حمادة طلبة يؤكد ضرورة البداية بقوة للزمالك خلال أبطال أفريقيا
آخر تحديث GMT 13:48:47
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" غلق ملف الدوري

حمادة طلبة يؤكد ضرورة البداية بقوة للزمالك خلال "أبطال أفريقيا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حمادة طلبة يؤكد ضرورة البداية بقوة للزمالك خلال "أبطال أفريقيا"

حمادة طلبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

 يرى حمادة طلبة مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أن فريقه مطالب ببداية جيدة في دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا عندما يلتقي مع أنيمبا الأحد المقبل في الجولة الأولى، خلال المباراة التي ستقام في مدينة بورت هاركورت النيجيرية، مشددا على أن الزمالك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في أولى المباريات حتى يعطي اللاعبين دفعة قوية للاستمرار في المنافسة على البطولة.
 
وأشار اللاعب إلى أن الزمالك أغلق ملف مباريات الدوري مؤقتا بعد الفوز على الشرطة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، من أجل التركيز في المباراة المقبلة أمام بطل نيجيريا، خصوصا أن اللقاء سيقام في أجواء صعبة في ظل الصيام وخوض المباراة في الخامسة عصر الأحد؛ وهو الأمر الذي سيزيد صعوبة اللقاء على لاعبي الفريق الأبيض. 

مضيفا "الزمالك لديه طموحات في البطولة الأفريقية ويتطلع لتحقيق الفوز باللقب من أجل التأهل لبطولة كأس العالم للأندية المقبلة، ولا بد أن يقاتل اللاعبون في المباريات المقبلة للتأهل إلى الدور قبل النهائي وبعدها بلوغ المباراة النهائية من أجل الحصول على اللقب".
 
وأكد طلبة أنه تحت أمر الجهاز الفني في تعليقه على مشاركته في المباراة الأخيرة أمام الشرطة في مركز المساك بدلا من مركز الظهير الأيسر الذي كان يشارك فيه خلال الفترة السابقة، مشددا على أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز وهذا الأمر يساعد الأجهزة الفنية كثيرا، موضحا أنه تحت أمر المدير الفني في أي مركز، وشدد على أنه يسعى لحجز مكان في التشكيل الأساسي للفريق الأبيض في الفترة الحالية.
 
وبخصوص فرصة الزمالك في المنافسة على الدوري، أوضح طلبة أن الفريق الأبيض يرفض الاستسلام ويتمسك بالمنافسة حتى المباراة الأخيرة رغم فارق الخمس نقاط لصالح الأهلي المتصدر، مؤكدا أن الزمالك يسعى لخوض مبارياته المتبقية المقبلة من أجل الفوز بغض النظر عن نتائج الأهلي المقبلة في ظل صعوبة مباريات الفريق المنافس، والفريق الأبيض يسعى أيضا للفوز ببطولة الكأس للحفاظ على اللقب للعام الرابع على التوالي.
 
وفي ما يخص ملف تجديد عقده مع النادي أوضح أن مسؤولي الزمالك تحدثوا معه في الآونة الأخيرة، ومن المنتظر أن يتم حسم الأمر خلال الأيام القليلة المقبلة، مشددا على أنه تلقى عروضا من أندية أخرى في الدوري لكنه يعطي الأولوية للاستمرار في صفوف الزمالك، وأعرب عن أمنيته في العودة للمشاركة في المباريات من أجل ضمان وجوده مع المنتخب الأول في الفترة المقبلة والمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستقام العام المقبل في الغابون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمادة طلبة يؤكد ضرورة البداية بقوة للزمالك خلال أبطال أفريقيا حمادة طلبة يؤكد ضرورة البداية بقوة للزمالك خلال أبطال أفريقيا



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday