غالبية المهاجرين القادمين الى الاتحاد الاوروبي يأتون من اربع دول
آخر تحديث GMT 11:45:39
 فلسطين اليوم -
وفاة الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك عن عمر يناهز ٩2 عاما الكويت توقف الرحلات من وإلى كوريا الجنوبية وتايلاند وإيطاليا مرتضى منصور يتحدى في أول تصريح بعد إلغاء الكلاسيكو المصري عدد من الإصابات الطفيفة وصلت إلى مستشفى الشفاء الطبي جرّاء سقوط شظايا القبة الحديدية على منازل المواطنين شرق مدينة غزة ارتفاع عدد الاصابات التي وصلت الى مجمع الشفاء الطبي الى 8 اصابات مختلفة جراء التصعيد الاسرائيلي شرق غزة الولايات المتحدة تبحث مع كوريا الجنوبية تخفيض مستوى التدريبات المشتركة بسبب المخاوف من فيروس كورونا وزارة الصحة البحرينية تعلن عن تسجيل ثاني إصابة جديدة بفيروس كورونا بعد تشخيص حالة مواطنة بحرينية قادمة من إيران فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات
أخر الأخبار

غالبية المهاجرين القادمين الى الاتحاد الاوروبي يأتون من اربع دول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غالبية المهاجرين القادمين الى الاتحاد الاوروبي يأتون من اربع دول

مهاجرين غير شرعين
بروكسل-فلسطين اليوم

 قالت منظمة هيومن رايتس ووتش في تقرير نشر الجمعة في بروكسل ان غالبية المهاجرين القادمين الى الاتحاد الاوروبي منذ مطلع العام، يأتون من اربع دول تشهد معارك او انتهاكات خطيرة لحقوق الانسان.

وقالت المنظمة غير الحكومية استنادا الى لقاءات مع مهاجرين "ياتي 60% من اربع دول تشهد نزاعات او اعمال عنف وهي سوريا واريتريا والصومال وافغانستان".

واضافت "غالبية المهاجرين الاخرين يأتون من نيجيريا وغامبيا والسنغال ومالي بحثا عن حياة افضل لكن الكثير منهم تعرضوا للعنف او انتهاكات لحقوق الانسان وهم في صدد تقديم طلب لجوء".

وقالت جوديت ساندرلاند احد معدي التقرير بعنوان "ازمة المهاجرين في المتوسط : لماذا يرحل الافراد ما يمكن ان يقوم به الاتحاد الاوروبي" ان "غالبية الاشخاص الذين يعبرون المتوسط يجازفون بحياتهم ليس لانهم يريدون ذلك بل لان عليهم القيام بذلك".

واضافت "يدفعهم اليأس"، ولهذا السبب فان الخطوات التي يتخذها الاتحاد الاوروبي لاثباط عزيمة المهاجرين و60% منهم من اللاجئين، للقيام بهذه الرحلة البحرية المحفوفة بالمخاطر، تفشل.

ووصل حوالى 100 الف مرشح للهجرة الى ايطاليا واليونان منذ كانون الثاني/يناير وفقا لارقام المفوضية العليا للاجئين.

واحالت المفوضية الاوروبية لدول الاعضاء خطة عمل لمنع عمليات الرحيل ومكافحة المهربين وانقاذ الذين بدأوا رحلتهم وتولي امور المهاجرين لدى وصولهم. وطلبت المفوضية ايضا من الدول الاعضاء في الاتحاد الاوروبي استقبال 20 الف لاجىء من سوريا. لكن هذه المقترحات تسبب انقسامات بين الدول. وستكون الخطة احد مواضيع القمة الاوروبية الخميس والجمعة المقبل في بروكسل.

وتدعم هيومن رايتس ووتش تحرك المفوضية الاوروبية لكنها تطلب من الاتحاد الاوروبي مضاعفة جهوده في توفير الاقامة للاجئين.

وتدعو المنظمة الى فتح طرق شرعية للهجرة الاقتصادية واصدار تأشيرات لاسباب انسانية للسماح للمهاجرين بتقديم طلبات اللجوء في البلد الذي يختارونه وامكانية لم الشمل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غالبية المهاجرين القادمين الى الاتحاد الاوروبي يأتون من اربع دول غالبية المهاجرين القادمين الى الاتحاد الاوروبي يأتون من اربع دول



دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday