الكرملين يؤكد إيقاف المسؤولين الرياضيين الروس لن يؤثر على الأولمبياد
آخر تحديث GMT 00:55:36
 فلسطين اليوم -

وحدة نزاهة ألعاب القوى أوقفتهم بشكل مؤقت

"الكرملين" يؤكد إيقاف المسؤولين الرياضيين الروس لن يؤثر على الأولمبياد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الكرملين" يؤكد إيقاف المسؤولين الرياضيين الروس لن يؤثر على الأولمبياد

الكرملين اليوم
موسكو - فلسطين اليوم

أعلن الكرملين اليوم الجمعة أن الإيقاف المؤقت لعدد من مسؤولي الاتحاد الروسي لألعاب القوى لن يضر مشاركة البلاد في أولمبياد طوكيو التي تقام العام المقبل.وقال دميتري بيسكوف المتحدث الرسمي للكرملين في تصريحات نقلتها وكالة أنباء "تاس" :"هذا الموقف الذي لا يمكن إنكاره يتطلب اهتمام السلطات الرياضية. مقتنع بان القضية يتم معالجتها".

وأضاف :" لا أرى أي رابط مباشر مع الاستعدادات الأولمبية".وكانت وحدة نزاهة ألعاب القوى أوقفت بشكل مؤقت، أمس الخميس، سبعة أشخاص، من بينهم ديمتري شليختين رئيس الاتحاد الروسي لألعاب القوى، والمدير التنفيذي ألكسندر باركين، ومنسقة مكافحة المنشطات يلينا ايكونيكوفا، فيما يتعلق بمكان حدوث التحقيقات بشأن لاعب الوثب العالي دانيل ليسينكو.

وأوقف ليسينكو، الفائز بالميدالية الفضية في بطولة العالم 2017، وتقول وحدة النزاهة إن مسؤولي الاتحاد الروسي لألعاب القوى متورطين في إرسال مستندات مزورة إلى وحدة النزاهة لشرح لماذا غاب ليسينكو عن اختبارات المنشطات.وتزيد هذه القضية من الضغوط على روسيا التي تم حظر مشاركتها في دورة الألعاب الشتوية 2018 ببيونج تشانج فيما يتعلق بظاهرة تفشي تعاطي المنشطات في البلاد، وتمكن رياضييها فقط من المشاركة كلاعبين مستقلين.

وأعيد الاعتراف بروسيا العام الماضي من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) ولكن يمكن اعتبارها غير مستوفية للأهلية مرة أخرى بسبب مزاعم التلاعب بالعينات التي حصلت عليها وادا من مختبر موسكو لمكافحة المنشطات.وتحدثت وحدة النزاهة عن "خرق خطير" لقواعد حظر تعاطي المنشطات من قبل الاتحاد الروسي بما في ذلك "الفشل في التعاون في تحقيق وعرقلة التحقيق".

وذكرت أيضا أنها توصلت في تحقيقها الذي استمر 15 شهرا أن " مسؤولي الاتحاد الروسي متورطين في تقديم مستندات مزورة لوحدة النزاهة من أجل شرح سقوط اللاعب في التواجد للخضوع لاختبارات المنشطات".وقال ديميتري شليختين رئيس الاتحاد الروسي لألعاب القوى مساء الخميس إنه سيترك منصبه مؤقتا بعد قرار إيقافه.وقال شليختين« لوكالة الأنباء الروسية تاس» :"من المهم أن نفهم ظروف هذه الاتهامات

، وربما يحدث هذا بعد استشارة المحامي، الاستقالة؟ دعونا نرى الجلسة الرئاسية التي ستعقد في المستقبل القريب، وكل شيء سيتم توضيحه هناك".وأكد :" بالطبع ساترك المنصب مؤقتا خلال فترة الإيقاف المؤقت، وسأدافع عن اسمي في المحاكم أيضا"وهناك مهلة أمام الاتحاد الروسي حتى 12 ديسمبر للرد وبعد ذلك سيتم عرض القضية على الاتحاد الدولي للعبة.وقالت ناتاليا يوخاريفا المتحدثة الرسمية للاتحاد الروسي لألعاب القوة لوكالة أنباء "تاس"

:" تسلمنا الأوراق اليوم (الخميس)، في هذه اللحظة يدرس المحامون الخلفية الواقعية والتهم الموجهة ضدهم، سيبدأ تحقيق تفاصيله سرية.وكان الاتحاد الروسي لألعاب القوى تم إيقافه في 2015 بسبب ممارسات المنشطات. ولكن يمكن للرياضيين الروس المشاركة كلاعبين مستقلين في المسابقات الدولية، إذا حصلوا على موافقة من الاتحاد الدولي.

قد يهمك ايضا 

الاتحاد الروسي للقوى يقدم التماسا للمحكمة الدولية لرفع الإيقاف عن رياضييه

انتخاب رئيس الاتحاد الروسي لألعاب القوى لولاية جديدة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكرملين يؤكد إيقاف المسؤولين الرياضيين الروس لن يؤثر على الأولمبياد الكرملين يؤكد إيقاف المسؤولين الرياضيين الروس لن يؤثر على الأولمبياد



 فلسطين اليوم -

مستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة

جينيفر لوبيز ترتدي فستانها الأيقوني المعروف للمرة الثالثة

واشنطن ـ رولا عيسى
في شهر أيلول/سبتمبر الماضي، ارتدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز فستانها الأخضر الأيقوني، بعد 20 عامًا من ارتدائه في ختام عرض فيرساتشي لربيع وصيف 2020.أطلت جينيفر لوبيز صاحبة الـ 50 عامًا بفستانها المستوحى من ألوان الغابات الساحرة بدرجات الأخضر المتداخلة، خلال عرض أزياء دار Versace حيث أعادت ارتداء التصميم الأيقوني الذي يحمل توقيع الدار نفسها، والذي كانت قد ارتدته من قبل عندما كان عمرها 31 عامًا خلال حفل Grammys السنوي، مضيفة إليه بعض التعديلات البسيطة. يبدو أن لهذا الفستان مكانة خاصة عند الميجا ستار جينيفر لوبيز، فبعد أن حضرت به حفل توزيع جوائز غرامي قبل 20 عامًا، ارتدته للمرة الثانية منذ شهور قليلة، ثم أعادت الكرة وتألقت به الليلة الماضية، أثناء ظهورها في برنامج ساترداي نايت لايف. وفقًا لصحيفة كوزمبليتان النسائية، بدأت النجمة ليلتها...المزيد

GMT 03:22 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

معلومات جديدة عن أفضل 7 تجارب في مدينة سالونيك اليونانية
 فلسطين اليوم - معلومات جديدة عن أفضل 7 تجارب في مدينة سالونيك اليونانية

GMT 11:16 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يفشل في تنفيذ وعوده وصفقاته "في مهب الريح"
 فلسطين اليوم - ترامب يفشل في تنفيذ وعوده وصفقاته "في مهب الريح"

GMT 12:49 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح المصرى الوحيد وسط 32 جنسية فى كأس العالم للأندية

GMT 23:01 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

وادي دجلة يرعى بطل التنس محمد صفوت في طوكيو 2020

GMT 08:32 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

"الفيفا" يرصد كل المعلومات الخاصة بكأس العالم للأندية 2019

GMT 08:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 07:37 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 13:14 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

محلّات ZARA تقدّم مجموعة الفرسان لشتاء 2017-2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday