كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تشكلان وحدة عسكرية مشتركة
آخر تحديث GMT 06:30:56
 فلسطين اليوم -

كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تشكلان وحدة عسكرية مشتركة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تشكلان وحدة عسكرية مشتركة

هيئة أركان أمريكية كورية مشتركة
سيول ـ فلسطين اليوم

أنشأت كوريا الجنوبية والولايات المتحدة رسميا هيئة أركان مشتركة، لوحدتهما الحربية المشتركة تكون مختصة بمهام العمليات العسكرية في حال نشوب حرب ، وفقا لما قال مسئولون عسكريون هنا اليوم .
وكان الحليفان قد اتفقا في سبتمبر الماضي على إنشاء وحدة حربية مشتركة لقواتهما المتحالفة في بداية عام 2015 لتعزيز وضعهما الدفاعي و"المستوى التكتيكي" للقدرات القتالية للتصدي بشكل أفضل لكوريا الشمالية.

ونقلت وكالة انباء " يونهاب" الكورية الجنوبية عن احد الضباط ، إنه تم انتداب 30 ضابطا كوريا جنوبيا إلى مكتب هيئة الأركان المشتركة يوم أمس الخميس وشرعوا في الاضطلاع بواجبهم مع 30 ضابطا من الولايات المتحدة .
وقال الضابط، إن اللواء الامريكي توماس فاندال الذي يرأس حاليا الفرقة الثانية ، سيرأس هيئة الأركان المشتركة، فيما ينوب عنه العميد الكوري الجنوبي آهن سونغ-هوان.

ووفقا لوزارة الدفاع في سول ، فإن هيئة الأركان المشتركة سوف تسيطر في وقت الحرب على فرقة المشاة الثانية ولواء المشاة الميكانيكي الكوري الجنوبي ، والذي سيضطلع بالواجبات الطبيعية في المجالات الموكلة إليه في وقت السلم.
وقال ضابط كوري آخر "إن عمليات الوحدة في زمن الحرب تنطوي على تولي الشؤون المدنية الخاصة، مثل القضاء على أسلحة الدمار الشامل"..مضيفا إن هذه هي المرة الأولى على الإطلاق في العالم التي تقوم فيها دولتان بإنشاء هيئة أركان مشتركة ،وأن تشكيل الهيئة من شأنه أن يساعد سول وواشنطن على تعزيز العمل المشترك وتقوية الموقف المشترك من خلال وجود المزيد من الفرص لتنظيم تدريبات مشتركة للإعداد الأفضل للحرب.
وذكر إن فرقة المشاة الأمريكية واللواء الـ16 الكوري الجنوبي يخططان لإجراء تدريبات عسكرية مشتركة في الأسبوع القادم لتعزيز الجاهزية المشتركة والمشاركة في تدريبات الحل الرئيسي السنوية للحليفين التي من المقرر أن تبدأ في مارس.

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تشكلان وحدة عسكرية مشتركة كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تشكلان وحدة عسكرية مشتركة



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday