مسؤول في الجيش الأميركي يؤكد أن قوات التحالف ستهزم داعش
آخر تحديث GMT 10:32:11
 فلسطين اليوم -

مسؤول في الجيش الأميركي يؤكد أن قوات التحالف ستهزم "داعش"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسؤول في الجيش الأميركي يؤكد أن قوات التحالف ستهزم "داعش"

تنظيم الدولة الإسلامية "داعش"
واشنطن - فلسطين اليوم

أكد مسؤول في الجيش الأميركي هنا اليوم ان قوات التحالف ستهزم تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) بعد اكثر من 1300 غارة جوية والتعاون المتين بين أكثر من 40 دولة.

وقال مسؤول قوات التحالف في الجيش الأمريكي الجنرال جيمس تيري في تصريح للصحفيين ان العملية العسكرية ضد (داعش) تعتمد على ثلاث أولويات أساسية.

وافاد بأن الأولوية الاولى تتمثل في "اننا سنواصل المساهمة ببناء وتطوير قوة التحالف التي تشترك بها أكثر من 40 دولة حيث ان تقوية هذا الترابط سيقدم افضلية استراتيجية".

وأضاف تيري ان الأولوية الثانية هي "اننا كتحالف سنستمر بمطاردة (داعش) والقضاء على قدراته" مشيرا الى ان الغارات الجوية وصل عددها اليوم الى 1361 غارة وانه "قبل ليلتين تم تنفيذ 53 غارة جوية ساندت القوات العراقية بعملياتها في سنجار وزومار ما نتج عنه إعادة تأمين حوالي 100 كيلومتر من الأراضي".

وبين ان الأولوية الأخيرة في هذا التحالف الدولي هي "اتاحة الفرصة امام الشركاء في المنطقة ليكونوا جزءا من الجهود الدبلوماسية والاقتصادية والعسكرية الشاملة للتصدي للتنظيم الإرهابي".

وأشار تيري الى ضرورة تمكين القوات العراقية من تولي الهجوم واستعادة الأراضي التي يتحكم بها (داعش) موضحا ان الولايات المتحدة ما زالت تخطو باتجاه ارسال المزيد من الامدادات والجنود لتدريب القوات العسكرية لكن دحر (داعش) موضوع "يحتاج الى المزيد من الصبر".

في غضون ذلك أعلنت القيادة المركزية للقوات الأمريكية (سنتكوم) اليوم ان القوات الامريكية وحلفاءها شنوا اليوم الخميس 11 غارة على مواقع لتنظيم الدولة الإسلامية في سوريا والعراق.

وقالت القيادة المركزية ومقرها تامبا بولاية فلوريدا في بيان انه تم تنفيذ ست غارات في سوريا كلها قرب مدينة عين العرب (كوباني) أدت الى تدمير سبعة مواقع قتالية ومبنى ووحدة تكتيكية.

وفي العراق شن التحالف الدولي خمس غارات منها اثنتان قرب تلعفر واثنتان قرب الموصل وواحدة قرب الرمادي وأدت كلها الى تدمير وحدتين تكتيكيتين وثلاث مركبات وحفارة

كونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول في الجيش الأميركي يؤكد أن قوات التحالف ستهزم داعش مسؤول في الجيش الأميركي يؤكد أن قوات التحالف ستهزم داعش



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday