كيري يؤكد أهمية تمتع الرئيس الأميركي بالمرونة ضد داعش
آخر تحديث GMT 06:25:16
 فلسطين اليوم -

كيري يؤكد أهمية تمتع الرئيس الأميركي بالمرونة ضد "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كيري يؤكد أهمية تمتع الرئيس الأميركي بالمرونة ضد "داعش"

وزير الخارجية الأميركي جون كيري
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أكد وزير الخارجية الأميركي جون كيري  أهمية أن يتمتع الرئيس باراك أوباما بالمرونة في مواجهة تنظيم  داعش. وتحدث كيري خلال جلسة استماع أمام لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ خصصت لمناقشة تفويض الإدارة الأميركية شن ضربات ضد التنظيم، مشددا على أهمية المقاربة غير الحزبية والعمل المشترك في الكونغرس من أجل إضعاف داعش وهزيمته.

وتابع وزير الخارجية الامريكي في حديثة الذي أذاعه راديو سوا اليوم  أن عمليات التحالف قلصت من القدرات العسكرية لداعش،وأشار إلى أن بعض الدول بدأت "تكسر الحواجز في علاقتها وهو ما يحمل أخبارا سيئة لداعش"، لكنه ذكر  أنه من المبكر الإعلان عن عهد جديد في العلاقات الإقليمية.

واوضح أن قرار محاربة داعش في سورية جاء بناء على طلب من بغداد، مضيفا أن العمليات العسكرية هناك ركزت على مراكز العمليات لداعش وقطع خطوط الإمداد. وتعهد باستمرار دعم المعارضة السورية المعتدلة، وتمكين القوى المدنية ضد داعش وتسهيل التفاوض للانتقال السياسي.

وأشار مجددا إلى أنه لا يوجد حل عسكري للنزاع السوري، مؤكدا  عدم الحاجة للقيام بعمليات خارج العراق وسورية، لكن التفويض، كما قال، يجب ألا يحد من القدرة على استهداف التنظيم. وأوضح في هذا الصدد أن الإدارة الأميركية لا تنوي استهداف التنظيم خارج سورية والعراق، لكنه أكد خطورة أن يتوفر لعناصر داعش ملاجئ أمنة خارج البلدين.
وجدد موقف الإدارة الأميركية من عدم التوجه إلى شن حرب برية هناك، مؤكدا أن هذا هو شأن القوات المحلية على الأرض. وختم كيري بأن الإدارة الامريكية لا تتطلع إلى تفويض زمني مفتوح، ورحب بمقترح أن يستمر التفويض لثلاث سنوات على أن يمدد وقت الحاجة.

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيري يؤكد أهمية تمتع الرئيس الأميركي بالمرونة ضد داعش كيري يؤكد أهمية تمتع الرئيس الأميركي بالمرونة ضد داعش



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday