محادثات هاتفية بين كوريا الجنوبية وتركيا للبحث عن الشاب المفقود
آخر تحديث GMT 06:18:40
 فلسطين اليوم -

محادثات هاتفية بين كوريا الجنوبية وتركيا للبحث عن الشاب المفقود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محادثات هاتفية بين كوريا الجنوبية وتركيا للبحث عن الشاب المفقود

وزير الخارجية الكوري الجنوبي
سيول ـ فلسطين اليوم

أجرى وزير الخارجية الكوري الجنوبي "يون بيونج سيه" اليوم الأحد محادثات هاتفية مع نظيره التركي مولود جاويش أوغلو تناولت سبل البحث عن شاب كوري يبلغ من العمر 18 عاما مفقود في تركيا و العمل على إعادته إلى بلاده .
ونقلت وكالة أنباء (يونهاب) الكورية الجنوبية عن الوزير يون قوله خلال مكالمة هاتفية مع نظيره التركي استغرقت 10 دقائق صباح اليوم إن كوريا الجنوبية تطالب السلطات التركية ببذل كل ما في وسعها للنجاح في البحث عنه حتى يعود إلى بلاده كوريا الجنوبية.

من جانبه، أعرب الوزير التركي عن أسفه وقلقه من فقدان الشاب الكوري في بلاده ..لكن حكومته تبذل حاليا قصارى جهدها لحل هذه القضية في أسرع وقت ممكن ، معربا عن أمله في إعادة الشاب الكوري المفقود إلى بلاده سالما.
يشار إلى أن الشاب الكوري قد اختفي في منطقة تركية حدودية مع سوريا في يوم 10 يناير الجاري. وفيما يتعلق بهذه القضية، فإن مصادر تركية محلية قد أفادت بأن هناك احتمالا لانضمامه لتنظيم داعش في بلاد الشام والعراق.
وأفادت صحيفة /ميليت / التركية بأن رجلا من كوريا الجنوبية،لم يتم التأكد من هويتة حتي الان، قد عبر الحدود إلى سوريا وانضم الي تنظيم داعش.

وادعى التقرير أن الشاب تبادل رسائل عبر البريد الإلكتروني مع تنظيم داعش قبل الدخول بطريقة غير مشروعة إلي تركيا مع رجل آخر من كوريا الجنوبية يوم 8 يناير.
وقال رفيقه الذي يبلغ من العمر 30 عاما ، للسلطات التركية أن الشاب المفقود عبر الحدود إلى سوريا.
وقال مسؤول في السفارة الكورية الجنوبية إن التقرير يتضمن بعض المعلومات "غير الدقيقة"، مشيرا إلى أن السفارة تعمل مع الحكومة التركية لمعرفة مكان وجوده.

أ ش أ

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محادثات هاتفية بين كوريا الجنوبية وتركيا للبحث عن الشاب المفقود محادثات هاتفية بين كوريا الجنوبية وتركيا للبحث عن الشاب المفقود



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday