معتمد جمال يروم تحقيق نتائج جيدة تبين قدرات المنتخب
آخر تحديث GMT 16:05:26
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" سعيه للفوز بـ"الأمم الأفريقية"

معتمد جمال يروم تحقيق نتائج جيدة تبين قدرات المنتخب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معتمد جمال يروم تحقيق نتائج جيدة تبين قدرات المنتخب

معتمد جمال المدير الفني لمنتخب الشباب
القاهرة - أحمد السيد

يخوض منتخب الشباب مواليد 97 مباراة مهمة مساء الجمعة 10 حزيران/ يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي في حضور 10 ألاف متفرج ، ويأمل معتمد جمال المدير الفني في تحقيق نتيجة إيجابية تسهم في التعبير عن هذا المنتخب الذي يعد أمل الكرة المصرية في السنوات المقبلة لدعم المنتخب الأول.

 وأكد معتمد جمال لـ"فلسطين اليوم" أن النادي الأهلي له الحرية الكاملة في مشاركة رمضان صبحي في مواجهة الداخلية بالدوري الممتاز التي تقام مساء الخميس 9 حزيران/ يونيو الجاري.  وقال: لم نجري اتفاقات مع النادي الأهلي سواء بمشاركة رمضان صبحي في جزء من المباراة أو المباراة كاملة ، لكن لدينا قرار واحد وهو أن ينضم اللاعب لمعسكر المنتخب بعد المباراة سواء شارك فيها أو لا.

 وأشار معتمد جمال إلى أن رمضان صحبي من أهم اللاعبين في المنتخب ، ولدينا مباراة رسمية مع رواندا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية؛ وبالتالي من حقنا ضم اللاعب ومشاركته في المباراة. وعن زيارة محمود الخطيب نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق لمعسكر منتخب الشباب، أكد معتمد جمال أن الزيارة تؤكد أهمية دور النجم وتقديره لمسئوليته تجاه الناشئين والشباب. مضيفا: سعيد للغاية بزيارة محمود الخطيب والكلمات التي وجهها للاعبين في تمرين اليوم ، وهذه هي الرسالة التي ننتظرها من النجوم الكبار خصوصا في قيمة محمود الخطيب أحد أهم اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية ، وأوجه الشكر له وأتمنى أن تتكرر الزيارات خلال الفترة المقبلة من النجوم الكبار التي يكون لها تأثير إيجابي على اللاعبين ورفع معنوياتهم بشكل كبير.

 وعن تجهيزات منتخب الشباب ، قال معتمد جمال لدينا مباراة صعبة للغاية أمام روندا رغم الفوز في مباراة الذهاب 1-0 ، وأتمنى من الجماهير التي ستحضر المباراة أن تدعم المنتخب حتى أخر الوقت في المباراة التي ستقام مساء الجمعة. موضحا أن قرار الأمن واتحاد الكرة بخوض المنتخب المباراة على ستاد القاهرة وفي حضور الجماهير له نتائج إيجابيه على اللاعبين وزاد من إصرارهم ، ولدي هدف مع المنتخب وهو الفوز بكأس الأمم الأفريقية للشباب التي من المقرر أن تقام في زامبيا وليس مجرد المشاركة، وهذا الجيل من اللاعبين قادر على أن يحقق كل طموحات الشعب المصري.

 وشدد المدير الفني لمنتخب الشباب على أن الفريق يسعد لخوض التصفيات الأفريقية في ظروف صعبة للغاية بسبب أن بطولة الدوري الخاصة بهذه المرحلة السنية انتهت من فترة والفريق يخوض مباريات التصفيات الأفريقية دون دوري معتمدا على المباريات الودية ، موضحا أنه حرص على أن يخوض مباريات ودية مع أندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية من أجل تجهيز اللاعبين وتوفير احتكام أسبوعي من أجل تجهيز المنتخب. وختم: لدينا طموحات كبيرة وأتمنى أن يكون لاعبي هذا المنتخب من العناصر الأساسية في أنديتهم من أجل اكتساب الخبرات قبل المباريات الصعبة في النهائيات الأفريقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معتمد جمال يروم تحقيق نتائج جيدة تبين قدرات المنتخب معتمد جمال يروم تحقيق نتائج جيدة تبين قدرات المنتخب



GMT 09:02 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

برشلونة الإسباني يكشف عن طبيعة إصابة نجمه الواعد فاتي

GMT 08:41 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

يورغن كلوب يكشف عن دور جديد يقوم به محمد صلاح مع ليفربول

GMT 07:35 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

محمد صلاح ينشر صورة "الاستشفاء" بعد الحديث عن إصابة
 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday