الزمالك سيكون ندًا قويًا للأهلي في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميدو جابر يؤكد أن الزمالك سيكون ندًا قويًا للأهلي في الدوري

لاعب الأهلي ميدو جابر
القاهرة – خالد الإتربي

كشف لاعب الأهلي ميدو جابر أنه راض إلى حدّ ما عن بدايته مع الفريق، ومشاركته في لقاء طنطا، ويرى أنه جيّد، وفقا للظروف التي مرت بها المباراة، والفوز والحصول على الثلاث نقاط، كان هو الأمر الأهم.

وقال في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم" إن أيّ لاعب يتمنى المشاركة واللعب باستمرار، لكن هذا الأمر في يد الجهاز الفني، "أنا أجتهد في التدريبات، وأسعى إلى الحصول على ثقة المدير الفنيّ حسام البدري، حتى أصبح لاعبًا بالتشكيل الأساسيّ للأهلي، فمن البداية وأنا أعلم أنني ألعب لنادي كبير، وليس من السهل أن أدخل في التشكيل الأساسي بشكل سريع، لكنني كنت على يقين بأن الفرصة ستأتي، وحينها سأتمسك بها ولن أتنازل عنها".

وحول مخاوفه من أن يلقى مصير أحمد الشيخ، قال "لم أفكر في أي شيء آخر سوى أنني عليّ الإجتهاد حتى أكون على مستوى التغيير الذي حدث في حياتي الكرويّة، وللعلم أحمد الشيخ لاعب رائع ولديه مقومات فنيّة، رائعة ويقدم مستويات جيّدة مع المقاصة، في الوقت الحالي، ومن الوارد أن يكون صادفه سوء حظ، وقت إنتقاله إلى الأهلي، ومن الممكن أن يعود مرة أخرى إلى القلعة الحمراء، ويتألق مع الفريق.

وأشار جابر الى أنه في الأهلي يوجد أكثر من لاعب يلعبون في مركزه، مثل كريم نيدفيد، ووليد سليمان، ومؤمن زكريا، وصالح جمعة، وعبد الله السعيد، ومحمد حمدي زكي، لكن رغم العدد الكبير إلا أن المنافسة بينهم كبيرة للغاية، والجهاز الفني يختار الأفضل والأجهز، والأهم هو مصلحة الفريق".

وعن تواجده على مقاعد البدلاء أشار اللاعب إلى أن "دكة الأهلي حاجة كبيرة، والتواجد عليها لا يقلل من أيّ لاعب، بل دخولي قائمة المباريات والجلوس على الدكة، يعني أن الفرصة اقتربت، وسأشارك في أقرب وقت، وعليّ التركيز بشكل جيّد حتى أظهر بفعاليّة كبيرة حين يطلب مني".

وأضاف جابر أن "الموسم ما زال في بدايته، والحكم الآن ليس عادلا، خصوصًا وأن الفريق خاض 8 مباريات فقط، في مسابقة الدوري حتى الآن، ونجح في تصدر المسابقة، ولا يوجد داعي للقلق، كما قلت المشوار ما زال طويلا ونحن في البداية، والتعادل أمر وارد في كرة القدم، خصوصًا وأنه لا يوجد فريق يفوز طوال الوقت، أو يخسر طول الوقت، لكننا سنعمل على تصحيح الأخطاء في الفترة المقبلة حتى لا يتكرر الأمر، ونتمكن من حسم الدوري مبكرا".

وأكد ميدو أن الزمالك الغريم التقليدي للأهلي، سيكون ندًا قويًا لنا على لقب الدوري، بالإضافة إلى فريقا مصر المقاصة، بقيادة مدربه الرائع إيهاب جلال، والذي يقدّم مستوى متميّز للغاية في الفترة الحالية، وأيضا فريق سموحة، الذي يسير بخطى جيدة في المسابقة حتى الآن.

وأشار لاعب الاهلي إلى أنه يتمنى الفوز بكلّ البطولات مع الفريق، والوصول إلى كأس العالم للأندية، وإسعاد جماهير النادي، التي لا تتأخر عن دعمنا، وأشكرهم على كل الدعم الذي يقدموه لنا، وأؤكد لهم أننا سنجتهد ونتعب، من أجل الفوز بالبطولات وإسعادهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو جابر يؤكد أن الزمالك سيكون ندًا قويًا للأهلي في الدوري ميدو جابر يؤكد أن الزمالك سيكون ندًا قويًا للأهلي في الدوري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday