محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم

أعلن أنه يعيش أفضل لحظات حياته في مسيرته الكروية

محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم

النجم محمد صلاح
القاهرة - فلسطين اليوم

أكّد محمد صلاح، لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي، أنه يعيش أفضل لحظات حياته في مسيرته الكروية، وذلك خلال حوار مطول أجرته معه صحيفة "ماركا" الإسبانية. وقال صلاح في بداية حديثه إن ما يُحققه الآن كان يحلم به منذ قدومه لأول مرة إلى الدوري الإنجليزي عبر بواية تشيلسي، إلا أن الحظ لم يحالفه، ليرحل إلى الدوري الإيطالي، ومن ثم قرر العودة إلى "بريميرليغ" من جديد، نظرًا لحبه الكبير إلى إنجلترا والدوري الإنجليزي.

وأضاف "مو" في حديثه "حققت أمور جيدة الموسم الماضي رفقة روما، ولكن هذا الموسم الأمر مختلف، سجلت المزيد من الأهداف، وعلى أية حال أرغب في مساعدة ليفربول على تحقيق البطولات، وإنهاء الدوري في مركز متقدم". وردًا على سؤال "هل أنت مندهش من تسجيل هذا العدد من الأهداف"، قال "اعتدت دومًا تسجيل الأهداف مع الفرق التي لعبت لها، ولكن هذا الموسم الأمر ازداد بشكل كبير".

وأشاد صلاح بمدربه الألماني يورغن كلوب، لافتًا إلى أنه تحدث معه قبل الانضمام إلى ليفربول، كما أكد أن كلوب كان له دور كبير في التأقلم سريعًا مع لاعبي ليفربول داخل وخارج الملعب. وأرجع الفرعون المصري سبب عدم تألقه رفقة تشيلسي إلى قلة المشاركات، حيث قال "تواجدت في تشيلسي لمدة موسم، لكني لم أشارك سوى في أول 6 أشهر فقط".

وعن سبب اختياره ليفربول، قال: "فريق كبير، ويمتلك عدد من اللاعبين الرائعين، وفريق أكثر من رائع، أنا سعيد جدًا مع ليفربول". وتحدث صلاح عن أحلامه خلال الفترة المقبلة، مشيرًا إلى أنه يأمل في إنهاء الموسم وليفربول في مركز متقدم بالدوري، ومساعدة المنتخب المصري على تخطي الدور الأول ببطولة كأس العالم.

وسأل محرر صحيفة "ماركا" صلاح عن المنافسة مع هاري كين على لقب هداف الدوري الإنجليزي، ليرد عليه النجم المصري: "كين لاعب كبي، خلال الموسمين الماضيين كان بالفعل هدافًا لبريميرليغ، كين يلعب في مركز 9، لذلك أمامه فرص عديدة لتسجيل الأهداف بصورة أكبر مني، في عقلي أتمنى التغلب عليه، ولكن سنرى ما سيحدث في الفترة المقبلة". وأما عن كونه يفتقد فيليب كوتينيو، قال: "افتقده كثيرًا في جميع الأحوال، لاعب جيد، وأتمنى له كل التوفيق رفقة برشلونة".

 

وفي نهاية الحوار، علق محمد صلاح على موقفه من اللعب في صفوف ريال مدريد، خاصة بعد التصريحات التي أطلها هيكتور كوبر مدرب المنتخب، وهاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم. وقال صلاح عن هذا: "ليس لدي ما أقوله بشأن تصريحات مدربي في المنتخب هيكتور كوبر أو رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم حول رغبة ريال مدريد في ضمي، وكل ما أريد قوله إنني سعيد في ليفربول".

وأضاف: "أتابع بعض مباريات الليغا ولكن ليس بشكل دائم، حيث يتعارض توقيتها مع مباريات الريدز، هي مسابقة جيدة وتضم أندية قوية، وطريقة اللعب بمبارياتها جذابة". وعن رغبته في اللعب في الليغا، قال: "في الوقت الجاري أنا هنا في ليفربول، وأريد التركيز مع فريقي وإنهاء الموسم بشكل جيد".

 

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - محمد صلاح يتمنى مساعدة مصر في كأس العالم
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine