توقيف فرنسي قادم من تركيا يشتبه في مشاركته في القتال مع داعش
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

توقيف فرنسي قادم من تركيا يشتبه في مشاركته في القتال مع داعش

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيف فرنسي قادم من تركيا يشتبه في مشاركته في القتال مع داعش

إعتقال فرنسي يشتبه إنتمائه لـ "داعش"
نيس،برلين - فلسطين اليوم

اعتقلت أجهزة الأمن الداخلي الفرنسية شابا فرنسيا أمس في مطار نيس آتيا من تركيا للاشتباه بمشاركته في القتال إلى جانب تنظيم داعش الإرهابي في العراق أو في سورية.

ونقلت ا ف ب عن مصدر مقرب من الملف أن الشاب الفرنسي الذي يبلغ عمره “أقل من 20 عاما” اعتقل لدى وصوله إلى الأراضي الفرنسية وسيخضع للاستجواب في جهاز الإدارة العامة للأمن الداخلي.

وقال وزير الداخلية الفرنسي برنار كازونوف تعليقا على الحادثة.. “إنها عملية اعتقال تدل على عزم وزارة الداخلية والقضاء الفرنسي على القيام بكل ما يمكنهما القيام به من أجل حماية مواطنينا لكون الخطر كبيراً”.
وأوضح كازونوف أن الشاب “كان قد صدر بحقه مذكرة بحث وتوقيف وبناء عليه توافرت قضائيا كل الشروط لاعتقاله”.

يذكر أن فرنسا كانت من بين الدول التي دعمت التنظيمات الإرهابية في سورية والعراق ولم تع أن الإرهاب يرتد على داعميه لتتخوف بعد ذلك من عودة الإرهابيين الفرنسيين إلى أراضيها.

وكانت قوات الأمن المختصة والشرطة الوطنية الإسبانية أعلنت في وقت سابق أمس أنها فككت خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم داعش الإرهابي واعتقلت تسعة من أعضائها في مدينة مليلة.

يشار إلى أن مجلس الأمن تبنى أمس الأول بالاجماع القرار رقم 2178 الذي يدعو إلى وقف تدفق المقاتلين الأجانب عبر الحدود إلى دول العالم وخاصة إلى سورية والعراق.

 ألمانيا تعتقل شخصا بتهمة ارتباطه بتنظيم “داعش” الإرهابي والتحضير لأعمال عنف

في سياق متصل أعلنت السلطات الألمانية أنها اعتقلت شخصا بتهمة ارتباطه بتنظيم “داعش” الإرهابي في سورية والإعداد لأعمال عنف.

ونقلت وكالة أسوشيتد برس عن مدعين عامين ومسؤءولين في الشرطة الألمانية قولهم إن “المتهم البالغ من العمر 21 عاما وهو من مدينة مولهايم غرب ألمانيا أمضى وقتاً طويلاً في سورية وكان على علاقة مع تنظيم داعش الإرهابي قبل أن يعود إلى ألمانيا في آب الماضي” مشيرين إلى أن المتهم كان تحت المراقبة منذ عودته إلى الأراضي الألمانية.

وأوضح المسؤولون الألمان أن الشرطة فتشت شقة المتهم وألقت القبض عليه يوم الأربعاء الماضي بعد أن لوحظ عليه “سلوك غريب” دون ذكر المزيد من التفاصيل.

ولفت المسؤولون إلى أن المتهم حاول في وقت سابق القيام بعملية “تبشير ديني” بين الطلاب في إحدى الجامعات المهنية في ألمانيا وتم على إثر ذلك تعليق دوامه في الجامعة.

ومع إعلان المزيد من الدول الأوروبية اتخاذ إجراءات مشددة للحيلولة دون عودة الإرهابيين الذين انضموا للتنظيمات الإرهابية الموجودة في سورية إلى بلادهم الأصلية كشفت الحكومة الألمانية أمس عن خطة لتشديد القيود على الأشخاص المغادرين للأراضي الألمانية منعا لانضمامهم إلى تنظيم “داعش” الإرهابي وغيره من التنظيمات الإرهابية في سورية والعراق.

وكان وزير الداخلية الألماني توماس دو ميزيير أعلن في وقت سابق من الشهر الجاري حظر أي أنشطة لدعم تنظيم “داعش” الإرهابي ومن ضمنها تجنيد مقاتلين والدعاية على مواقع التواصل الاجتماعي

سانا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف فرنسي قادم من تركيا يشتبه في مشاركته في القتال مع داعش توقيف فرنسي قادم من تركيا يشتبه في مشاركته في القتال مع داعش



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 01:54 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

نفوق حيوان بحري من نوع الحوت الأحدب في شاطئ القحمة

GMT 16:23 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مي عمر تنتظر مولودها الثاني من المخرج محمد سامي

GMT 06:29 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

تنسيق ديكورات غرف النوم المتصلة بالحمام

GMT 00:28 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

شيرين رضا توضح سبب مشاركتها في أغنية " 3 دقات "

GMT 17:57 2019 السبت ,01 حزيران / يونيو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday