الكشف عن آخر رهينة أميركي مختطف في سورية
آخر تحديث GMT 19:39:28
 فلسطين اليوم -
رئاسة الحكومة العراقية تعلنأن وزيرالدفاع الأميركي أكد احترام واشنطن للسيادة العراقية وأن القوات الأميركية تدخل وتخرج من العراق بإذن الحكومة تحديد موعد بدء محاكمة المتهمين في هجوم "شارلي إبدو" في فرنسا ترامب يقول إن الإدارة الأميركية السابقة فوتت فرصة رحيل الأسد وزارة الخزانة الأميركية ترفع العقوبات عن وزراء الداخلية والدفاع والطاقة في تركيا وزارة الدفاع الروسية تقول إن قاعدة الشرطة العسكرية الروسية ربما تقام قرب مدينة كوباني السورية الرئيس الأميركي دونالد ترامب يؤكد على سورية وتركيا العمل لضمان عدم سيطرة تنظيم داعش على الأراضي مجددا الرئيس الأميركي دونالد ترامب سيرفع العقوبات الأميركية عن تركيا إلا إذا حدث شيء لا يسره إصابات بحادثة طعن في مدينة مانشستر في بريطانيا روسيا تعلن استعدادها للتوسط في أزمة "سد النهضة" بين مصر وإثيوبيا أردوغان يؤكد أن وحدات حماية الشعب الكردية لن تبقى تحت "عباءة النظام" على الحدود السورية
أخر الأخبار

الكشف عن آخر رهينة أميركي مختطف في سورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن آخر رهينة أميركي مختطف في سورية

آخر رهينة أميركية في سورية
نيويورك ـ فلسطين اليوم

بعد تكتم نسبي، كشفت فوكس نيوز الأميركية، عن هوية الرهينة الأميركية الأخير، في يد داعش، بعد مصرع عاملة الإغاثة الإنسانية، كايلا جين مولر، الصحافي الأميركي أوستن تايس، الذي اختفى في سورية في (آب)2012.

ورغم أمل العائلة والمحيطين بها إلا أن الصحافي الذي انقطعت أخباره منذ آخر بث آخر فيديو له على الانترنت يظهره حياً بعد 5 أسابيع من الاختفاء في أيلول 2012، غاب عن الأنظار منذ ذلك التاريخ، ما يضاعف من المخاوف من أن يكون المرشح القادم للمرور بين يدي جون الجزار، في إطار استراتيجية الرعب التي يسير عليها تنظيم داعش.

ورغم الجهود التي بذلتها العائلة والدوائر الأمنية والاستخباراتية الأميركية ، لكشف الحقيقة عن مصير الصحافي الذي اختفى بعد يومين من احتفاله بعيد ميلاده الحادي والثلاثين، حسب نيوز فوكس، عندما كان في طريقه من دمشق إلى بيروت، فإنه لا يمكن الجزم بشيء حتى اللحظة، وذلك رغم التسريبات التي تصر عليها بعض الجهات الأمنية، والتي تؤكد أنه لا يزال على قيد الحياة.

وتؤكد العائلة أنها لا تعرف إن كان في يد داعش أم في يد غيره من التنظيمات في سوريا، ولكن كل الترجيحات تشير إلى أنه إذا كان حياً انتهى في يد التنظيم المتطرف، ما دفع بعائلته للسفر في أكثر من مناسبة في محاولة للحصول على معلومات عبر وسطاء لبنانيين وسوريين قادرين على الوصول إلى معلومات أكبر في البلد التي تمزقها الحرب الأهلية الدامية.

وحسب العائلة فإن الرد كان دائماً "إنه بخير، إنه في مأمن تحلوا بالصبر"، نحن "نعرف أنه ليس في يد داعش".

نقلًا عن "د.ب.أ"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن آخر رهينة أميركي مختطف في سورية الكشف عن آخر رهينة أميركي مختطف في سورية



GMT 15:36 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

غانتس يتسلم اليوم رسميا التفويض الرئاسي بتشكيل الحكومة

GMT 14:09 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اجتماع مفاجئ بين جونسون وكوربين بشأن جدول "بريكست"

GMT 11:21 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل 15 شرطيا في هجوم لطالبان شمالي أفغانستان
 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 16:01 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس سموحة يؤكد أنه ضد التطاول على رئيس الأهلي

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday