الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا
آخر تحديث GMT 10:32:11
 فلسطين اليوم -

الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا

الإتحاد للطيران في هامبورج
هامبورج - وام

أعلنت الاتحاد للطيران انها سوف تواصل تعزيز علاقاتها مع أوروبا عبر العديد من الشراكات في قطاعات الطيران وصناعات الفضاء والتي توفر استثمارات تزيد قيمتها عن مليارات اليورو مع تعزيز فرص العمل على امتداد القارة الأوروبية.

ويأتي تسليط الضوء على تفاصيل استثمارات الاتحاد للطيران في أوروبا بعد أن كشفت الشركة لها النقاب عن تصميم لألوان الطلاء الجديدة التي سوف تكسو بها كافة طائرات الأسطول على أولى طائراتها من طراز إيرباص A380 خلال فعالية عقدتها الشركة مساء اليوم في مرافق شركة إيرباص في فينكينفيردير بمدينة هامبورج في ألمانيا.

ولدى الاتحاد للطيران طلبية مؤكدة لشراء 10 طائرات طراز إيرباص A380 وهو ما يعني دعم ما يصل إلى 9.600 وظيفة بشركة إيرباص في أوروبا تشمل 3.700 وظيفة متخصصة في قطاع صناعات الطيران في فرنسا و3.500 وظيفة في ألمانيا و1.300 وظيفة في المملكة المتحدة و1.100 وظيفة في نفس القطاع في إسبانيا.

وتنضم طائرات الاتحاد للطيران الجديدة من طراز إيرباص A380 إلى عائلة طائرات إيرباص الحالية لدى الشركة التي تشمل طائرات طراز A320 وA330 وA340 ..وسوف ينضم إليها في أسطول الاتحاد للطيران خلال السنوات القادمة طائرات جديدة من طراز إيرباص A350 وA320neo من الجيل الجديد.

وتعد إيرباص أكبر شريك أوروبي للاتحاد للطيران وواحدة من أكبر شركائها على الصعيد العالمي حيث أبرمت الاتحاد للطيران صفقات تبلغ قيمتها 30 مليار يورو لشراء ما يصل إلى 189 طائرة من إيرباص مع المحركات منذ تأسيس الاتحاد للطيران في 2003 الأمر الذي يساهم في استدامة الوظائف على امتداد سلسلة الإمداد بصناعة الطيران والفضاء الأوروبية.

كما تبلغ قيمة طلبات الشراء للمحركات الاحتياطية التي أبرمتها الاتحاد للطيران مع رولزرويس إلى جانب عقود الصيانة مع الشركات الأوروبية الأخرى بما في ذلك كبار الموردين مثل سوغيرما وريكارو وميسير ويلز وغيرها ما يصل إلى 5.5 مليار يورو.

وقال جيمس هوجن رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران "تفخر الاتحاد للطيران بالعمل عن كثب مع شركائها من الشركات الأوروبية لاسي ما إيرباص ورولزرويس وغيرهما من الشركات ضمن سلسلة الإمداد ويسعدنا أن نرى استثماراتنا تحقق منافع كبرى للمستهلكين الأوروبيين والمجتمعات المحلية في أوروبا".

وأضاف "سوف تشهد استثماراتنا التي تبلغ قيمتها إجمالا ما يزيد عن 35 مليار يورو إضافة المزيد حيث نستمر في التوسع في أسطولنا وعملياتنا التشغيلية ونتطلع قدما إلى القيام بذلك بالشراكة مع أوروبا".

وصرح فابريس بريجير الرئيس التنفيذي لشركة إيرباص قائلا "منذ تأسيسها تعد الاتحاد للطيران شريكا مستداما لشركة إيرباص ..وتؤكد استثمارات الاتحاد للطيران في طائراتنا التزامها المستمر إزاء إحداث نقلة جذرية في صناعة الطيران ودعمها للنمو في سوق العمل بقطاع صناعات الطيران والفضاء في أوروبا".

وتشغ ل الاتحاد للطيران ما يصل إلى 214 رحلة أسبوعيا لخدمات المسافرين والشحن بما في ذلك الرحلات المعلن عنها أو القائمة بالفعل بين أبوظبي و21 وجهة في 16 دولة أوروبية.

وفي السنوات الأخيرة الماضية شرعت الاتحاد للطيران في التوسع في شراكاتها بالرمز مع شركات طيران أوروبية إلى جانب الاستثمار في حصص الملكية في شركة طيران برلين وشركة آير لينغوس والخطوط الجوية الصربية وتسعى في الوقت الراهن إلى الاستثمار في حصص الملكية في شركة الاتحاد الإقليمية وشركة أليطاليا شريطة الحصول على الموافقات التنظيمية.

وعبر هذه الاستثمارات استطاعت الاتحاد للطيران وشركاؤها من شركات الطيران الأوروبية تحقيق منافع اقتصادية وتشغيلية كبرى بما في ذلك الفوائد المتحققة على صعيد زيادة عوامل الكفاءة إضافة إلى خفض التكاليف.

وفي الوقت الراهن تعمل الاتحاد للطيران مع 21 شريكا من شركات الطيران الأوروبية على توفير شبكة هائلة من رحلات الربط اليومية من أكثر من 110 وجهات أوروبية عبر أبوظبي إلى مختلف المدن على امتداد أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط.

وعن هذا التعاون قال السيد هوجن "نعمل سويا مع شركائنا على التوسع في شبكات وجهاتنا وتعزيز جداول الرحلات وقدرات الربط من أجل زيادة خيارات السفر المتاحة للعملاء".

ويعد التوظيف أحد المحاور المهمة لالتزام الاتحاد للطيران إزاء أوروبا حيث يعمل ما يزيد عن 700 من موظفي الشركة في مرافق الشركة بالمدن والمطارات على امتداد 15 دولة أوروبية.

وإلى جانب إيجاد الوظائف المباشرة لدى الشركة أو لدى شركائها من شركات الطيران تدعم الاتحاد للطيران الوظائف في العديد من مجالات العمل الأخرى مثل المطارات والفنادق وشركات تموين الطائرات بالأطعمة والمشروبات وشركات خدمات النقل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا الإتحاد للطيران في هامبورج يعزز علاقاته مع أوروبا



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday