غاريدو يؤكد أنَّ الأهلي سيحتفظ باللقب ولا يخشى الزمالك
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرز لـ"فلسطين اليوم" أنّ الدوري ما زال متاحًا للفريق

غاريدو يؤكد أنَّ "الأهلي" سيحتفظ باللقب ولا يخشى "الزمالك"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غاريدو يؤكد أنَّ "الأهلي" سيحتفظ باللقب ولا يخشى "الزمالك"

الاسباني خوان كارلوس غاريدو
القاهرة - عبد الحميد محمد


صرَّح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي"، الاسباني خوان كارلوس غاريدو، بأنّ "فريقه لم يفقد المنافسة على لقب الدوري لصالح المتصدر نادي الزمالك"، مشددًا على أنّ "الفريق يواجه صعوبات كبيرة من أطراف خارجية".


وأوضح غاريدو في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم" أنّ "فارق النقاط بين "الأهلي" و"الزمالك" لا يعني على الإطلاق أنّ الفريق فقد حظوظه في التتويج باللقب الذي يحتفظ به من الموسم الماضي"، مشيرًا إلى أنّ المباريات المتبقية من عمر المسابقة كفيلة كي يعود الفريق إلى عرش الصدارة من جديد ويحافظ على اللقب.


وبيّن أنّه "شدد على اللاعبين خلال المحاضرات الفنية الأخيرة بعدم قبوله أو سماحه بفقدان أي نقطة، سواء بالخسارة أو التعادل، وأنّ المباريات المقبلة تعتبر مباريات كأس لا تقبل أي تهاون مهما حدث"، في الوقت ذاته نوّه إلى أنّ "هناك أمورًا خارجة عن إرادة فريقه، مثل أخطاء الحكام وتنظيم المباريات في ملاعب غير مجهزة بصورة طيبة، فضلًا عن ضغط المسابقة في وقت قصير للغاية".


وتحدث، عن علاقته بلاعبي الفريق نافيًا أن يكون هناك أي خلافات مع أحد، خصوصًا المجموعة التي لا تشارك بصورة أساسية، ورافضًا أن يتم الربط بين جلوس أي لاعب على مقاعد الاحتياط؛ والعلاقة الشخصية بينهما، مبرزًا أنّ كل لاعب يحصل على الفرصة المناسبة، وأنه كمدير فني لا يملك القدرة على إشراك 30 لاعبًا في مباراة واحدة.


كما دافع، عن حالة بعض اللاعبين مثل: حسام غالي وعماد متعب ومؤمن زكريا، لافتًا إلى أنّ تراجع المستوى في بعض المباريات أمر طبيعي ودلل على كلامه بكون غالي تألق في مباراة "الرجاء"؛ ليكون أفضل لاعب فيها، وأنَّ متعب دائمًا ما يسجل الأهداف الحاسمة، مؤكدًا "عدم الاستغناء عن دوره مع الفريق"، أما بالنسبة إلى مؤمن زكريا فهو يحتاج بحسب رأيه إلى "وقت أكبر؛ ليظهر دوره الخططي مع الفريق".


واختتم حديثه، قائلًا إنّ تقييم تجربته مع الفريق حاليًا تعتبر ظالمة في ظل غياب الجماهير وتكرار الإصابات واللعب في ظروف صعبة للغاية، وتمنى أن يقود "الأهلي" إلى كل البطولات في الفترة المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غاريدو يؤكد أنَّ الأهلي سيحتفظ باللقب ولا يخشى الزمالك غاريدو يؤكد أنَّ الأهلي سيحتفظ باللقب ولا يخشى الزمالك



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:50 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

"كورونا" يضرب بمتحوره الجديد وزيادة كبيرة في الإصابات

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 15:02 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

"البيئة" تفحص الإبل المشاركة في مهرجان الملك عبدالعزيز

GMT 14:57 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

سرقة نجمة لبنانية مشهورة على يد مساعدها الأقرب لها

GMT 09:38 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال ينقل 120 أسيرًا من سجن نفحة إلى "ريمون"

GMT 01:36 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

ماجد المصري يستأنف تصوير " the out cast" ويستعد لـ"كارما"

GMT 17:45 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

نتنياهو يعين منسقًا جديدًا لشؤون الأسرى والمتغيبين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday