يونس جليل يوضح براءته من التلاعب بنتيجة المباراة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أعرب لـ"فلسطين اليوم" عن استعداده لدخول السجن

يونس جليل يوضح براءته من التلاعب بنتيجة المباراة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - يونس جليل يوضح براءته من التلاعب بنتيجة المباراة

حارس مرمى فريق الاتحاد الزموري للخميسات يونس جليل
الدارالبيضاء - محمد ابراهيم


أكّد حارس مرمى فريق الاتحاد الزموري للخميسات يونس جليل أنه على استعداد لأن يسجن، في حال ثبت أمر تعمده التلاعب في مسار المباراة التي جمعت نهاية الأسبوع الماضي، الفريق الزموري بمضيفه شباب الريف الحسيمي بملعب ميمون العرصي، لحساب منافسات الدورة 24 من الدوري المغربي التي انتهت بثلاث إصابات لاثنتين لفائدة الفريق الحسيمي.


وأوضح يونس جليل، في حديث لـ"فلسطين اليوم"، أنه قرر، من جانب واحد، المطالبة بفتح تحقيق قضائي في فصول الاتهام الذي وُجه إليه على خلفية المكالمة الهاتفية التي تلقاها من قِبل شخص معروف لدى الوسط الرياضي بالخمسيات.


وأضاف يونس جليل: "لقد ربط بي أحد السماسرة الاتصال عبر هاتفي الشخصي، محاولًا استمالتي من أجل إغرائي بإيحاءات مشبوهة وغير بريئة، فما كان مني سوى المبادرة الفورية لتسجيل ما دار بيننا من حديث، خصوصًا وأنني أعرف الشخص المعني لزمن ليس باليسير. كما أنني توجست خيفة منه لعلمي بأن الوسط الرياضي الوطني "متسخ" جراء تكالب السماسرة وأصحاب النيات السيئة. وبادرت بإخبار المدرب جواد الميلاني بكل الوقائع، كما أنصت بدوره مليًا لما جاء في المكالمة الهاتفية، وطلب مني التريث وعدم التسرع والتركيز الكلي على أجواء المباراة التي جمعتنا بفريق شباب الريف الحسيمي مبديًا ثقته فيّ".


من جهة أخرى لم يتردد يونس جليل في كيل الاتهام لأحد لاعبي فريق شباب الريف الحسيمي لمسارعته بتسليم رقمه الشخصي للمعني بالأمر، ما يرجح فرضية التواطؤ، مشيرًا إلى أن شكوكه زادت في تصرفات اللاعب المعني بعدما تزامنت مع موعد إجراء المباراة بملعب ميمون العرصي.


وشدد يونس جليل على أنه يعترف بارتكابه لأخطاء أدت إلى هزيمة فريق الاتحاد الزموري للخميسات خلال المباراة الأخيرة أمام فريق شباب الريف الحسيمي، أزّمت وضعيته في الصف الأخير، لكنه استدرك بأن أبرز حراس المرمى يرتكبون الهفوات نفسها، علمًا بأنه لم يتلق أي اتهامات مباشرة وصريحة من قبل أعضاء فريق الاتحاد الزموري للخميسات.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يونس جليل يوضح براءته من التلاعب بنتيجة المباراة يونس جليل يوضح براءته من التلاعب بنتيجة المباراة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday