محمود يكشف عن بداية رحلته في عالم كرة القدم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّد أنّه كان يتمنّى اللعب بجوار أبوتريكة وغالي

محمود يكشف عن بداية رحلته في عالم كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمود يكشف عن بداية رحلته في عالم كرة القدم

محمد محمود لاعب النادي الأهلي
القاهرة - فلسطين اليوم

أكد محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري، على سعادته بردود الأفعال الإيجابية من قبل جماهير الأهلي بعد انتقاله إلى القلعة الحمراء، موضحا أنها أمور تزيد من المسؤولية الملقاة على عاتقه، وتمنحه القوة لمضاعفة القتال داخل الملعب لمساعدة الفريق في حصد البطولات لإسعاد جماهير الأهلي.
وأضاف محمد محمود: "نعلم أن جماهير الأهلي غاضبة من اهتزاز النتائج خلال الفترة الأخيرة، لكن القادم سيكون أفضل، ونحتاج فقط إلى الصبر من أجل استعادة المكانة التي اعتادتها جماهير الأهلي التي تبقى خير داعم ومساند للفريق على مر العصور وعلى كل المستويات المحلية والعربية والأفريقية".

اقرا ايضا إدارة النادي الأهلي تنفي التعاقد مع حسين الشحات

وقال محمود إنه بدأ رحلته مع الكرة في الشارع كما هو الحال مع جميع اللاعبين، وبعدها تحدث "خاله ونجل عمه" مع والده لإقناعه بضرورة الاهتمام به ورعايته كرويا لامتلاكه موهبة كبيرة، وبالفعل توجه إلى أكاديمية السعيدية التي تدرب بها لمدة شهرين قبل الانتقال إلى وادي دجلة، وأضاف: "دجلة قام بضمي بعد أول تدريب لي مع الفريق، حيث تدرجت في فرق الناشئين حتى وصلت إلى الفريق الأول، واستمرت رحلتي مع دجلة لمدة 8 أعوام تعلمت فيها الكثير، ومن خلال دجلة تواجدت في صفوف المنتخبات الوطنية حتى شهدت الانتقالات الشتوية الحالية انتقالي إلى الأهلي".
وأشار إلى أن التواجد في المنتخبات الوطنية منذ الصغر وفي مختلف المستويات العمرية منحه المزيد من الخبرات، ودفعه للتعلم بشكل كبير وامتلاك القدرة على التأقلم مع أي ظروف داخل عالم الساحرة المستديرة، ومنحه القدرة على مواجهة جميع الصعوبات، وعلى تحدي كل الظروف لتحقيق أحلامه.
وذكر محمد محمود أنه يتمنى أن يواصل تألقه مع الكرة من أجل الحفاظ على مكانه في قوام المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.
وانتقل لاعب الأهلي الجديد للحديث عن الطفرة الكبيرة التي حققها اليوناني تاكيس جونيس المدير الفني لفريق وادي دجلة، مؤكدًا أنه استفاد منه كثيرًا على المستوى الفني والبدني، بل والشخصي أيضا خارج الملعب، مؤكدًا أنه أكثر مدرب أثر في شخصيته داخل الملعب وخارجها.
وأضاف: «أتمنى أن أسير على نفس الدرب مع لاسارتي المدير الفني الجديد للأهلي، وأتعلم منه الكثير من أجل تقديم أفضل ما لديّ مع الأهلي»، وعن هواياته قال محمد محمود إنه يقضي أوقات فراغه إذا توافرت في المنزل أو الخروج للصيد الذي يعد أبرز هواياته.
وقال محمود إنه كان يتمنى اللعب في الأهلي بجوار محمد أبوتريكة نجم الفريق الأسبق، والذي يعد مثله الأعلى على المستوى المحلي، وإنه بالطبع كان يتمنى مزاملته في الملعب، ونفس الأمر بالنسبة إلى حسام غالي قائد الفريق السابق، وأشار لاعب الأهلي الجديد إلى أنه لم يحسم رقم القميص الذي سيرتديه مع الفريق، مؤكدًا أنه لا ينشغل بهذه الأمور، وأن لغة أرقام القمصان لا لا تعنيه، وليس لها تأثير على اللاعب مستشهدا بمحمد أبوتريكة الذي اختار رقم 22 الذي لم يكن معروفًا أو شهيرًا في عالم الكرة من قبل، وبات بعد أبوتريكة الرقم الأشهر ويرغب في ارتدائه حاليا كل اللاعبين.
وذكر محمد محمود أن محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني والذي يلعب ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي هو مثله الأعلى على المستوى العالمي، مؤكدًا أنه من عشاقه ومحبي الدوري الإنجليزي الذي يعد الأكثر متابعة بالنسبة له.
قال إنه جاهز للمنافسة داخل الفريق لحجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي بعد انتقاله رسميًا، قادمًا من صفوف وادي دجلة في عقد مدته 4 مواسم ونصف.
وأضاف أن المنافسة الشريفة بين جميع اللاعبين داخل الأهلي تخدم الفريق، وأن الجميع يتحلى بالروح القتالية، وأن المنافسة بشكل عام تصب في مصلحة الفريق، مؤكدا إجادته اللعب في 3 مراكز هي؛ «خط الوسط المدافع والجناح وأيضا المهاجم الصريح»، مشيرًا إلى أنه جاهز للمشاركة في أي مكان يراه الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي، وأشار إلى أنه ليس مع رأي البعض الذي ينتقد تعاقد الأهلي مع عدد كبير من اللاعبين في مركز الجناح، مؤكدًا أن انتقالات الشتاء لم تشهد سوى التعاقد معه ورمضان صبحي وجيرالدو في حين تم التعاقد مع محمود وحيد الذى يلعب في الجبهة اليسرى.
وذكر محمد محمود إلى أن الحماس الذي يظهر في التدريبات اليومية للأهلي يعد دافعا كبيرا أمامه وأمام زملائه لتقديم أفضل ما لديهم من أجل نيل ثقة الجهاز الفني، وأن جميع اللاعبين في النهاية يلعبون دائمًا من أجل مصلحة الفريق بشكل عام.

قد يهمك ايضا النادي الأهلي يحصل على توقيع لاعب وسط إنبي

"الأهلي يسعى إلى التعاقد مع صفقات خلال "الانتقالات

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمود يكشف عن بداية رحلته في عالم كرة القدم محمود يكشف عن بداية رحلته في عالم كرة القدم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday