رئيس الزمالك يكشف أنَّ شيكابالا تخطَّى الخط الأحمر
آخر تحديث GMT 14:12:00
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أن صفقات الفريق المقبلة ستكون قوية

رئيس الزمالك يكشف أنَّ شيكابالا تخطَّى الخط الأحمر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الزمالك يكشف أنَّ شيكابالا تخطَّى الخط الأحمر

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك
القاهرة - أحمد السيد

دائما يثير الجدل ودائما يكون له مواقف عكس التيار أنه رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي نجح في أن يعيد بطولة الدوري للقلعة البيضاء بعد غياب إستمر 11 عام وتطوير كبير في النادي إجتماعيا ورياضيا في جميع الألعاب الأخرى.

ورغم كل ما حققه في وقت قياسي للغاية إلا أن الإنتقادات دائما توجه له وخاصة في فريق الكرة الذي دائما ما يشار إلى أنه سبب أزمات الأجهزة الفنية التي تتولى تدريب الفريق وأنه سبب تدليل نجوم الفريق .

وكان هذا الحوار لفلسطين اليوم مع رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور.

أكد مرتضى منصور ، أنه نجح في أن يصل بنادي الزمالك للقب الدوري بالعدل بين الجميع وأن تقربه من فريق الكرة لأنه يعلم أهميته لدى جماهير القلعة البيضاء وأن أمور الكرة تؤثر دائما سلبا أو إيجابيا مع النادي ككل ، وتدخلي في التشكيل أخبار يهدف بها البعض لهدم إستقرار الفريق وخلق أزمات بين لاعبي الفريق بوجود عدم عدل من الإدارة وضعف الأجهزة الفنية أمام الإدارة.

وأشار رئيس نادي الزمالك ، كنت أختلف مع البرتغالي فيريرا على بعض الأمور في الفريق ولكنه كان صاحب القرار الأول والأخير ، وكل المصريين يتحدثون عن التشكيل واللاعبين ولا يعلق عليهم أحد وبصفتي مشجع أيضا من حقي أن أعرب عن رفضي للتشكيل أو بعض التغييرات ولكن لأنني رئيس نادي الزمالك يحول البعض وجهة نظري على أنها تدخل في عمل الأجهزة الفنية.

وأوضح مرتضى منصور ، رحل عن الزمالك أكثر من خمس مدربين أجانب في خلال تواجدي لم يصدر تصريح من أحدهم بأنني تدخلت في التشكيل وهناك جهاز فني مصري متواجد رحل بعضهم وويتواجد البعض لم يشير أحد لتدخلي في التشكيل نهائيا، وعن أزمة رحيل المدربين والتغيير المستمر ، قال رئيس نادي الزمالك ، الجميع رحل بعد أن فشل في تجربته مع الفريق وهناك من رحل لأن لديه عروض أخرى مثل البرتغاليين باتشيكو وفيريرا وباكيتا وماكليش تم عمل حفلة وداع لهما بعد أن تم فسخ التعاقد بالتراضي بيننا ولا أتدخل في التشكيل ولا أميز بعض اللاعبين على البعض، وبالنسبة الصفقات الجديدة، أكد مرتضى منصور ، أمتلك فريق مميز للغاية وهناك بعض المراكز التي تحتاج إلى الدعم ونادي الزمالك كبير للغاية ومن الطبيعي أن أعمل على تدعيم الصفوف بأفضل العناصر من أجل المنافسة على البطولات ، ومسئلة التفاوض مع الغاني جيان أسمواه لم تحدث نهائيا ولا أعرف هذا اللاعب ولم يعرض على الإدارة أو الجهاز الفني.

وأضاف رئيس نادي الزمالك ، صفقات الزمالك ستكون قوية مثل كل موسم واللاعب الذي لن يرغب في اللعب للزمالك لن نتفاوض معه وأيضا اللاعب الذي لا يرغب في الزمالك في الفريق سنسمح له بالرحيل عن القلعة البيضاء لأننا لن نقف على أحد مهما كان إسمه.

وعن أزمة شيكابالا ، قال مرتضى منصور ، ما حدث من شيكابالا خروج عن النص والتعامل مع الألتراس خط أحمر بالنسبة لي ، وأؤكد أنني لا أتقبل إعتذاره الذي تقدم به ولكن مشاركته في المباريات قرار الجهاز الفني فقط ، وكهربا قراره في يد الجهاز الفني وأبلغت الجهاز الفني أنني أرفض منع اللاعبين من المشاركة في المباريات وأن تكون العقوبات مالية لأن تطبيق العقوبات بالإيقاف يضر الفريق وليس اللاعب ولكن الغرامة المالية هي التي تعاقب اللاعب.

وشدد مرتضى منصور ، أطالب جميع اللاعبين بالإلتزام والتركيز في الملعب وأنا قادر على حماية الزمالك والفريق ، ومن يخرج عن النص سيكون له عقوبات والزمالك كبير وأكبر من أي شخص وبطولة الدوري مازالت في الملعب وفريقي يركز على الفوز فقط ولن ننظر للنادي الأهلي نهائيا.

وختم رئيس نادي الزمالك تصريحه ، اللي عايز الفريق ها نشيله فوق راسنا واللي مش عايز يستمر هابيعه بخمسة جنية لو جاله عرض ، والجهاز الوطني قادر على أن يتحمل المسئولية ويحتاج إلى الدعم كثيرا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الزمالك يكشف أنَّ شيكابالا تخطَّى الخط الأحمر رئيس الزمالك يكشف أنَّ شيكابالا تخطَّى الخط الأحمر



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:19 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021
 فلسطين اليوم - شاهدي موديلات فساتين باللون الليلكي موضة خريف وشتاء 2021

GMT 10:26 2020 الخميس ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية
 فلسطين اليوم - تعرفي على خطوات صناعة زينة شجرة كريسماس زجاجية

GMT 09:30 2020 السبت ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتقل شابين من كفر قدوم شرق قلقيلية

GMT 01:27 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

علاء عوض يروي كواليس عودته للسينما بعد انقطاع 10 أعوام

GMT 00:06 2014 الأربعاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

قائد سلاح الجو السلطاني العماني يلتقي جون هيسترمان

GMT 22:55 2020 الخميس ,23 إبريل / نيسان

بريشة : هارون

GMT 02:39 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

العداء السابق مايكل جونسون يتعافى من وعكة صحية

GMT 13:41 2016 الإثنين ,22 شباط / فبراير

طرق للحصول على حواجب جذابة مثل ليلي كولينز

GMT 12:31 2019 الخميس ,16 أيار / مايو

كتاب جديد يرصد قصص ترامب داخل البيت الأبيض

GMT 10:33 2014 الخميس ,11 كانون الأول / ديسمبر

فاكهة النجمة النادرة أو الرامبوتان تعالج إلتهاب العيون

GMT 01:45 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

عدم وضع الكعك في الشاي من أصول تناول المشروبات

GMT 06:23 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح قائمة بأجمل تسعة بيوت حول العالم تطل على البحر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday