سفير الكويت في كوريا الجنوبية يناشد بتقليل انتشار الأسلحة
آخر تحديث GMT 14:33:02
 فلسطين اليوم -

سفير الكويت في كوريا الجنوبية يناشد بتقليل انتشار الأسلحة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سفير الكويت في كوريا الجنوبية يناشد بتقليل انتشار الأسلحة

سفير دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية جاسم البديوي
الكويت - فلسطين اليوم

اكد سفير دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية جاسم البديوي اهمية قيام المجتمع الدولي بأخذ كافة الإجراءات الاحترازية والفعالة نحو ضمان الحد من انتشار الأسلحة النووية والعمل على نزع السلاح.

جاء ذلك في بيان للسفير البديوي تلقته وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم اثر ترؤسة وفد الكويت في المؤتمر الثالث عشر المشترك الذي تنظمه كوريا الجنوبية والأمم المتحدة في جزيرة (جيجو) الكورية حول نزع السلاح ومنع انتشار اسلحة الدمار الشامل.

وذكر البديوي ان لدولة الكويت مواقف واضحة وثابته من القضايا المتصلة بنزع اسلحة الدمار الشامل والأمن الدولي وتسعى بشكل حثيث مع المجتمع الدولي من اجل ضمان التوصل الى آلية يتم من خلالها تحقيق الهدف الاسمى وهو نزع السلاح ومنع الانتشار النووي.

وقال ان استمرار وجود أسلحة نووية وأسلحة دمار شامل لدى بعض الدول يشكل خطرا كبيرا على الامن والسلم الدوليين كما وان هذه الأخطار ترتفع بشكل كبير اذا لم يتمكن المجتمع الدولي من التحقق من هذه الأسلحة ومن البرامج النووية المتواجدة في بعض الدول.

وشدد السفير جاسم البديوي على "الأهمية الكبيرة التي توليها دولة الكويت من اجل التوصل الى منطقة شرق اوسط خالية من جميع أسلحة الدمار الشامل حيث ان انضمام جميع الدول في المنطقة الى معاهدة منع الانتشار النووي هو امر مهم وحتمي للتوصل لمنطقة خالية من هذه الأسلحة الفتاكة وغير إنسانية في منطقتنا".

واضاف ان على المجتمع الدولي التزامات عديدة تجاه جعل منطقة الشرق الأوسط خالية من أسلحة الدمار الشامل وانه يتوجب على المجتمع الدولي ان يحث ويطلب من جميع الدول وخاصة بعض دول منطقة الشرق من اجل الكشف عن برامجها النووية وأنشطتها السلمية والعسكرية في المجال النووي اسوة بما قامت فيه دول اخرى في مناطق عدة في العالم.

وشارك في المؤتمر العديد من الدول والمؤسسات الدولية المعنية نزع الاسلحة النووي ومنع انتشار اسلحة الدمار الشامل لمناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة.

المصدر: كونا 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سفير الكويت في كوريا الجنوبية يناشد بتقليل انتشار الأسلحة سفير الكويت في كوريا الجنوبية يناشد بتقليل انتشار الأسلحة



 فلسطين اليوم -

بعد حصولها على المركز الثاني في برنامج "آراب أيدول"

فساتين سهرة من وحي دنيا بطمة من بينها مكشوف الأكتاف

الرباط ـ وسيم الجندي
حصلت المطربة المغربية دنيا بطمة على المركز الثاني عند مشاركتها في النسخة العربية الأولى من برنامج المسابقات الغنائي العالمي "آراب أيدول"، وهذا ما دفعها للغناء وإبهار العالم بحنجرتها الذهبية ودقة أدائها الغنائي، وتألقت الفنانة دنيا بطمة من خلال حفلاتها ومناسباتها الخاصة بـ فساتين أنيقة ومميزة، جمعنا لكِ اليوم أبرزها لتستوحي منها أفكارًا لإطلالاتك الأنيقة. أزياء مناسبة للسهرة من ميريام فارس أطلت دنيا بطمة بفستان بني مكشوف الأكتاف بتصميم ضيق مزين بفتحة جانبية وقصَّة مميزة من المنتصف وتزينت بفستان أنثوي صُمم من الأعلى بشكل شفاف مزين بفصوص فضية ومن الأسفل بطبقات متتالية بقماش كسرات مميز بإحدى درجات اللون البرتقالي المميزة. موديلات فساتين بأكمام منفوخة موضة ربيع 2020 واختارت فستانًا منفوشًا مكشوفَ الأكتاف باللون الزهر...المزيد

GMT 09:57 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي
 فلسطين اليوم - توالي عروض اليوم الثالث من أسبوع الموضة العربي في دبي

GMT 06:39 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة
 فلسطين اليوم - 10 أسباب تضع مانشستر على لائحة وجهاتكم المفضلة

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday