مدرب صن داونز يُشيد بقوة الأهلي قبل مباراة الفريقين
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

أكّد أنّ الفريق المصري الأكثر نجاحًا في القارة الأفريقية

مدرب "صن داونز" يُشيد بقوة "الأهلي" قبل مباراة الفريقين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب "صن داونز" يُشيد بقوة "الأهلي" قبل مباراة الفريقين

بيتسو موسيماني، المدير الفني لصن داونز الجنوب أفريقي
القاهرة - فلسطين اليوم

أشاد بيتسو موسيماني، المدير الفني لصن داونز الجنوب أفريقي، بالنادي الأهلي، قبل ساعات من مباراة الفريقين، في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال بيتسو في تصريحات نقلتها صحيفة "كيك أوف" الجنوب أفريقية، أن فريقه مثل "الأولاد الصغار"، مُقارنةً بالنادي الأهلي، الأكثر نجاحًا في القارة الأفريقية.

ويتقابل صن داونز الجنوب أفريقي، بطل دوري أبطال أفريقيا موسم 2016، ببطل القارة السمراء 8 مرات، على ملعب لوكاس موريبى، السبت المقبل، ويسعى فريق البرازيليين إلى تحقيق أول انتصار على العملاق المصري، حيث التقى هذان الناديان في مناسبتين في عامي 2001 و 2007 ، وخرج الأهلي بنتيجة إيجابية.

اقرأ أيضَا :

معلول يؤكد صعوبة مواجهة الأهلي أمام صن داونز

وأضاف موسيماني: "الأهلي ناد كبير، ناد كبير جدًا إنه أكبر من الوداد المغربي، إذا كنت تعتقد أن الوداد كبير، إنه أكبر من الترجي التونسي، إنه نادي القرن، وتابع: "لقد قام بيع لاعب إلى أوروبا بقيمة 6 مليون دولار، هل يمكنك تصديق ذلك؟، في أفريقيا، نبيع لاعبين بأقل من ذلك إلى أوروبا".

وأشار: "لقد باع الأهلي رمضان صبحي إلى ستوك سيتي الإنكليزي، قبل أن يستعيده مرة أخري من هيدرسفيلد تاون، وتساءل عن المبلغ الذي يحتاجه الأهلي لإتمام هذه الصفقة، موضحًا: "إنهم أكبر فريق في القارة، انظر فقط إلى القميص، انظر فقط إلى النجوم، ثم تدرك أننا صبيان صغار، لم نفعل شيئًا، واستطرد قائلًا: "لكن لا بأس، نحن بحاجة إلى المزيد من التجربة في القارة السمراء".

وكانت رابطة دوري جنوب أفريقيا، قد أدانت بيتسو موسيماني مدرب صن داونز، بسوء السلوك بسبب اعتدائه على مسئول الأمن في فريق أمازولو بضربة في وجهه، ومن المقرر أن يتم معاقبة مدرب صن داونز على هذا الفعل المشين.

وناشدت إدارة النادي الجماهير، بالتواجد خلال مباراة الفريقين، السبت المقبل، وقامت بطرح تذاكر موحدة بسعر 20 راند جنوب أفريقي، وطالبت بأن يكتسي ملعب المباراة باللون الأصفر.

قد يهمــك أيضـــأ:

الاتحاد المصري يخاطب أكثر من حكم دولي لإدارة مباراة الأهلي والزمالك

مجدي عبد الغني يعلق على اتهام حسام حسن له بالتقليل منه لدى "الاتحاد السنغالي"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب صن داونز يُشيد بقوة الأهلي قبل مباراة الفريقين مدرب صن داونز يُشيد بقوة الأهلي قبل مباراة الفريقين



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday