إصابة شرطيين بجروح في نيويورك ونقلهم إلي المستشفي
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

إصابة شرطيين بجروح في نيويورك ونقلهم إلي المستشفي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة شرطيين بجروح في نيويورك ونقلهم إلي المستشفي

استنفار في الشرطة الامريكية
نيويورك ـ فلسطين اليوم

اعلنت الشرطة هنا الليلة الماضية ان ضابطين بشرطة مدينة نيويورك اصيبا بالرصاص ونقلا الي المستشفى .

واضافت الشرطة ان الضابطين كانا في مهمة لإحباط حادث سطو في برونكس عندما تعرضا لاطلاق الرصاص.

ومن ناحية ثانية ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الامريكية أن ضباط شرطة مدينة نيويورك قلصوا بشكل واضح معدل حالات الاعتقال واصدار مذكرات الاستدعاء في جميع أنحاء الأقسام الإدارية للمدينة، للأسبوع الثاني على التوالي، في تنامي واضح لحالة الانقسام بين قوة الشرطة وعمدة المدينة بيل دي بلاسيو على خلفية أزمة مقتل ضابطين في سيارة دورية الشهر الماضي.

واضافت الصحيفة، في تقرير نشرته على موقعها الالكتروني، ان عدد حالات الاعتقال التي قامت بها الشرطة في الأيام السبعة الماضية انخفض بمقدار النصف، مقارنة بنفس الأسبوع من العام الماضي.. مشيرة الى أنه تم اصدار 347 مذكرة استدعاء جنائية عبر المدينة بأكملها، في مقابل 4077 مذكرة تم اصدارها خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، كما انخفضت نسب المخالفات المرورية بأكثر من 90 بالمائة، حسب احصاءات شرطة المدينة.

واظهرت الأرقام أن أغلب الإحصاءات الأسبوعية للأقسام حول المخالفات الجنائية كانت اقرب الى "الصفر"، وفي منطقة "كوني آيلاند" لم تسجل مخالفة مرورية واحدة أو مخالفة صف سيارة أو غيرها من المخالفات البسيطة المعتاد حدوثها يوميا.
ورأت الصحيفة أن هذا التراجع في تسجيل المخالفات ومذكرات الاستدعاء قد يفرض تحديا جديدا لعمدة المدينة بيل دي بلاسيو ومفوض شرطته وليام براتون، حيث يبدو أن الضباط في أكبر قسم شرطة بالولايات المتحدة يستخدمون سلطتهم لتجاهل الجرائم ذات المستوى المنخفض الى حد كبير.

وكان مئات الضباط قد أداروا ظهورهم لدى بلاسيو أثناء جنازة تشييع الضابطين اللذين قتلا بالرصاص في سيارة دورية في 20 ديسمبر الماضي، على يد رجل استهدفهما ثم انتحر، تعبيرا عن اعتراضهم وحنقهم ضد السياسة التي يتبعها دي بلاسيو في التعامل مع أزمة مقتل الضابطين.

وجاء حادث مقتل وينجيان ليو (32 عاما) و رافاييل راموس (40 عاما) في اعقاب ذروة تظاهرات حاشدة اجتاحت نيويورك وعدة مناطق أخرى في الولايات المتحدة، احتجاجا على مقتل عدد من الشباب السود البشرة على يد أفراد من الشرطة.
ويشعر عدد من الضباط بالألم إزاء تعليقات بعض المسؤولين المحليين والوطنيين على حساب إدارات الشرطة التابعة لهم، متهمين اياهم بإظهار دعم أكبر للمتظاهرين الذين تورط بعضهم في اشتباكات عنيفة مع الشرطة.

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة شرطيين بجروح في نيويورك ونقلهم إلي المستشفي إصابة شرطيين بجروح في نيويورك ونقلهم إلي المستشفي



GMT 15:36 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غانتس يتسلم اليوم رسميا التفويض الرئاسي بتشكيل الحكومة

GMT 14:09 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اجتماع مفاجئ بين جونسون وكوربين بشأن جدول "بريكست"

GMT 11:21 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل 15 شرطيا في هجوم لطالبان شمالي أفغانستان
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday